ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 19/4/2019..إطَار جَذَّاب!

الجمعة 19/أبريل/2019 - 02:20 م
الطالع الفلكى الجُمعَه 19/4/2019..إطَار جَذَّاب!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر بدرٌ مُكتَمِلْ فى الواحدة و12 دقيقة ظهراً ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثانية و 40 دقيقة بعد مُنتصف الليلة/فجرغدٍ السبت،بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الرابعة و54 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

اليوم 11 برمودة قبطى، 19 نيسان رُومى،  14 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (نِضِفْنَا واسْتَحَمّينا ياسِى زُربِيح)-طبعا ،النّاس فنظركو شويّة ملابس وهدوم وبِدَل.(محمّد نجم من مسرحيّة إعقل يامجنون-1985)


*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.




*(القمربدرٌ مُكتمل فى بُرج الحَمَلْ - غربيّاً وهندياً- تروبيكال/سِيديرَال سِيسْتِمْ)
إصطفاف واحد مرّة كل شهر والقمرهذا الشهر فى الميزان فى مواجهةٍ تامّة 180 درجة مع الشمس فى الحَمَلْ ليعكس ضوءها الكامل علينا ليقُومَا معاً بإمطارنا بطاقة بُرج كلٍ منهما خاصّةً القمر،اليوم يكتمل الكوب عن آخره بطاقة القمرونشعر بازدياد فى مُعدّل ضخ الدم فى أجسادنا بالتوزاى مع إزدياد معدّل المدّ البحرى ،حساسية مُفرطة لأقل كلمة وشعور مُرتفع بالغضب لأقل كلمة مُستفزة، هذا الشهر بمشيئة الله تَعَالى يقوم القمر أثناء إكتماله بدراً فى سماء القاهرة فى تمام الواحدة و 12 دقيقة ظهراً بإمطارنا بطاقة مُكثّفة من بُرج الميزان على الطريقتيْن الغربيّة والهنديّة مع إختلاف الدّرجة ، ماذا يعنى هذا ؟

وقت إنعكاس أشعّة الشمس كاملةً على القمرهو إنعكاس لما قمنا بزراعته وعمله فى الماضى منذ بداية الشهر ، منذ ولادة القمر يتم شحن أجسادنا بطاقة كهرومغناطيسيّة وتصل ذروة إرتفاعها بأجسادنا عند إكتمال البدر ليتمّ إطلاقها لنحصد اليوم ثمار ما زرعناه منذ بداية الشهر القمرى من خلال تعامل الآخرين معنا وعلينا أن نتوقّع أن نحصد ما قمنا بزارعته، زارع الورد يحصد الورد، وزارع الشّوك يُدْمِى يَدَاهْ، البدر بالميزان تحكمه الزّهرة المسئولة عن العلاقات العاطفيّة و الإتيكيت ومُعاملات المُجتمع الرّاقى ،كما أنها تعشق الحياة اللوكس الفارهة وهذا يستتبع تدبير الميزانيّة التى توفر هذا المستوى من المعيشة ، الموازنة فى برج الميزان تعنى التوسّط فى الأموربين الشدة واللين ، بين العقل والقلب، بين الخشونة والنعومة ، المُقابلات الوظيفيّة أوالعائليّة والحفلات الإجتماعيّة ،تعرّف أسرة بأخرى بغرض المُصَاهَرَة تنساب بكل إنسيابيّة ونعومة مع طاقة الهلال الجديد طوال الـ 28 يوم المُقبلة بمشيئة الله تَعَالى.

على الطريقة الهندية فالبدر فى برج الميزان وقد نزل فى المنزلة القمريّة الهنديّة المُسمّاة شيترا ولها أكثر من معنى كالزّينة،التلوين،الزّخرفة ، رمزها فى النجوم اللؤلؤة التى تتشكل داخل المحار ،لذلك هى تُعنَى بصهر وإعادة التشكيل وتحويل المواد الخام لمنتج جديد أكثر جمالاً ، كتحويل عازب لمتزوج ، قطعة قماش لفستان جميل ، مجموعة أحجار لبناء جميل متين ، وهذا يعنى فرصة مناسبة بمشيئة الله تَعَالى لإعادة تشكيل حياتك بصورة أجمل أو على أقل تقدير إعادة ترتيب ديكورات منزلك أو ملابسك لتحصل على نيولوك جديد ، كنماذج عمر الشريف بفيلم إشاعة حب ، فريد شوقى بفيلم صاحب الجلالة ، نجيب الريحانى بفيلم سلامة فى خير ، لكن دون تعمّد إخفاء عيوب جوهريّة والإكتفاء بوضع المُنتج فى إطار جذّاب ، لذا وَجَبَ الحذر.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الشروط التى يرتضيها الجميع هى بمشيئة الله تَعَالى لَبِنَة البناء الأولى لإتفاق نهائى إن تمكنت من التوصل لنقطة وَسَط ،الكلمة الزّين.

برج الثور: رغبتك مشروعة لمعرفة تفاصيل عن الحبيب، عليك تغليف كلامك بورق سوليفان ونكهة مرح لتكون تساؤلاتك مقبولة لدى الطرف الآخَر.

برج الجوزاء: يوم مُناسب لإستكمال خطوات بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف مهارتك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

برج السّرطان: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج الأسد: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج العذراء: قد يتم إستعراض شخصٌ ما كزوج/زوجة المستقبل ، المُقابلات المُرتّبة أسريّاً عادةً ماتكون أكثر نجاحاً من مساعيك الشخصيّة فلا تستخفّ بها.
 

برج الميزان: إبرامك العقود والإتفاقات ،تكوين التحالفات وإيجاد التوازن فى علاقاتك مرجّح خاصةً إن كان ما تتفاوض عليه لمصلحة الطرفين.

 
برج العقرب: إن شعرت أنّ الزيارات العائلية من وإلى منزلك تبدو مصدر إزعاج فتذكّر أن صِلةَ الرّحِمْ لها ثوابٌ عظيم ، وسبب لشعورك باتزانك النفسى.
 

برج القوس: إنتهز اليوم لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة وفى تقدم مُستمر مُتزوجاً كنت أم عازباً بمشيئة الله تَعَالى.

 برج الجدى: لا تنجرف نحو عملية شراء ثقيلة لأرض أو عقار تحت مُسمّى القرش صيّاد فغالباً السرعة فى التعاملات النقديّة تشوبها عملية إستغفال أكيدة.


برج الدّلو: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة جديدة،أداء فروضك الدّينيّة ،التسوق ، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحُوت: نيولوك جديد تتمكن من خلاله بمشيئة الله تَعَالى من كسب مقابلة وظيفيّة أو تقوية مركزك لدى خطيبتك ، أو يوم عسل مع زوجتك.








Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي