ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أبرزهم "لقاء وزير خارجية أمريكا بالرئيس الكولومبي".. 4 أشياء حدثت وأنت نايم

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:10 ص
أبرزهم لقاء وزير خارجية أمريكا بالرئيس الكولومبي.. 4 أشياء حدثت وأنت نايم
مايك بومبيو
Advertisements
سارة وحيد
 
Advertisements
على مدار الساعات القليلة الماضية، شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، عدد من الأحداث الهامة، أبرزها، وفد من أمن الطيران الروسي يزور مصر نهاية الشهر الجاري، و انطلاق فعاليات الدورة (46) لمؤتمر العمل العربى لليوم الثانى برعاية السيسى

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة مع دخول الطلاب للمدارس

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة،  ظهور كثافة مرورية مرتفعة بسبب زيادة الأحمال، وعودة الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب للمدارس والجامعات واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

وظهرت كثافة مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر المتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد، والتجمع وفي الإتجاه العكسي للقادم من المعادي من الجيزة.

كما شهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

انطلاق فعاليات الدورة (46) لمؤتمر العمل العربى لليوم الثانى برعاية السيسى

وانطلقت منذ قليل أعمال الدورة (46) لمؤتمر العمل العربي، لليوم الثاني على التوالي، حيث يستمر حتى 21 أبريل الجاري،  برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويرأس وفد مصر وزير القوى العاملة محمد سعفان، وبحضور 16 وزير عمل عربي، ورؤساء وأعضاء وفود أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والامانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي والمنظمات العربية والدولية.

وفد من أمن الطيران الروسي يزور مصر نهاية الشهر الجاري

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، أن "مجموعة من المختصين الروس في أمن الطيران ستتوجه إلى مصر في النصف الثاني من شهر" أبريل الجاري".

وقال أوليغ سيرومولوتوف، نائب وزير الخارجية الروسي، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك": "ستتوجه مجموعة جديدة من المتخصصين في أمن الطيران إلى مصر في النصف الثاني من شهر أبريل.

لقاء وزير خارجية أمريكا بالرئيس الكولومبى فى مستودع المساعدات الإنسانية الدولية لفنزويلا
التقى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الرئيس الكولومبى إيفان دوكى فى مستودع تخزن فيه المساعدات الإنسانية الدولية لفنزويلا، بالقرب من جسر لا أونيداد العابر للحدود بين كولومبيا وفنزويلا فى كوكوتا.

وبحسب ما نشرته وكالة رويترز للأنباء من صور يظهر بومبيو الرئيس الكولومبى متصافحين أثناء حضورهما مؤتمر صحفى، كما قاما بزيارة جسر سيمون بوليفار الدولى بين كولومبيا وفنزويلا.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟