ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

زيدان يوجه رسالة مؤثرة إلى كريستيانو رونالدو

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:52 م
 زيدان يوجه رسالة مؤثرة إلى كريستيانو رونالدو
Advertisements
ريهام عبدالمحسن
 
Advertisements
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل مواجهة ليجانيس غداً في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني بأنهم سيقاتلون لعودة الفريق لمكانته الطبيعية وصرح أنه لا يمكن تعويض غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي.

وقال زيدان في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "سنلعب غداً مباراة قوية ضد ليجانيس ويريدون التغلب علينا ولكن نحن ملزمون بتقديم مستوى جيد وتحقيق الثلاث نقاط وضد هذا الفريق أنا أحمل أسوأ ذكرى بالنسبة لي كمدرب " يقصد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا.

وعن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان : "رونالدو رحل عن ريال مدريد واللاعب الذي سيأتي ليحل محله لن يفعل على الإطلاق ما فعله".

وتابع : "جميع اللاعبين الحاليين يستحقون التواجد مع الفريق وبالتأكيد سيكون هناك شائعات بشأن الراحلون والقادمون ولكن لن أعطي أي اسم في الوقت الحالي".

وأضاف: "نحن لن نقوم بتغيير جميع اللاعبين في الموسم القادم ولم أتحدث مع أي لاعب في الفريق بشأن هذا الأمر وسيكون هناك وقت محدد للحديث عن كل هذه الأمور".

وعن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قال زيدان : "فتى رائع وأريد عودته في أسرع وقت ممكن ولحسن حظي هو قريب من العودة وسيكون معنا قريباً للغاية".

وواصل: "هنا يوجد العديد من اللاعبين الرائعين وإيسكو أحدهم، أنا أحبه وفي ريال مدريد لا أحد يختبيء وجمعياً هنا سنقاتل ليعود النادي لمكانته الطبيعية".

واختتم زيدان تصريحاته قائلاً : "بنزيما متوافق مع أي لاعب لأن اللاعبين الجيدين يلعبون مع الجميع".

Advertisements
المزيد عن:
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال