ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"كاسونجو" يعود للزمالك

الإثنين 15/أبريل/2019 - 01:06 م
كاسونجو يعود للزمالك
Advertisements
هاني عصام
 
Advertisements

تمسك رئيس نادي الزمالك بعودة الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى صفوف الفريق خلال الموسم القادم ورفضوا بشكل نهائي رحيله عن الأبيض في الموسم القادم وبعد إنتهاء إعارته لصفوف الوحدة السعودي.

ويفضل رئيس الزمالك وجود كاسونجو على المغربي خالد بوطيب بسبب تراجع مستوى الأخير وعدم تقديمه المستوى المأمول وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بعودة كاسونجو مع نهاية الموسم الجاري والاستفادة منه في الفريق.


عاجل.. الزمالك يطيح بكريستيان جروس في 26 مايو

استقر مسئولو نادي الزمالك على استمرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق حتى نهاية عقده مع عدم التجديد له بشكل نهائي.

 

 

وينتهي عقد كريستيان جروس مع الزمالك يوم ٢٦ مايو المقبل بشكل رسمي ولن يتم التجديد له.

 

 

وتراجعت إدارة الزمالك عن فكرة رحيل جروس حاليا وقررت الابقاء عليه حتى نهاية عقده مع عدم التجديد له بل وإمكانية رحيله مع نهاية أبريل الجاري حال حدوث أي إخفاق مع منحه الشهر الأخير دون أزمة.

 

 

ويتولى خالد جلال تدريب فريق الزمالك لنهاية الموسم بدلًا من جروس لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد عقب بطولة أمم افريقيا ٢٠١٩

 

 

كريستيان جروس يحرج مدرب الزمالك ويرفع وتيرة الغضب

 

 

اشتكى أيمن عبد العزيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بعد ما بدر منه في مباراة حسنية أغادير المغربي بالأمس في الكونفديرالية الإفريقية.

 

 

وكان محمود عبد العزيز لاعب الوسط يستعد للنزول ووقف معه جروس لمنحه بعض التعليمات قبل أن ينضم إليهم أيمن عبد العزيز قبل أن يحرجه جروس ويطالبه بالرجوع للدكة وعدم التحدث في الأمور الفنية وهو ما أثار غضبه.

 

 

وكان الزمالك قد فاز على أغادير بهدف نظيف ليتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

 

 

الأهلي يطمئن على وليد سليمان وسعد في ألمانيا

 

 

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيا بثنائي الفريق وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين في ألمانيا؛ من أجل الاطمئنان عليهما بعد وصولهما إلى ألمانيا أمس برفقة طبيب الفريق خالد محمود؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وكان الأهلي قد وافق على سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعبين وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

كما توجه سعد سمير مدافع الفريق إلى ألمانيا صباح أمس؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

 

دم حسين الشحات في رقبة مين؟

 

تحول حسين الشحات صانع ألعاب النادي الأهلي من معشوق الجماهير إلى المغضوب عليهلتراجع مستواه بشدة منذ انضمامه قادمًا من العين الإماراتي.

 

 

لعل السؤال الأهم بين جماهير الأهلي عن سر تراجع مستوى حسين الشحات ومن المسئول عن ذلك رغم أن البداية كانت مبشرة بالفانلة الحمراء.

 

 

أسباب عديدة تظهر منفردة أو مجتمعة حول تراجع حسين الشحات أولها أن اللاعب نفسه لم يثبت نفسه في المباريات التي يشارك بها ويعيش دور المنقذ للخط الهجومي كما تصورت الجماهير عند التعاقد معه.

 

 

وظهر حسين الشحات مثله مثل أي لاعب عندما شارك في المباريات وليس السوبر الذي تخيلته الجماهير مثل أبوتريكة.

 

 

ثاني الأسباب في تراجع الشحات يرجع لطريقة مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الذي لم يستفد من اللاعب بالشكل الأمثل فهو - كما قال – يحب مركز الجناح الأيمن ومع ذلك يلعب أحيانًا في الجناح الأيسر ويتم تكليفه ببعض الواجبات الدفاعية.

 

ثالث الأسباب ربما الصورة التي رسمها مجلس الأهلي عن حسين الشحات عندما أصر على التعاقد معه بالملايين موحيًا إلى الجماهير والإعلام إلى أنه سيأتي للعب في الهجوم والوسط والدفاع وربما حارس مرمى!

 

 

رابع الأسباب أن فانلة الأهلي ثقيلة على حسين الشحات كما ردد الإعلام الأحمر والجماهير على طريقة أحمد الشيخ عندما تألق مع مصر المقاصة وتراجع مع الجزيرة.

 

 

ضربة جديدة لأحلام حسين الشحات

 

 

خرج حسين الشحات جناح النادي الأهلي من حسابات خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر لضمه لقائمة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2019.

 

وتسبب تراجع مستوى حسين الشحات مع الأهلي في استبعاد خافيير أجيري للاعب لصالح ضم لاعبين آخرين يمكن أن يفيدوا الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

 

ويقع منتخب مصر في مجموعة تضم الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟