ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

محمود البزاوي: نور الشريف قالي إنت عظيم وهايل

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:06 م
محمود البزاوي: نور الشريف قالي إنت عظيم وهايل
الفجر الفني
 
كشف الفنان محمود البزاوي، عن السبب في طرده من مسرح طنطا أثناء بداياته الفنية حيث قال في برنامج "أصول اللعبة "الذي يقدمه محمود عبدالشافي على قناة النهار: "كان هناك برنامج مواهب في التلفزيون يتم تصويره على مسرح طنطا ووقد ذهبت وتقدمت إلى الإختبار وصعدت على خشبة المسرح وليس معي نص أو مشهد لتقديمه ولا أحفظ شىء ولا أعرف عن أصول اللعبة شىء".

وأضاف: "لم اكن أعرف ماذا أفعل لأقدم نفسي كممثل .. هل أعد نص أم أرتجل هل أحفظ مشهد بحركة أم لا ؟ وكان هناك نقاد والمسرح كبيروفجأة اكتشفت أنني لا أجد ما أقوله ، وقتها رئيس اللجنة نادى على شخص اسمه عربي وقال له : طلعه بره خالص وهو ما يعني : " ارميه " في الشارع .. وكانت صفعة باب مرعبة وقوية".

وأضاف البزاوي: "وقتها قلت لنفسي سأحكي يوما عن هذا، ولقد أعطاني هذا دفعة كبيرة ، فقد حدث أن أقيمت مسابقة للوجوه الجديدة في مجلة اسمها "السينما والناس" وكانت اللجنة مكونة من الممثل نور الشريف والمخرج كمال الشيخ والمخرج صلاح أبوسيف".

وأردف قائلا: "وقتها حضرت المسابقة وأعددت مشاهد لتمثيلها بعد أن أستفدت من تجربة صدمتي فى مسرح طنطا وكنت واثقا من نفسي حيث قدمت بالفعل مشهد من صفحة ونصف وقد طلب من المخرج كمال الشيخ إعادة المشهد، ثم قام الفنان نور الشريف وقال لي: "أنت عظيم وهايل ولكن يجب أن تذهب إلى المحلة ثم تعود حتى تلتحق بمعهد الفنون المسرحية وأكد لي أننا سنتقابل مرة أخرى، وبعدها بالفعل التحقت بالمعهد ونجحت في اختباراته وانتقلت إلى مرحلة أخرى وفهم آخر لأصول اللعبة".
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تقييمك لحفل الفنان محمد رمضان الأخير؟!
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
-
x
20:45
-
ساوثهامتون
توتنهام هوتسبير
-
x
20:45
-
برايتون
دوري أبطال آسيا
الزوراء - العراق
-
x
17:00
-
النصر - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
17:00
-
استقلال طهران - إيران
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
17:30
-
الوصل - الإمارات
العين - الإمارات
-
x
18:00
-
الدحيل - قطر
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
21:30
-
برشلونة
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
20:00
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الهلال - السودان
-
x
18:00
-
النجم الساحلي - تونس
كأس ألمانيا
هامبورج
-
x
20:45
-
لايبزيج