ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

"نزل إلى الجحيم".. عرض مسرحي بكنيسة العائلة المقدسة للكاثوليك في الزيتون

الأحد 14/أبريل/2019 - 05:28 ص
نزل إلى الجحيم.. عرض مسرحي بكنيسة العائلة المقدسة للكاثوليك في الزيتون
جانب من العرض المسرحي
Advertisements
حازم رفعت
 
Advertisements
احتفلت كنيسة العائلة المقدسة بالزيتون للاقباط الكاثوليك، امس السبت، بيوم احتفالي للكنيسة بمسرح كنيسة اللاتين للرهبان الساليزيان "دون بوسكو"، بحضور شعب الكنيسة ورعاتها الأب أغسطينوس والأب ماجد وبحضور الأب داني من الرهبنة الساليزيانية والأشخاص من الكنائس المختلفة.

وبدأ اليوم بالصلاة الافتتاحية بكلمة الأب أغسطينوس، ثم العرض الأول وهو مسرحية "إلى متى" من فريق تيك تاك تيم والذي دارت فكرته حول أن الخادم ليس الشخص الذي يذهب إلى الكنيسة ولكنه الشخص الذي يدعو الأخرين لها ويأخذهم معه.

وعقب العرض للمسرح الأسود تم عرض فيديو تسجيلي عن الأجواء العامة للتدريبات للمسرحية الرئيسية لليوم واوقات الفريق الممتعة والعمل الجماعي بينهم ومن ثم بدأ تقديم صوتي للعرض تلاه بدء العرض الرئيسي وهو "نزل إلى الجحيم" والتي تمحورت فكرته حول ان الجحيم هو حاله و هو ما يعيشها الانسان في بعده عن الله.

واختتم العرض بتقديم فادي عاطف،  مسؤول الحفلة أسماء المشاركين بالعرض تلاها كلمة من المسؤول عن فريق تيك تاك تيم أمير الياس، وأوضح ان المسرحية لا تمثل محتوي عقائدي أو لاهوتي وإنما هي لتوصيل رسالة خاصة، فضلًا عن شكر كهنة الكنيسة ومسرح كنيسة اللاتين لاستقبالهم وشكر كل المشاركين بالعرض ذاكرا في كلمته ان هذا اليوم الاحتفالي هو اليوم الاول من نوعه، حيث تشارك في إعداده وتقديمه كل انشطة الكنيسة مشتركة.

وقبل اختتام اليوم ذكر الاب اغسطينوس كلمة تعريفية عن المعني العقائدي للجحيم و شكر اعضاء الفريق ، ثم اختتم اليوم بالصلاة الربانية و السلام الملائكي بقيادة الاب داني.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر