ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الكشف عن الثلاثي الذي طلب زيدان التوقيع معه.. وسر رفضه لـ"جريزمان"

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:44 م
Advertisements
الكشف عن الثلاثي الذي طلب زيدان التوقيع معه.. وسر رفضه لـجريزمان
زيدان
Advertisements
عمر عبد العزيز
 
Advertisements

أفادت تقارير صحفية إسبانية، عن الثلاثة نجوم، الذين طلب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أن يتم التعاقد معهم، وهم كيليان مبابي، إيدين هازارد، كريستيان ايريكسن، هم الذين طلبهم زيدان من بيريز لمشروعه الجديد، وليس بول بوجبا أو ماورو إيكاردي أو حتى أنطوان جريزمان.

وأوفات صحيفة "ElConfidencial" أن رهان زيدان على جالاكتيكو لريال مدريد هو كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي هو الرجل الذي يظهر في المركز الأول في قائمة طلبات زيزو وليس نيمار ولا إيكاردي ولا بوجبا ولا أي شيء آخر، وفي الواقع استبعد زيدان قبل بضعة أسابيع عرضًا رائعًا لشراء أنطوان جريزمان.

زيدان قال لا لوصول جريزمان، الذي أيضًا قفلت برشلونه الأبواب في وجهه، ويصر زيدان على أنه يجب وضع الأموال لجلب مبابي، الذي لم يخفي إعجابه بالمجموعه البيضاء.

بعد مبابي وهازارد، الثالث ليس بوجبا بالرغم من اظهار زيدان إعجابه به لكن اللاعب الذي يتفاوض معه ريال مدريد هو كريستيان إريكسين، الدنماركي لديه عقد مع توتنهام حتى صيف 2020 ورفض عروض عديده للتجديد.

من المفترض أن يكون هُناك اتفاق بين النادي واللاعب الدنماركي لذلك سيكون فقط كل ما متبقي هو وضع سعر الإنتقال وأيضًا من المفترض ان يكون سعره ليس عالي للغايه بسبب انه سيصبح بالمجان خلال عام فقط.

قائمة المغادره بدأت أيضًا في التبلور، وأول من يبدو أنه لديه وجهه مُحدده بالفعل هو ماركوس يورينتي، الذي من المؤكد أنه سيعزز صفوف البيزخوان في العام المقبل.

إشبيليه تنافسوا مع العديد من الانديه في السباق للتعاقد مع الاسباني، لكن قوته الماليه وخيارات اللعب في أوروبا أقنعت اللاعب بالذهاب إلى إشبيليه. 

بالفعل كان هناك حديث عن وصوله الوشيك لإشبيليه سابقًا لكن رحيل زيدان وقف رحيله، الآن مع عودة الفرنسي يورينتي يعرف أن الأمور لن تكون سهله ويبدو أن وجهته ستكون إشبيليه.

من الواضح أن وعد فلورنتينو بيريز لزين الدين زيدان بتحقيق المزيد من الأهميه في تخطيط لاعبي ريال مدريد قد تحقق، بدأ المدرب الفرنسي العمل ويبدو أنه يتفق مع فلورنتينو بيريز في عدة نقاط.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
المغرب - أساسي
-
x
21:00
-
الجابون - أساسي
الجزائر - أساسي
-
x
22:00
-
كولومبيا - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
ليشتنشتاين
-
x
20:45
-
إيطاليا
السويد
-
x
20:45
-
إسبانيا
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
كمبوديا
0
x
13:30
4
العراق
تايبيه
1
x
13:40
4
أستراليا
تايلاند
2
x
14:00
1
الإمارات
فلسطين
0
x
15:00
0
السعودية
سوريا
1
x
16:00
0
غوام
الأردن
-
x
18:00
-
النيبال
البحرين
-
x
18:30
-
إيران
قطر
-
x
18:30
-
عمان