ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هل يتم رفع الدعم نهائيًا؟.. "التموين" تجيب

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 05:43 م
هل يتم رفع الدعم نهائيًا؟.. التموين تجيب
ارشيفية
Advertisements
أحمد فشير
 
Advertisements
كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن حقيقة رفع الدعم نهائيًا عن مستحقيه من الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، في الوقت الذي تواصل فيه الوزارة حذف غير المستحقين عبر مراحل عدة من طبقًا لمعايير محددة. 

ونفت التموين، في بيان متصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزارء، ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء حول اعتزام وزارة التموين إلغاء الدعم التمويني المقدم للمواطنين بشكل نهائي.

وأكدت التموين، أنه لم ولن يتم رفع الدعم التمويني عن الأسر الفقيرة والمستحقة والأكثر احتياجًا، مُشددًة على استمرار الوزارة في تقديم الدعم لمستحقيه، باعتباره دور أصيل من أدوارها لا يمكن التخلي عنه، وأن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وتابعت وزارة التموين، أنها تعمل وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية على توفير حياة كريمة لكافة المواطنين، خاصةً محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً، وذلك من خلال العمل على تطوير المنظومة التموينية بشكل دوري لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لتلك الفئات، لافتةً إلى حصول المستفيدين من منظومة التموين على حصصهم من المقررات التموينية الشهرية وفقًا لعدد الأفراد المستفيدين بالبطاقة، وبالقيمة المادية المخصصة لكل فرد.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري
الجونة
x
22:00
الاسماعيلي
انبي
x
22:00
الجونة
المقاصة
x
22:00
طلائع الجيش
الداخلية
x
22:00
المصري