ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين.. نجم الملكي يشعل غضب زيدان وبرشلونة يرفع الراية البيضاء أمام المرينجي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:37 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين.. نجم الملكي يشعل غضب زيدان وبرشلونة يرفع الراية البيضاء أمام المرينجي
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبدالمحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها الصراع بين الملكي ومانشستر يونايتد على ضم إريكسن نجم توتنهام. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم  :

- ميسي يهدي ريال مدريد صفقة نارية
منح ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال مدريد صفقة من العيار الثقيل لضمها في الميركاتو الصيفي المقبل.
ورفض ميسي عقد صفقة تبادلية مع يوفنتسو تفيد برحيل أومتيتي للسيدة العجوز في نظير تعاقد برشلونة مع الارجنتيني باولو ديبالا.
ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس يسعي للتعاقد أومتيتي عن طريق عقد صفقة تبادلية مع برشلونة بضم ديبالا، والذي بات غير مرحب به داخل حسابات المدرب ماسيميليانو أليجري بسبب توتر العلاقات بينهما في الفترة الماضية.

- زيدان يوجه رسالة مؤثرة إلى كريستيانو رونالدو
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس غداً في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني بأنهم سيقاتلون لعودة الفريق لمكانته الطبيعية وصرح أنه لا يمكن تعويض غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.
وقال زيدان في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "سنلعب غداً مباراة قوية ضد ليجانيس ويريدون التغلب علينا ولكن نحن ملزمون بتقديم مستوى جيد وتحقيق الثلاث نقاط وضد هذا الفريق أنا أحمل أسوأ ذكرى بالنسبة لي كمدرب " يقصد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا.
وعن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان : "رونالدو رحل عن ريال مدريد واللاعب الذي سيأتي ليحل محله لن يفعل على الإطلاق ما فعله".

- كارفاخال: أعيش أسوأ فترة مع ريال مدريد
أقر الظهير الأيمن لريال مدريد، داني كارفاخال، بأن هذه الفترة هي الاصعب له طوال مسيرته، بعد توديع الفريق مبكراً لدوري الأبطال وخروجه من نصف نهائي كأس الملك وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.
وفي مقابلة مع صحيفة ماركا الرياضية، قال كارفاخال: "هذه الأشهر هي الأصعب لي كلاعب محترف، من النادر ألا تلعب على أية ألقاب منذ مارس الماضي، فقط من أجل شعار هذا النادي، إنه وضع غريب وغير مريح.. نسعى للفوز بما تبقى من مباريات في الليغا والتفكير في الموسم المقبل".

- كوتينيو يقرب هازارد من ريال مدريد
أفادت تقرير صحفية إسبانية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، لن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو إذا قرر مغادرة برشلونة، فإن تشيلسي سيكون الوجهة المفضلة للاعب البرازيلي، إذا حصل البلوز على حكم برفع عقوبة منع النادي من إتمام أية تعاقدات لمدة فترتين.
وأضافت أن كوتينيو سيكون هو البديل الطبيعي للبلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، القريب من الرحيل لريال مدريد.

- شرط مانشستر يونايتد لبيع بول بوجبا لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية عن القيمة المالية التي يريدها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للموافقة على بيع الفرنسي بول بوجبا لريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، إن مسؤولي مانشستر يونايتد أبلغوا وكيل أعمال بول بوجبا أن رحيل موكله عن مسرح الأحلام في الصيف المقبل لن يكون سهلا للغاية.
وأضافت أن مانشستر يونايتد وضع نقطة انطلاقة لعميلة بيع بول بوجبا بقيمة مالية 150 مليون يورو خلال السوق الصيفي التي سيكون ريال مدريد مطالب بدفعها لضمه لملعب سانتياجو برنابيو.

- برشلونة يرفع الراية البيضاء أمام ريال مدريد
قرر نادي برشلونة الإسباني الانسحاب ورفع الراية البيضاء أمام ريال مدريد الإسباني في صفقة لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألماني.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة قرر صرف النظر عن التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.
وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود شكوك لدى مسؤولي النادي الكتالوني حول قدرات الدولي الصربي التهديفية، لا سيما بعد نجاحه في تسجيل 25 هدفًا خلال 40 مباراة.
 
- صراع بين يوفنتوس وبايرن ميونيخ على نجم ريال مدريد
أعلنت عدة أندية أوروبية في مقدمتها بايرن ميونيخ ويوفنتوس رغبتها في ضم الإسباني الدولي إيسكو نجم ريال مدريد وذلك بعد مشاكله مع الإدارة هذا الموسم.
وأبرزت صحيفة " ماركا " الاسبانية تصريحات نقلتها عن زيدان قال خلالها: "لا يوجد ما هو جديد حيال هذا الأمر، العديد من الأندية تريد الحصول على خدمات نجوم ريال مدريد".
وتابع حديثه: "نمتلك لاعبين رائعين، جميع اللاعبين جيدين، لكننا سنكون مجبرين على بيع البعض منهم في الصيف المقبل، إيسكو لاعب رائع، لكننا مطالبين بالانتظار حتى الصيف للكشف عن مستقبل الجميع".

- مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على صفقة "المايسترو"
أفادت تقارير صحيفة بريطانية بأن ​مانشستر يونايتد​ يسعى إلى العودة بشكل أفضل في الموسم المقبل عن طريق إبرام صفقات من العيار الثقيل.
وأكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن المان يونايتد يرغب في التعاقد مع كريستيان إيريكسن ​نجم توتنهام.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المان اليونايتد مستعد لرفع راتب إيريكسين إلى 3 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع توتنهام، حيث يخطط اليونايتد لتقديم عرض يرفع راتب إيريكسن إلى 240 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق كان قد اتفق مع المدير التنفيذي للفريق ايد وودورد لضم عدد من اللاعبين إلى صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.

 شرط وحيد لرحيل كروس عن ريال مدريد

عقد مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني جلسة مع اللاعب الألماني توني كروس لاعب خط وسط الفريق، من أجل تحديد موقفه مع الفريق في الموسم القادم

وأشارت تقارير فرنسية حسب صحيفة le10sport، إن ريال مدريد اتفق مع كروس أنه سيرحل عن صفوف الفريق في حالة تقديم عرض من أحد الأندية يتكفل مقابل مالي كبير.

ويملك توني كروس عرض كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه في الصيف القادم والانضمام إلى الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

يذكر أن اللاعب الألماني قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 الماضي من نادي بايرن ميونخ مقابل 35 مليون يورو.


ليفربول يصدم ريال مدريد بسعر ساديو ماني

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويريد ريال مدريد ضم ماني بناءًا على رغبة من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي والذي يحاول بناء فريق قوي بداية من الموسم المقبل.


وخاض ساديو ماني هذا الموسم مع ليفربول41 مباراة بمختلف البطولات فقد نجح في تسجيل 21 هدفاً مع الريدز.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن انتقال ساديو ماني لريال مدريد، سوف يكلف خزائن الميرينجي ما يقرب من 130 مليون جنية إسترليني.


وأشارت الصحيفة الانجليزية إلى أن ليفربول لن يقف أمام بيع ماني حال حصل على مقابل مالي كبير.



زيدان يشعل غضب نجم ريال مدريد

مازل النجم الدولي الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، يعيش حالة من عدم الإستقرار، في ظل تراجع مستواه بصورة ملحوظة واقتراب رحيله في الصيف.

وأفادت إذاعة "كادينا سير"، أن هُناك غضب كبير من محيط جاريث بيل بسبب إدارة المدرب الفرنسي زين الدينزيدان لوضع اللاعب. 

ولم يعتقد المحيطين بـ بيل أنه سيكون بديل ولا يفهموا لماذا هو كذلك، حيث يعتقدوا أن العلاقة مع ريال مدريد جيّدة و لا يفهموا لماذا هذا يحدث.

رونالدو يُقرب يوفنتوس من خطف صفقة ريال مدريد
صرح فابريزيو رومانو الصحفي بموقع كالتشيو ميركاتو اليوم الاثنين أن النجم البرتغالي جولو فيليكس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا البرتغالي قد أبدى موافقة مبدئية على الإنتقال لصفوف البيانكونيري فريق نادي يوفنتوس.

ومن المنتظر أن يجلس وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتيشي من أجل الإتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد وذلك على هامش المباراة التي ستجمع أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس لحساب إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان فيليكس قد أعجب بالمشروع الخاص باليوفي بالإضافة إلى أنه صرح بولعه وعشقه لريال مدريد ومانشستر يونايتد خاصةً وأن الثنائي أبديا رغبةً في الحصول على خدمات اللاعب الذي جلب له الأنظار بصورة كبيرة بسبب المستوى المميز الذي قدمه مؤخراً.

ويأمل مينديز في إنتقاله موكله لليوفي ومجاوره كريستيانو رونالدو خاصةً بسبب العلاقة الطيبة التي تربطه بمسؤولي النادي الإيطالي خاصةً وأن إدارة بنفيكا تفكر جدياً في تجديد عقد لاعبها الصاعد ووضع شرط جزائي 200 مليون يورو.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال