ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"افتكرتها استلطفتني".. حبس شاب يمني لاغتصابه جارته تحت تهديد السلاح بالعجوزة 4 أيام

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:42 م
افتكرتها استلطفتني.. حبس شاب يمني لاغتصابه جارته تحت تهديد السلاح بالعجوزة 4 أيام
أرشيفية
Advertisements
إيريني صفوت
 
Advertisements
أمرت نيابة العجوزة بحبس شاب يمني الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه باغتصاب جارته، يمنية الجنسية، بعد تهديدها بسلاح أبيض.

وكشفت التحقيقات بإشراف المستشار جمال الجبلاوي رئيس نيابة العجوزة، أن المتهم دخل إلى شقة جارته وأشهر سلاحا أبيض في وجهها، وقام بمعاشرتها رغما عنها وفر هاربا، وشرحت تحريات العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، أن عامل عربي الجنسية استأجر شقة بمنطقة أرض اللواء وأقام فيها برفقة زوجته وأبنائهما الأربعة منذ 6 أشهر، وخلال تلك الفترة كان جارهم يلقي التحية على السيدة في الصباح كلما يصادف لقائهما.

وأضافت التحريات أن الجار اعتقد أنه مع تكرار تحدثه مع جارته العربية أنه سيتمكن من مرافقتها؛ فانتظر انصراف زوجها إلى عمله وذهب إلى شقتها بحجة طلب خضروات منها، وما إن فتحت له باب الشقة دفعها للداخل وحاول معاشرتها، وعندما قاومته ونهرته أخرج سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه ووضعه على رقبتها وكتم أنفاسها لمنع صرخاتها التي قد توقظ أطفالها النائمين في الغرفة المجاورة، وقام باغتصابها.

وغادر المتهم شقة جارته والتي ظلت طوال 3 أيام مترددة في الإبلاغ عن الواقعة، خوفا على أسرتها إلا أنها أخبرت زوجها الذي اصطحبها وتوجها إلى قسم شرطة العجوزة وحررا محضرا بالواقعة، تحركت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي خليل ونجحت في إلقاء القبض على المتهم من داخل شقته، وبمواجهته أقر أمام العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بارتكابه الواقعة مرددا: "كنت بقولها صباح الخير وترد عليا افتكرتها استلطفتني وهنبقي صحاب بس لما قاومتني اغتصبتها".

وتم اقتياد المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات بعد إدلائه باعترافات تفصيلية، وتعرفت المجني عليها عليه في عرض قانوني أجرته النيابة، كما أمرت بعرض السيدة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟