Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.. الملكي يحسم كبري صفقاته والبرسا يهدي الريال صفقة جديدة

Advertisements
ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اقتراب الملكي من التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي ورحيل 8 نجوم عنه. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- تشيلسي يوافق على طلبات الملكي بشأن هازارد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن تشيلسي وافق على طلبات ريال مدريد بشأن نجمه البلجيكي إيدين هازارد المرشح للإنتقال للملكي الموسم المقبل.
وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن تشيلسي غير موقفه بعد معاندته في صفقة إيدين هازارد وإصراره على تقاضي 113 مليون يورو للتخلي عن خدمات هازارد.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشيلسي قلل طلباته المادية وسيوافق على عقد الصفقة بمقابل يتراوح من 103 إلى 105 ملايين يورو.
وكشفت موندو ديبورتيفو أن البلوز سيستثمر 80 مليون يورو من صفقة هازارد في التعاقد مع نيكولاس بيبي من صفوف ليل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
يذكر أن إيدين هازارد دخل دائرة اهتمامات ريال مدريد منذ الصيف الماضي قبل مبالغة تشيلسي في طلباته المادية مما أجبر الملكي على تأجيل الصفقة.

- 8 نجوم فقدوا بريقهم مع الملكي .. تعرف عليهم
كشفت تقارير صحيفة إسبانية الضوء عن اللاعبين الذين فقدوا بريقهم منذ عودة زين الدين زيدان وانتهى المطاف بهم على مقاعد بدلاء الفريق الملكي مرة أخرى.
وكان زين الدين زيدان عاد مرة أخرى لقيادة ريال مدريد بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري بسبب سوء وتراجع النتائج هذا الموسم وتوديع بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا بالإضافة للابتعاد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الليجا.
واستطلعت صحيفة آس الإسبانية عبر موقعها الرسمي رأي لمتابعيها للاستفسار منهم، عن من يجب أن يكون أكثر أهمية في الفريق تحت قيادة زيدان من بين 8 أسماء؟
وكشفت الصحيفة الشهيرة عن أسماء 8 لاعبين فقدوا بريقهم داخل صفوف الفريق الملكي مع قدوم زين الدين زيدان وهم : تيبو كورتوا وخيسوس فاييخو وماركوس يورينتي وتوني كروس وداني سيبايوس وإبراهيم دياز وجاريث بيل وماريانو دياز.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه لا يزال هناك غموض حول قائمة الراحلين عن الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل وسط تكهنات برحيل جاريث بيل من أجل سعي الريال للتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي.

- يوفنتوس يضع مدافع ريال مدريد في أولويات تعاقداته بالميركاتو الصيفي
يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت تقارير إيطالية حسب صحيفة الكالتشيو ميركاتو، إن يوفنتوس يريد تدعيم خط الدفاع، وذلك بعد كبر سن بعض المدافعين في الفريق، وتأثرهم بكثرة الإصابات.
وأبلغ فاران مسئولي ريال مدريد بعدم رغبته في تجديد تعاقده مع الملكي، وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة في مستقبله الكروي.
يذكر أن زين الدين زيدان يحاول إقناع فاران بعدم الرحيل في الصيف، خاصة وأن الفريق سيجلب لاعبين مميزين في جميع الخطوط بالميركاتو.

- باريس سان جيرمان يزاحم ريال مدريد على التعاقد مع دي خيا 
يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت تقارير إنجليزية حسب صحيفة ذا صن، إن باريس سان جيرمان يريد استثمار عدم توصل الحارس الإسباني لاتفاق مع فريقه مانشستر يونايتد حتى الآن.
وكان ديفيد دي خيا قد اقترب في المواسم الماضية من الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن لم تتم الصفقة بنجاح وعاد الفريق الملكي للمفاوضات مع الحارس لضمه في الصيف.
يذكر أن مانشستر يونايتد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا منذ أيام، على يد فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

- ماركا : صفة هازارد لريال مدريد تمت
فجرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الخميس مفاجأة سارة بعد أن أكدت إنتهاء صفقة إنتقال البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ليصبح لاعباً في ريال مدريد الموسم المقبل.
وقالت ماركاً أن الاتفاق بين إدارتي تشيلسي وريال مدريد إنتهى بالفعل وسيوقع البلجيكي على عقود الإنضمام خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي السياق ذاته أكدت صحيفة " آس " أن الكلمة الأخيرة ستكون لتشيلسي فيما يخص نسبة بيع اللاعب مستقبلاً بالإضافة إلى تفاصيل الحصول على القيمة المالية.
وكان زين الدين زيدان قد طلب إنضمام البلجيكي لصفوف الملكي بعد توليه الإدارة الفنية للملكي في الولاية التدريبية الثانية له من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

- برشلونة يهدي ريال مدريد صفقة نارية 
أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني قد قررت الإنسحاب من صفقة ضم المهاجم لوكا يوفيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ما يقرب غريمه التقليدي واللدود ريال مدريد من حسم الصفقة.
وكشفت الصحيفة الإسبانية أن البارسا قد قرر الإنسحاب من الصفقة نهائياً والأسباب مجهولة حتى الآن لكن الأقرب توفر البلوجرانا على البديل المناسب وهو الانجليزي ماركوس راشفورد بعد الأداء الباهر الذي قدمه اللاعب اليافع مع فريقه مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين في إياب ربع النهائي.
يذكر أن فرانكفورت قد فعل خيار شراء يوفيتش مقابل ثمانية مليون يورو ليقطع الطريق على الاندية الراغبة في ضمه ويتيح للفريق الألماني أن يتركه للأندية التي يريدها فيما سيحصل فريق اللاعب الأصلي بنفيكا البرتغالي على 30 % من نسبة بيعه مستقبلاً.

- نصف مليار يورو تنقذ ريال مدريد 
أكد الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني السابق لفريق الكرة الاول بنادي ريال مدريد الإسباني أن إدارة المرينجي قد حددت مبلغ ضخم للغاية من أجل حسم بعض الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد خروج الفريق خالي الوفاض الموسم الجاري.
وفي تصريحات أردفتها شبكة " سكاي سبورتس " أكد كابيلو أنه كان متواجد الاسبوع الماضي في مدينة برشلونة وأكد له بعض الأشخاص المقربين من إدارة الملكي أنهم يحضرون 500 مليون يورو لإنفاقها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وواصل " هناك ثلاثة إلى أربعة مهاجمين جيدين يمكنهم الإنضمام إلى الملكي لكن الوحيد الذي يعرفهم هو زيدان وفريق التعاقدات الخاص بالنادي.
وأنهى كابيلو تصريحاته أنه مازال متعجب من عوده زيدان لتولي القيادة الفنية للملكي وبرر ذلك بأنه لا يمكنه الظهور بشكل أقوى مما كان عليه في الولاية الأولى.
يذكر أن ريال مدريد يضع أكثر من لاعب على طاولة المفاوضات للحصول على توقيعهم مثل بول بوجبا وإيدين هازارد ولوكا يوفيتش وغيرهم.

- هازارد يقترب من ريال مدريد
أصبح النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح تشيلسي الانجليزي، أحد الأسماء البارزة في مشروع نادي ريال مدريد الذي يخطط له زين الدين زيدان المدرب الفريق بدايةً من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة "الآس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يحاول تكثيف مفاوضاته مع تشيلسي، حيثُ يُعد إيدين هازارد في صدارة اللاعبين المطلوبين في السانتياجو برنابيو.
وأشارت الصحيفة الإسبانية أن نادي تشيلسي قد مبلغ 116 مليون يورو للتخلي عن إيدين هازارد لكن ريال مدريد يرفض ذلك ولن يدفعوا أكثر من 90 مليون يورو.
وقام إدارة البلوز بتخفيض المبلغ ليتراوح ما بين 103 و105 مليون يورو، ويمكن أن تشهد مفاوضات الطرفين أمور جديدة في ظل جدية العروض المقدمة من ريال مدريد.

- نجم مانشستر يونايتد السابق: بول بوجبا لا يصلح لريال مدريد 
كشف بول باركر نجم مانشستر يونايتد السابق عن رأيه في الأنباء المتداولة حول انتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر لصفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.
وقال "باركر" في تصريحات صحفية: " بوجبا لا يناسب ريال مدريد، تصرفات اللاعب الفرنسي المثيرة للجدل تجعله غير مؤهل لتمثيل الفريق الاسباني".
وأضاف: " بكل تأكيد يمكن للجميع أن يرى أن بوجبا يتمتع بإمكانيات كبيرة، ذلك أمر واضح، لكن حتى تكون الأفضل عليك أن تتمتع بالاستمرارية، ولا يمكنك أن تبدأ في اختيار أوقاتاً معينة للتألق".
وتابع: " بوجبا لم يكن يقدم مستويات طيبة مع جوزيه مورينيو والجميع شاهد ذلك وعلم بمشاكلهما معاً، وإذا أراد التواجد في ريال مدريد عليه أن يعلم أنهم هناك لا يقبلون بالأداء أو التصرفات المثيرة للجدل أمام برشلونة مثلاً".
وكانت تقارير صحفية ربطت إنتقال بوجبا إلي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

- إريكسن يحسم انتقاله إلى ريال مدريد
يرغب الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام الانجليزي، في الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وذلك بعد اهتمام عملاق الليجا بالتعاقد معه والتواصل مع إدارة السبيرز من أجله.
وقال برنامج "الشيرنجيتو" الاسباني اليوم الخميس، أن الدنماركي إريكسن صانع ألعاب نادي توتنهام هوتسبير يريد إرتداء قميص النادي الملكي في الانتقالات الصيفية.
وتنتهي علاقة الدنماركي كريستيان إريكسن مع نادي توتنهام في نهاية الموسم المقبل، ويتوقع أن تصل قيمة انتقاله إلى ريال مدريد بمبلغ 100 مليون يورو.
وكانت إدارة نادي توتنهام تريد الإبقاء على المهاجم الدنماركي في صفوف السبيرز بعد تألقه مع الفريق إلا أن رغبة اللاعب هي الرحيل إلى ريال مدريد.



Advertisements