ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أليجري محذرًا أياكس: لدينا لاعب لا يمكن إيقافه !

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:25 م
أليجري محذرًا أياكس: لدينا لاعب لا يمكن إيقافه !
Advertisements
عمر عبدالعزيز
 
Advertisements
أوضح ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي ان نتيجة الذهاب أمام أياكس أمستردام (1-1) لا تعني شيء، فهي مباراة واحدة ويحتاج فريقه للعب بنفس الموقف الذي لعب به ضد أتليتيكو مدريد (فاز اليوفي 3-0).

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي: "نحتاج للاحترام الكير لاياكس بالدفاع و الدقة في تحركاتنا، ستكون المباراة مفتوحة دائماً لان كلانا سيلعب للفوز حتى النهاية، لن تنتهي حتى الصافرة".

وأضاف: "ستكون ليلة مهمة لهدف استثنائي والوصول لنصف النهائي، لذلك نحتاج لدفع الجماهير للاعبين لتحقيق ذلك، ستكون هناك اوقات نحتاج بها لدفاع و يجب ان نقوم بذلك معاً". 

وواصل: "ماندزوكيتش يعاني من التهاب بالركبة شعر بها منذ مباراة الميلان، حاول بالتدريب اليوم وتوقف، كان هناك بالفعل فرصة لعدم مشاركة ماندزوكيتش بالغد، لا زلت بحاجة لتحديد من سيبدأ بالهجوم، ديبالا وكين ؟ قد يكون احدهم و قد لا يكون أحد منهم، اذا لعب احد منهم فإن واحد من دي تشيليو وكانسيلو سيكون خارج، لكن حتى صباح الغد لا أقرر شيء". 

واستطرد: "أليكس ساندرو سيلعب غداً، سبينازولا عمل بشكل جيد لكنه يحتاج للاعتياد على هذا النوع من المباريات التي تستهلك الكثير من طاقتك البدنية والذهنية".

وأكمل: "رونالدو لديه جودة استثنائية، في لحظات معينة يصبح لاعب لا يوقف ويمكنك رؤيته على وجهه، هل سيكون هو القائد ؟ اذا لعب ديبالا سيكون هو القائد و الا سيكون بونوتشي". 

وأردف: "دوجلاس كوستا ليس في حالة مميزة بالوقت الحالي، سيتم تقييمه فهو يعاني من مشكلة في ربلة الساق، نأمل في التدريب الاخير غداً ان يظهر قدرته على الاقل في ساقيه للعب 30 دقيقة لانه يمكن ان يكون حاسم". 

واختتم: "إذا لعب دي يونج غداً فنحن بحاجة للضغط عليه، لكننا نحتاج للفوز والتأهل للدور القادم بغض النظر عما اذا كان سيلعب او لا ، ستكون مباراة بدنية، لمواجهة لعبهم , يجب ان نكون سليمين من الناحية الفنية وعلينا ان نلعب بشكل افضل من اللعب الاول".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟