ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس.. الصفقة الكبري تقترب من النهاية وصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:50 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الخميس.. الصفقة الكبري تقترب من النهاية وصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد
برشلونة
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الاسباني العديد الأخبار والأحداث الهامة على مدار اليوم الخميس 18/4/2019، أبرزها اقتراب النادي الكتالوني من الحصول على خدمات الثنائي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام، وفيليب لويس لاعب أتليتكو مدريد.

وإليكم أبرز أخبار برشلونة اليوم 18/4/2019:

- برشلونة يحدد شرط وحيد للتفريط في "كوتينيو"
قامت إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بتحديد الشرط الوحيد للتفريط في خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب البارسا وذلك يأتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رئيس برشلونة أن الفريق لا يريد رحيل كوتينيو خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تحسن مستوى اللاعب البرازيلي حالياً وأصبح عنصر هام في البارسا.

وقال موقع "the sport review" أن رئيس نادي برشلونة قد طلب الحصول على مبلغ 355 مليون جنيه إسترليني وهو قيمة كسر الشرط الجزائي في عقد كوتينيو، من أجل الموافقة على رحيله.

- مفاجأة.. فيليب لويس يقترب من برشلونة 
أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الخميس من العاصمة الألمانية أن البرازيلي فيليب لويس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي اتلتيكو مدريد لكرة القدم يرفض فكرة الرحيل إلى بروسيا دورتموند الالماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تقرير مطول نشرته صحيفة " بيلد " الألمانية أكدت أن لويس رفض الاهتمام الذي قامت به إدارة دورتموند ويضع اقتراحات برشلونة وفلامنجو البرازيلي نصب عينيه بعد نهاية عقده مع الروخيبلانكوس في نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأكمل التقرير أن لويس يميل إلى فكرة إرتداء قميص البلوجرانا مع العلم إنه من الممكن أن يضحى بجزء من راتبه من أجل مجاوره الارجنتيني ليونيل ميسي.

وحول رفض فكرة الإنتقال لدورتموند أكد لويس أن الإنتقال لألمانيا سيكون تغيير جذري له ولعائلته لذلك يفضل أن يبقى في إسبانيا أو العودة إلى بلد المنشأ البرازيل.

- برشلونة يهدي ريال مدريد صفقة نارية 
أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني قد قررت الإنسحاب من صفقة ضم المهاجم لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ما يقرب غريمه التقليدي واللدود ريال مدريد من حسم الصفقة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن البارسا قد قرر الإنسحاب من الصفقة نهائياً والأسباب مجهولة حتى الآن لكن الأقرب توفر البلوجرانا على البديل المناسب وهو الانجليزي ماركوس راشفورد بعد الأداء الباهر الذي قدمه اللاعب اليافع مع فريقه مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين في إياب ربع النهائي.

يذكر أن فرانكفورت قد فعل خيار شراء يوفيتش مقابل ثمانية مليون يورو ليقطع الطريق على الاندية الراغبة في ضمه ويتيح للفريق الألماني أن يتركه للأندية التي يريدها فيما سيحصل فريق اللاعب الأصلي بنفيكا البرتغالي على 30 % من نسبة بيعه مستقبلاً.

- برشلونة يُخطط لصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد 
ذكرت تقارير صحفية إيطالية،أن نادي برشلونة يخطط للتخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، إن برشلونة يخطط لمبادلة كوتينيو بماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد رغبة منه في تدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح الموقع الإيطالي إلى أن عقد راشفورد ينتهي مع اليونايتد في يونيو 2020، والنادي سيطلب 100 مليون يورو للتخلي عنه.

- صفقة تبادلية كبري بين برشلونة ومانشستر يونايتد
أكدت تقارير صحفية بريطانية بأن برشلونة مستعدًا لخسارة نجمه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من أجل التعاقد مع الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية بأن برشلونة مستعد لتقديم 100 مليون إسترليني لضم راشفورد إلا أن اليونايتد يرفض التخلي عن نجمه.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى تألق راشفورد هذا الموسم مع اليونايتد خاصة عقب تولي أولي جونار سولسكاير مهمة تدريب الشياطين الحمر خلفا لجوزيه مورينيو.

وكشفت الصحيفة البريطانية بأن برشلونة يغري الشياطين الحمر بضم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مقابل راشفورد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن اليونايتد يسارع في الوقت الحالي لتأمين خدمات راشفورد كي يكون أساسياً في مشروع النادي تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

يذكر أن عقد راشفورد مع اليونايتد ينتهي في الموسم المقبل مع وجود بند يسمح للنادي الإنجليزي بالتجديد لموسم آخر.

- دي ليخت يقترب من برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن مسئولي برشلونة توصلوا بالفعل لاتفاق لضم ماتياس دي ليخت نجم وقائد آياكس أمستردام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مما يعني ابتعاده عن ريال مدريد المهتم بخدماته.

وأشارت شبكة ESPN الإسبانية إلى أنه تم التواصل مع أحد المصادر داخل النادي الكتالوني والذي أكد أن الصفقة قد حسمت لصالح برشلونة بمقابل يقترب من 80 مليون يورو.

وأكدت الشبكة الإسبانية بأن البرسا سيقوم بتمويل الصفقة من خلال بيع بعض لاعبي الفريق الأول بعد نهاية الموسم لدفع المبلغ المطلوب في دي ليخت لتدعيم الدفاع قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن برشلونة يريد حسم صفقتين جديدتين في مركز المهاجم ومركز الظهير الأيسر حتى توفر المقومات لضمان استمرار منافسة الفريق على كل البطولات.

- إشارة خارجة من "كوتينيو" لجمهور برشلونة
أصبح فيليب كوتينيو جناح نادي برشلونة الإسباني تحت الضغط للحفاظ على مستواه قبل مواجهة ريال سوسيداد بعد غد السبت في الدوري الإسباني.

وفشل اللاعب البرازيلى فى الارتقاء لمستوى التوقعات منذ انضمامه قادماً من ليفربول فى يناير 2018، فى صفقة قياسية للنادى مقابل 165 مليون يورو، وأطلقت جماهير برشلونة الاستهجان ضده بسبب أدائه المتواضع.

ولم يحرز كوتينيو سوى 5 أهداف وصنع هدفين فقط فى 30 مباراة بالدورى، لكنه دافع عن نفسه بأداء جيد فى الفوز 3-0 على يونايتد فى إياب دور ربع النهائي بدوري الأبطال، وسجل هدفاً رائعاً بتسديدة هائلة.

لكن احتفاله بالهدف، حيث وضع أصابعه على أذنه بدا أنه إهانة لجماهير برشلونة، ووصفته صحيفة سبورت بأنه "إشارة قبيحة وتفتقر للاحترام"، وتركت مذاقاً مريراً.

ونقلت صحيفة ماركا عن البرازيلى ريفالدو، مهاجم برشلونة السابق، قوله، "لم تكن إشارة جيدة، أحرز هدفاً رائعاً لكن ليس من الجيد أن تتعامل مع الجماهير بهذه الطريقة، الجماهير انتقدته لأنها تعلم أنه يستطيع تقديم المزيد، برشلونة دفع أموالاً طائلة من أجله لكنه ليس المثل الأعلى لدى الجماهير، ويجب عليه إظهار الشخصية وصناعة الفارق".

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن برشلونة منفتح على بيع اللاعب (26 عاماً) من أجل تمويل خططه بتجديد تشكيلته القوية التى ارتفع معدل أعمارها.

وحسم برشلونة صفقة ضم فرينكى دى يونج من أياكس أمستردام مقابل 75 مليون يورو بدءاً من الصيف المقبل، ومن المتوقع أن ينضم زميله المدافع ماتياس دى ليخت، ويبدو أن بيع كوتينيو الحل لارتفاع سعره.

لكن إذا كرر اللاعب البرازيلي مستواه الرائع الذي قدمه ضد مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، وساعد برشلونة على حصد ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال فربما يقنع النادى بأنه يستحق الاستمرار.

- برشلونة يتصدر قائمة ترشيحات أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

سيطر نادي برشلونة الإسباني على قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة الإياب على ملعب كامب نو.

وترشح للجائزة الهدف الثالث الذي سجله البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة، بنفس المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-0.

وينافس رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، على الجائزة من خلال الهدف الأول الذي سجله خلال الفوز على توتنهام 4-3، على ملعب الاتحاد، في مباراة الإياب.

بينما انضم من أياكس أمستردام الهولندي جناحه ديفيد نيريس، وذلك عن هدفه في شباك يوفنتوس الإيطالي، خلال التعادل 1-1، على ملعب يوهام كرويف في مباراة الذهاب .

- موعد مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفًا على برشلونة الإسباني يوم 30 من شهر أبريل على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وبرشلونة يوم 7 مايو المقبل على ملعب آنفيلد.

تأهل ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح إلى نصف النهائي بعد إقصاء بورتو البرتغالي من دور الثمانية بينما أطاح برشلونة بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل تتوقع نجاح خالد جلال مع الزمالك الفترة القادمة ؟
مباريات دولية ودية
الجزائر
x
18:00
مالي
السنغال
x
18:00
نيجيريا
تنزانيا
x
18:00
زيمبابوي
المغرب
x
18:30
زامبيا
مصر
x
21:00
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
x
21:00
قطر