ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

نور محمود يواصل تصوير "أخر نفس" وينتظر عرض "الممر"

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:13 م
نور محمود يواصل تصوير أخر نفس وينتظر عرض الممر
محمود حنفي
 
يواصل الفنان الشاب نور محمود تصوير مشاهده في مسلسل "لآخر نفس" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب وأحمد العوضى تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وعبر "نور" عن سعادته بالدور الذي يخرجه من دائرة الأدوار التى انحصر فيها الفترة الماضية ما بين الضابط أو المحامى أو رجل الأعمال موضحا أنه يقدم دور جديد عليه وسيكون فيه مفاجأة فى تطور أحداث المسلسل.

وأوضح "نور" أنه يتكتم على تفاصيل الدور حتى بداية عرض المسلسل خاصة أنه محورى طوال الأحداث ويساعد ياسمين عبدالعزيز في رحلة البحث عن الحقيقة.

كما ينتظر نور عرض فيلم "الممر" مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وهند صبرى وأحمد رزق وتأليف وإخراج شريف عرفة والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل ويتناول العمل قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

يشارك "نور" فيه بدور ضابط في الجيش خلال حرب الاستنزاف ويكون قائده في المعسكر الضابط الذي يلعب دوره أحمد عز مؤكدا على أن العمل بمثابة ملحمة وطنية .


كما عبر الفنان الشاب عن سعادته بردود الفعل عن دوره في مسلسل "كارمن" والذي يعرض على القنوات الفضائية حاليا بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلانى وشيرين وياسر على ماهر وإخراج حسين شوكت.

يسجد "نور" دور "مختار " الذي يعمل مستشارا قانونيا لدى رجل الأعمال نادر عز "محمد عمر" الذي يحاول أن يسخر محاميه لإيجاد ثغرات قانونية ليخرج بها ابنه ميدو عز"عمر عبدالحليم" من أزماته التى دائما ما يقع فيها بسبب استهتاره الذي قاده إلى الوفاة بسبب جرعة مخدرات وأكد "نور" أن طبيعة الدور جعلته يتعامل مع أكثر من محامى كي يعرف كيفية التفاوض مع المجنى عليهم ودفعهم إما بالترهيب أو الترغيب للتنازل عن شكواهم ضد الجانى كى ينتهى الأمر بالتصالح
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تقييمك لحفل الفنان محمد رمضان الأخير؟!
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
-
x
20:45
-
ساوثهامتون
توتنهام هوتسبير
-
x
20:45
-
برايتون
دوري أبطال آسيا
الزوراء - العراق
-
x
17:00
-
النصر - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
17:00
-
استقلال طهران - إيران
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
17:30
-
الوصل - الإمارات
العين - الإمارات
-
x
18:00
-
الدحيل - قطر
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
21:30
-
برشلونة
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
20:00
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الهلال - السودان
-
x
18:00
-
النجم الساحلي - تونس
كأس ألمانيا
هامبورج
-
x
20:45
-
لايبزيج