ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

محافظ بني سويف خلال مشاركته بمؤتمر الشباب: "الرئيس يتابع المشروعات بنفسه"

الخميس 18/أبريل/2019 - 06:19 م
Advertisements
محافظ بني سويف خلال مشاركته بمؤتمر الشباب: الرئيس يتابع المشروعات بنفسه
من المؤتمر
Advertisements
أحمد فتحي الدسوقي
 
Advertisements
أكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يواصل الليل بالنهار ويتابع بنفسه المشروعات التى تجرى على أرض المحافظة وكافة المحافظات، ودائما يوجه بالاهتمام والتلاحم مع المواطن البسيط، والعمل على تلبية احتياجته الحياتية والنهوض بمستوى معيشته.
 
وأكد المحافظ أن بني سويف كان لها نصيب وافر من هذه المشروعات التي يعلمها الجميع، وأصبحت بالفعل "لؤلؤة الصعيد"، ومركزًا هامًا للإستثمار، والذي تمثل في توفير آلاف من فرص العمل الحالية والمتوقعة لأبناء المحافظة التي أصبحت  في 5 سنوات فقط من المحافظات الواعدة وليست من الأكثر احتياجا.
 
وأشار المحافظ، إلى أن بني سويف تحتضن أكبر محطة كهرباء تعمل بتكنولوجيا حديثة، وأول منطقة تكنولوجية في شمال الصعيد على مساحة 50 فدان، كما أصبحت بني سويف مركزا لتخزين الأقماح بعد افتتاح صوامع سدس الحديثة بطاقة 60 الف طن، وبعد إفتتاح طريق "بني سويف  - الزعفرانة" صار لبني سويف منافذًا على موانئ البحر الأحمر.
 
وأكد المحافظ، أن بني سويف أصبحت المحافظة مركزًا لإنتاج الأسمنت والرخام  بعد إنشاء مجمع الشركة الوطنية للأسمنت "3 مصانع بـ 6 خطوط انتاج" ، ومجمع للرخام والجرانيت ينتج 3 ملايين متر مربع من الرخام، و600 ألف متر مربع من الجرانيت، بالإضافة إلى تحويل مستشفى بني سويف العام إلى نموذجي لتقديم خدمات طبية في تخصصات نادرة لأول مرة بالصعيد.
 
وأشار المحافظ، إلى أنه خلال أيام معدودة وسيتم إفتتاح مشروع محور عدلي منصور بتكلفة وصلت لـ مليار جنيه و200 الف، وهو أكبر مشروع تنموي ينفذ في المحافظة ليخدم أهالي بني سويف بشكل مباشر، ويشجع الاستثمار والصناعة والتجارة، كما حصلنا على أكثر من نصف مليار جنيه "اعتمادات مالية" وفرتها الدولة في خطة المحافظة للعام الحالي ،وافتتحنا عددا من المشروعات في العيد القومي للمحافظة وصلت لـ 80 مشروع في قطاعات الصحة والتعليم والصرف الصحي والكهرباء والطرق.
 
جاء ذلك في كلمته، التى ألقاها خلال مشاركته في فاعليات المؤتمر الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، لشرح التعديلات الدستورية، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمدينة بني سويف، في حضور أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد كمال، رئيس المدينة، والدكتور مصطفى عبد الجواد، وكيل كلية الحقوق بجامعة بني سويف، وأعضاء مجالس إدارات الهيئات الشبابية والرياضية.
 
وأعرب المحافظ عن سعادته لتواجده في هذا المؤتمر الوطني الهام، وسط أبنائه من الشباب، والعاملين في قطاع الشباب والرياضة، مضيفًا: "سنكون بعد أيام قليلة على موعد مع استحقاق ديمقراطي هام، وضروري لاستكمال مسيرة العطاء، وجنى ثمار جهود كبيرة ومشروعات تنموية عملاقة عديدة، تم تنفيذها على مدار  5 سنوات، وهي بلغة الأرقام تعتبر إعجاز  وليس مجرد انجاز وحسب".
 
وأكد المحافظ، على ثقته في معرفة وإدراك الشعب السويفي لهذه الإنجازات الكثيرة، وإدراكه للجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه على ثقه في شباب بني سويف وأنهم الأمل في مستقبل أفضل.
 
وأشار المحافظ، إلى أن الشباب المصري أصبح في الفترة الأخيرة في مقدمة أولويات الدولة وأن الجميع على ثقة في وعي الشباب وحبهم لوطنهم الغالي مصر، مؤكدًا على أن بني سويف سوف تكون في طليعة أكثر المشاركين في الخروج للتصويت على التعديلات الدستورية، وذلك من منطلق أن المحافظة كانت من أكثر المحافظات التي عانت من فترة عدم الإستقرار، حيث طالتها أعمال ارهابية وتخريب لمؤسسات الدولة واشاعة الخوف على أيدى الجماعة الإرهابية باسم الدين، والدين والوطن منهم براء، وجدد المحافظ دعوته للجميع، بضرورة الخروج للتصويت بكثافة،وعدم الالتفات لمثبطي الهمم والعزائم.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
الهلال
3
x
17:05
0
ضمك
الأهلي
3
x
19:00
1
التعاون
الدوري الفرنسي
نيس
1
x
20:45
2
باريس سان جيرمان
الدوري المصري
الاتحاد السكندري
1
x
17:30
1
وادي دجلة
الإسماعيلي
0
x
20:00
1
حرس الحدود