ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة.. الملكي يهزم برشلونة ويحسم صفقته الثانية وزيدان يرفض رحيل نجم الريال

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:45 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة.. الملكي يهزم برشلونة ويحسم صفقته الثانية وزيدان يرفض رحيل نجم الريال
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الجمعه الموافق 19 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اقتراب لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني من الانضمام للملكي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- دي بيك بديل مودريتش في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك نجم آياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشار موقع ديفنسا سنترال الإسباني إلى أن الملكي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فان دي بيك إذا فشل في ضم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والدنماركي كريستيان إيركسن نجم توتنهام.
وذكر الموقع الإسباني بأن ريال مدريد بقيادة زيدان أبدى إعجابه بآداء دي بيك خاصة في مباراة العودة بين الملمي وآياكس التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وأكد الموقع الإسباني أن فان دي بيك يعد الخليفة المثالي للكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط ريال مدريد.
وسجل فان دي بيك مع آياكس 15 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة في الآونة الأخيرة.
وأفاد الموقع الإسباني بأن قيمة بيع فان دي بيك تقدر بحوالي 25 مليون يورو وإذا آياكس أكثر من ناد مهتم بضم دي بيك فقد يرتفع سعره من 60 مليون إلى 70 مليون يورو.
يذكر أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الهولندي ماتياس ليخت مدافع آياكس.

- ريال مدريد يصفع البارسا ويقترب من ضم صفقة الموسم
اقترب مسئولو ريال مدريد من ضم لوكا يوفيتش نجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني بتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل، وتحديدًا في خطه الأمامي.
ويضع الفريق الملكي اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني هدفا له، بعدما نجح في تفعيل بند الشراء من بنفيكا في الأيام الماضية بقيمة 6 مليون يورو.

- بيان رسمي من ريال مدريد بعد الإصابة القوية لنجمه
تلقى الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان نبأ محزنًا اليوم الجمعة، بتعرض أحد لاعبي الفريق لإصابة قوية، قبل ساعات من المواجهة المقبلة في الدوري الإسباني، ضد أتلتيك بلباو.
وأعلن نادي العاصمة الإسبانية أن مدافعه ألفارو أودريوزولا تعرض لكسر في عظم الترقوة خلال مران الفريق اليوم.
وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ألفارو أودريوزولا من جانب الجهاز الطبي لريال مدريد تبين إصابته بكسر في الترقوة اليسرى".

- كوليبالي يتخذ قراره النهائي بشأن الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد
حسم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي موقفه من الرحيل عن صفوف فريقه الإيطالي وذلك وسط اهتمام عمالقة الدوريات الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه.
وأوضح كوليبالي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز": "أنا لاعب في صفوف نابولي وسأبذل قصارى جهدي وكل ما عندي للفوز بلقب وأنا أرتدي قميص هذا الفريق".
وعلّق كوليبالي على أنباء رحيله عن نابولي، قائلاً: "السوق مليء بالشائعات، وأنا أفضل الحقائق، وما سيساعدنا على الفوز هو أن نبقى معاً في فريقنا".

- بديل رونالدو يعطل كل صفقات ريال مدريد في الميركاتو
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يركز على التعاقد مع لاعب يعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، هذا بجانب بعض الصفقات القوية الاخري في الميركاتو الصيفي القادم.
وأوضحت الصحيفة الاسبانية إلى أنه بعيدًا عن التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي ورحيل جاريث بيل عن "سانتياجو برنابيو"، فإن ريال مدريد لا يريد التسرع في اتخاذ قرارات حاسمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت إلى أن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، يعد هدفًا رئيسيًا لريال مدريد، من أجل دعم مركز المهاجم الصريح، ولكن الميرنجي لا يريد التسرع في حسم الصفقة، حيث يتمهل الملكي في قرارته ليعرف الموقف النهائي للبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

- تقارير.. ريال مدريد يهزم برشلونة ويحسم صفقته الثانية
كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يقترب من ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي يلعب هذا الموسم بين صفوف إينتراخت فرانكفورت معاراً من بنفيكا البرتغالي، ليكون بديلاً للفرنسي كريم بنزيما في مركز رأس الحربة.
أشارت صحيفة آس، أن الريال يتقدم في المفاوضات الرامية للتعاقد مع اللاعب صاحب (21 عاماً).
وكانت نفس الصحيفة ذكرت في وقت سابق أن "الملكي" أرسل كشافين لمتابعة أداء اللاعب في مباراة إينتراخت أمام بنفيكا، الذي أعاره للنادي الألماني مع خيار الشراء، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

- زيدان يتلقى ضربة موجعة بغياب نجم الريال
تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد ضربة موجعة اليوم الجمعة وذلك بعد تعرض المدافع ألفارو أودريوزولا لكسر في عظمة الترقوة وذلك خلال مران اليوم الذي أداه اللاعبون قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الأسباني ضد أتلتيك بيلباو.
وفي بيان رسمي نشره الريال عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت أكد أنه بعض الفحوصات التي تعرض لها اللاعب من جانب الجهاز الطبي تبين إصابته بكسر في الترقوة اليسرى ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب في مباريات الريال المتبقية هذا الموسم.

رغم تراجع مستواه.. زيدان يرفض رحيل نجم ريال مدريد
 أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنه قد يكون هذا هو الموسم الأخير بالنسبة للدولي الإسباني فرانشيسكو لإيسكو، في نادي ريال مدريد.

 وأفادت تقارير "البيرنابيو ديجيتال" أنه على الرغم من ذلك فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد إسترجاعه، حيث كان ايسكو من ضمن السبعة الأكثر استخدامًا منذ وصول الفرنسي.  

ولم يعد إيسكو في أفضل حالاته بسبب مالاقاه من تهميش مع المدرب السابق سانتياجو سولاري، لكن وزيدان يصر على إستعادة مستواه للإستفادة منه الموسم المقبل لكن هل هذا قرار حكيم؟.

 الكشف عن خطة زيدان للموسم القادم
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدربد حول 7 مراكز من تشكيلة البداية مغطاة بشكل مثالي للموسم المقبل ولا يقترح القيام بأي ثورة. وأوضحت صحيفة "الآس" الإسبانية، أن خطة المدرب الفرنسي هي إدخال بعض التغييرات، لكن لا تزال تعتمد على غالبية اللاعبين الذين يشكلون الشكل الحالي.

 زيدان يريد تغيير 4 مراكز فقط سيبقى راموس وفاران وبنزيما غير قابلين للمس،ورؤية زيدان لن تؤثر على قدوم تدعيمات بهدف زيادة الجودة مثل ما حدث مع إيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش. 


 تعرف على أول الرحلين عن ريال مدريد
 كشفت تقرير صحفية إسبانية، عن أول اللاعبين الراحلين، عن صفوف فريق ريال مدريد الإسبانى، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 ووفقًا لما ذكرته "El Confidencial" فإن قائمة الراحلين من ريال مدريد تصبح أوضح، فقد صار الاسم الأول هو نجم الوسط الشاب ماركوس يورينتي، ويكاد يكون من المؤكد أن ينضم اللاعب إلى إشبيلية، ويمتلك يورينتي العديد من العروض ولكن قوتهم المالية وجاذبية اللعب في أوروبا تجعلهم المفضلين، وكان خروج زيدان السابق قد منع ماركوس من الذهاب إلى هناك في الصيف الماضي. 


 صفقة ريال مدريد الجديدة يتفوق على لاعبي الملكي
 أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي إيدير ميليتاو، لاعب فريق بورتو البرتغالي، الذي سينضم لصفوف ريال مدردي الإسباني، خلال الصيف القادم، يمتلك اهداف أكثر من 19 لاعب في ريال مدريد.  

وذكرت صحيفة "الآس" أنه في أول موسم له في أوروبا، أظهر ميليتاو (البرازيل، 21 عامًا) حدس تهديفي جيد، فقد سجل خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، مع العلم أن كل شي قابل للزيادة في مدريد، مهارة اللاعب ستزداد قوة منذ الصيف المقبل بعد توقيعه في مارس مقابل 50 مليون، هناك خمسة لاعبين فقط سجلوا أكثر منه.

فقط بنزيما (27)، بيل (13)، راموس (11)، أسينسيو (6) وإيسكو (6) حصلوا على اهداف اكثر من البرازيلي، حيث أدت عودة بيبي إلى بورتو إلى نزوحه للجهة اليمنى، حيث زادت من فعالية أهدافه. تعادل مع فاسكيز (5) بينما تفوق على الباقي في هذه الإحصائيات. تم تقسيم أهدافه بين الدوري بثلاث اهداف وأبطال اثنين، أربعة منهم كانوا في بالراس، وهو الشيء الذي يتميز به اللاعب بشكل رائع سواء من خلال القوة في القفز أو باستخدام تقنية القفز.

 هوس ريال مدريد بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان لا يتوقف
 أفادت تقرير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني ما زال يحلم بالتوقيع مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن لا يزال انضمام الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني هو التوقيع الأقرب للحدوث.  

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أنه قد وصل كريم بنزيما لريال مدريد صيف 2009، في نفس العام الذي وصل فيه كرستيانو رونالدو للعاصمة الإسبانية، لكن رحل البرتغالي في الصيف الماضي كأفضل هداف في تاريخ النادي 451 هدف، وكذلك أرقام بنزيما ليست سيئة بدورها، حيث سجل 219 هدفا لكن الكثيرين يعتقدون أن الفرنسي بحاجة للمساعدة.

 منذ 2009 جاور كريم بنزيما عديد المهاجمين: راؤول، هيجواين، نستلروي، أديبايور، موراتا، خيسي، خوسيلو، جاريث بيل، تشيشاريتو، مايورال وماريانو دياز، ورغم كل هذه الأسماء لم يتمكن أي منها من مزاحمة كريم على مركزه. ومع موسم سيء أجبر مسئولي سانتياجو برنابيو على دخول السوق للتعاقد مع مهاجم هداف ويبدو لوكا يوفيتش هو الأقرب، لكن مسيري النادي يرغبون بالتريث إلى نهاية الموسم قبل اتخاذ قرار لأنهم ما زالوا يأملون بالتعاقد مع نيمار.

 الثنائي البرازيلي رودريجو جوس وفينيسوس جونيور يستحقان فرصتهما الموسم المقبل ومع قدوم هازارد وبقاء أسينسيو سيملكان فرصة أكبر لخوض الدقائق، ينتظر النادي أن يكون فينيسوس على قدر التطلعات المبنية على عاتقه وينتظرونه بفارغ الصبر للعودة من إصابته. يطمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لامتلاك تشكيلتين قويتين مثل موسم 2016/2017، حينها سمح له عمق التشكيلة الذي يملكه بأن يقوم بالمداورة كيفما يشاء.


إسبانيول يُلمح لقرب رحيل نجمه إلى ريال مدريد
أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي إسبانيول الإسباني، لا يستبعد عودة نجم دفاعه ماريو هيرموسو إلى ناديه السابق ريال مدريد، خلال الصيف القادم.

 وأفادت صحيفة "Okdiario"، انه قد اقر المدير الرياضي لإسبانيول اوسكار بيرارناو، في تصريحاته لراديو كاتالونيا عندما تم سؤاله عن امكانية عودة ماريو هيرموسو إلى ريال مدريد في الصيف، وقال: "نحن لا نستبعد أي شيء ونستعد لأي حالة". وذكر ايضا أنه يجب أن نتذكر أن الفريق الأبيض لديه خيار إعادة شراء المدافع مقابل 7.5 مليون يورو، ويمكن تفعيل الخيار لبقائه في الفريق او اعادة بيعه بسعر أكبر.


 الكشف عن الثلاثي الذي طلب زيدان التوقيع معه.. وسر رفضه لـ"جريزمان"
 أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن الثلاثة نجوم، الذين طلب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أن يتم التعاقد معهم، وهم كيليان مبابي، إيدين هازارد، كريستيان ايريكسن، هم الذين طلبهم زيدان من بيريز لمشروعه الجديد، وليس بول بوجبا أو ماورو إيكاردي أو حتى أنطوان جريزمان. 

 وأوفات صحيفة "ElConfidencial" أن رهان زيدان على جالاكتيكو لريال مدريد هو كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي هو الرجل الذي يظهر في المركز الأول في قائمة طلبات زيزو وليس نيمار ولا إيكاردي ولا بوجبا ولا أي شيء آخر، وفي الواقع استبعد زيدان قبل بضعة أسابيع عرضًا رائعًا لشراء أنطوان جريزمان.

زيدان قال لا لوصول جريزمان، الذي أيضًا قفلت برشلونه الأبواب في وجهه، ويصر زيدان على أنه يجب وضع الأموال لجلب مبابي، الذي لم يخفي إعجابه بالمجموعه البيضاء.

 بعد مبابي وهازارد، الثالث ليس بوجبا بالرغم من اظهار زيدان إعجابه به لكن اللاعب الذي يتفاوض معه ريال مدريد هو كريستيان إريكسين، الدنماركي لديه عقد مع توتنهام حتى صيف 2020 ورفض عروض عديده للتجديد.

 من المفترض أن يكون هُناك اتفاق بين النادي واللاعب الدنماركي لذلك سيكون فقط كل ما متبقي هو وضع سعر الإنتقال وأيضًا من المفترض ان يكون سعره ليس عالي للغايه بسبب انه سيصبح بالمجان خلال عام فقط.  

قائمة المغادره بدأت أيضًا في التبلور، وأول من يبدو أنه لديه وجهه مُحدده بالفعل هو ماركوس يورينتي، الذي من المؤكد أنه سيعزز صفوف البيزخوان في العام المقبل. إشبيليه تنافسوا مع العديد من الانديه في السباق للتعاقد مع الاسباني، لكن قوته الماليه وخيارات اللعب في أوروبا أقنعت اللاعب بالذهاب إلى إشبيليه.

بالفعل كان هناك حديث عن وصوله الوشيك لإشبيليه سابقًا لكن رحيل زيدان وقف رحيله، الآن مع عودة الفرنسي يورينتي يعرف أن الأمور لن تكون سهله ويبدو أن وجهته ستكون إشبيليه.  

من الواضح أن وعد فلورنتينو بيريز لزين الدين زيدان بتحقيق المزيد من الأهميه في تخطيط لاعبي ريال مدريد قد تحقق، بدأ المدرب الفرنسي العمل ويبدو أنه يتفق مع فلورنتينو بيريز في عدة نقاط. 

 نجم ريال مدريد يبلغ الإدارة بقرار مصيري وحاسم
 فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة من العاصمة الاسبانية أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد أبلغ إدارة الفريق بقرار مهم وذلك بشأن مصيره في الموسم المقبل.

 وقال برنامج التشرينجيتو الإسباني أن الدولي الويلزي جاريث بيل أبلغ الإدارة أنه لا يرغب في الرحيل عن قلعة الملكي في الموسم المقبل وينوي البقاء.

 يأتي ذلك بعد أن ربطت الكثير من المصادر الصحفية جاريث بيل بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومغادره قلعة سانتياجو بيرنابيو. وكتبت صحيفة " سبورت " الإسبانية إلى أنه بغض النظر عن قرار جاريث بيل فإن زين الدين زيدان وفلورينتيو بيريز مجهول حتى الآن.

 وكان جاريث بيل قد مدد تعاقده مع الفريق حتى العام 2022 وفي حالة كان قرار الإدارة رحيله عن الفريق سيدخل ضمن صفقة تبادلية للحصول على خدمات الدولي الفرنسي بول بوجبا. رغم تراجع مستواه..

 زيدان يرفض رحيل نجم ريال مدريد
 أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنه قد يكون هذا هو الموسم الأخير بالنسبة للدولي الإسباني فرانشيسكو لإيسكو، في نادي ريال مدريد.

 وأفادت تقارير "البيرنابيو ديجيتال" أنه على الرغم من ذلك فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد إسترجاعه، حيث كان ايسكو من ضمن السبعة الأكثر استخدامًا منذ وصول الفرنسي.  

ولم يعد إيسكو في أفضل حالاته بسبب مالاقاه من تهميش مع المدرب السابق سانتياجو سولاري، لكن وزيدان يصر على إستعادة مستواه للإستفادة منه الموسم المقبل لكن هل هذا قرار حكيم؟
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان