ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكي الأربِعَاء 17/4/2019..أوّل خَطْوَة!

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:04 م
Advertisements
الطالع الفلكي الأربِعَاء 17/4/2019..أوّل خَطْوَة!
صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الواحدة و22 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثالثة و46 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من  14 أبريل - 14 مايو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُؤخّر من 16 أبريل - 28 أبريل.

اليوم 9 برمودة قبطى، 17 نيسان رُومى،  12 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -إنتا فَاتِحتَهَا؟ مش أوّل خطوة تعرف رأيها إيه؟(يحيى شاهين من فيلم شيئ من العذاب-1973)


*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.





*(عطارد ينتقل لبرج الحَمَلْ - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من برج الحُوت ليدخل برج الحَمَلْ فى السّابعة و56 دقيقة صباحاً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للثّور فى الثّامنة و22 دقيقة مساء 6 مايو ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الحَمَلْ.(تنتقل للثّور فى 20 أبريل)
(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثّور فى 6 مايو)
(الزّهرة) ----- فى الحُوت. (تنتقل للحَمَلْ فى 20 أبريل)
(القمر) ------ فى الميزان.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجَوْزَاء.(ينتقل للسرطان فى 16 مايو)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر 2019)

الحَمَل بُرج البِدَايَات الفريش الجديدة بعد طَىّ صفحة زودياك الأبراج الفائتة لتبدأ الرحلة الجديدة مع كوكب عطارد بعد تحرّره من بطن الحُوت بُرج ضعفه ، والآن فالتعبير عن نفسك أوالترويج لمنتجاتك التجارية أو الخدميّة  تتوقف على قدراتك الكلامية وأسلوب تفكيرك/عطارد ، الحمل يحكمه المريخ كوكب الطاقة والجرأة والشجاعة وعليه فإن تعمل فى مهنة المُحاماة فقدراتك الكلامية تنعم بطفرة لتكون واثقاً من حجتك أو واثقاً من نفسك وأنت تناقش رسالة علمية لنيْل درجة الماجيستير أو الدكتوراه ، إن كنت تعانى الخجل من التعرّف على عروس أو لخطبتها من أهلها فجرأة الحمل مفيدة لغزو مشروعك العاطفى بقرع الأبواب بشكل رسمى والتعبيرعن مركزك المالى لأهل العروسة بشجاعة بعد أن تتأكّد من متانة الرّكن الأساسى من أىّ زواج وهو القبول، وإلا عانيْت مصير جورج سيدهم بفيلم البحث عن فضيحة ، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: عيناك مثل الصقر فى كشف عيوب الزملاء أو الزوجة و إنتقادهم بلسانٍ لاذع ، لكن تذكر أنّ الأخطاء البشرية واردة فلهذا نُسَمَّى بشراً.

برج الثور: الزراعة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ،حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج الجوزاء: الحديث بالفن والرياضة أفضل مادة للنميمة بعيداً عن النعكشة فى أمورك الشخصيّة أو الماليّة على لسان المُتطفلين ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: أسلوب قديم ترجع لتطبيقه لتكتشف أن الطرق القديمة لاتزال شابة ولها التأثيرالمفيد ، فى العمل إبتعد عن الطرق المُختصرة غير المأمونة.

برج الأسد: فى العاطفة أو العمل رغبتك أن تمزج بين الفضائل والصغائر قد يفسد أكثر مشاريعك إستعداداً للنجاح فنقطة حبر واحدة كافية لتلويث كوب حليب.

برج العذراء: الحزم مع الزملاء ضروري لإنهاء أعمال مُتأخرة ولاتتحمل التأجيل ، لا تكن صلباً فتُكسر ولا ليّناً فتُعصَر.
 

برج الميزان: لاتتودّد مع الغرباء أو ترفع الحدود مع الأشخاص الجُدد ولاتتكلم إلا فى شئون الفن والرياضة ، بعيداً عن معلوماتك الخاصّة.

برج العقرب: قم باستشارة أكثر من طبيب ، وزيارة أكثر من معمل تحاليل ، لامجال للتوفير عندما يتعلق الأمر بالصحّة ، درهم وقاية.

برج القوس: فكر فى إسم خطيبتك/زوجتك قبل أن تنطقه ، إنتقِ ألفاظك مع مديرك فى العمل ، وفر على نفسك المشاكل بالتمهّل والهدوء.

 برج الجدى: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب ، حكمة مفادها أن تُحافظ على فمك مُغلقاً ولاتفتحة إلا لقول الخير ، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الدّلو: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

برج الحُوت: تعرف متى تتحدّث ومتى تسكت وفى أى إتجاه تتحرّك ، حافظ على مشاريعك العاطفيّة والعمليّة طىّ الكتمان لتنجح بأقصر وقت مُمكن بمشيئة الله تَعَالى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
مباريات دولية ودية - منتخبات
التشيك
-
x
19:00
-
إيرلندا الشمالية
مصر
-
x
19:00
-
بوتسوانا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
بلغاريا
-
x
20:45
-
إنجلترا
أوكرانيا
-
x
20:45
-
البرتغال
فرنسا
-
x
20:45
-
تركيا