ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الأرصاد" تحذر المواطنين: رياح محملة بالأتربة ستضرب هذه المناطق غدًا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:17 م
الأرصاد تحذر المواطنين: رياح محملة بالأتربة ستضرب هذه المناطق غدًا
أرشيفية
Advertisements
كساب أحمد
 
Advertisements
نشرت الهيئة العامة للأرصاد بيانًا حول حالة الطقس غدًا الثلاثاء، وتضمن البيان أن الطقس سيكون لطيفَا على السواحل الشمالية، معتدلًا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وأضاف البيان أن السحب المنخفضة والمتوسطة ستتكاثر شمالًا، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق الوجه البحري، والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب أنحاء البلاد، مثيرة للرمال والأتربة على الوجه البحري والقاهرة ومناطق من جنوب البلاد وسيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتضمن البيان أهم درجات الحرارة على محافظات مصر، وجاءت كالتالي:

القاهرة الصغرى 14 العظمى 25، الاسكندرية 13 22، السلوم 1420، العريش 1525،رفح 1320،كاترين 921، شرم الشيخ1931، حلايب 2029.

هذا وقال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا بمعدل 6 درجات، مع وجود فرص لسقوط الأمطار على شمال البلاد، وتصل خفيفة إلى القاهرة.

وأشار "عبدالعال"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أنه اعتبارًا من الغد هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، مع انحصار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وحذر السائقين من توخي الحذر أثناء القيادة لوجود شبورة مائية، مناشدا المواطنين عدم تخفيف ملابسهم، خاصة ليلا، منوها بأنه مع نهاية شهر إبريل سيكون هناك استقرار في حالة الطقس.

يسود اليوم الإثنين، طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال