ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار منتصف الليل.. "الوزراء": الإعلان عن بدء تفعيل تطبيق "في خدمتك" قريبًا

الأحد 14/أبريل/2019 - 12:00 ص
نشرة أخبار منتصف الليل.. الوزراء: الإعلان عن بدء تفعيل تطبيق في خدمتك قريبًا
Advertisements
الفجر
 
Advertisements
توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، تأكيد المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، أن الوزارة تتابع أوضاع المواطنين المصريين المقيمين في السودان، وترحب بعودتهم إلى أرض الوطن، مؤكدًا على مساندته للجالية المصرية بالخارج.

عقد حزب "صوت الشعب" برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا في بني سويف، لتوضيح أهمية التعديلات الدستورية وحث المواطنين على الإيجابية والمشاركة في القرارات السياسية لوطنهم، وصنع مستقبل أفضل لأولادهم، تحت عنوان"انزل شارك مصر تناديك".

التقطت عدسة الكاميرا عدد من الصور للفنانة يسرا وهي في جولتها بين مقابر منطقة سقارة الأثرية، حيث زارت مقابر "خوي"، "ونفر"، و"ميروركا"، وهي ثلاث مقابر تفقدها وزير الآثار الدكتور خالد العناني اليوم وبرفقته الفنانة، و54 سفيرًا من سفراء دول العالم. 

وقالت الفنانة يسرا بعد مغادرتها مقبرة، خوي، إنها لم تكن تتخيل أن هناك جمال بمثل هذا العمر ومثل هذا القدم، بل لم تكن تتخيل أن مصر بهذا الجمال، وأضافت نحن أغنياء بتراثنا وثروتنا الأثرية، وأكدت يسرا أنها ستكون دائمًا حريصة على حضور جولات وزارة الآثار كلما سمح لها الوقت بذلك. 

كشف الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، تفاصيل تطبيق "في خدمتك"، موضحًا أنه أحدث تطبيق حكومي لتلقي شكاوى المواطنين.

قال صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، إن الجالية المصرية سعدت بحضور كلًا من النائب محمد السلاب، والنائب محمود حسين إلى فرنسا، لإقناع المصريين في باريس بأهمية التعديلات الدستورية للدولة المصرية. 

أكد المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، أن الوزارة تتابع أوضاع المواطنين المصريين المقيمين في السودان، وترحب بعودتهم إلى أرض الوطن، مؤكدًا على مساندته للجالية المصرية بالخارج.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال