ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم السبت.. صراع برشلونة مدريدي على نجم البريميرليج و6 صفقات على طاولة الملكي

السبت 13/أبريل/2019 - 10:27 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم السبت.. صراع برشلونة مدريدي على نجم البريميرليج و6 صفقات على طاولة الملكي
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها صراع الملكي مع برشلونة للتعاقد مع فيرجل فان دايك نجم دفاع ليفربول. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- صراع برشلوني مدريدي على نجم ليفربول
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام كلا من ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم دفاع ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير بأن فان دايك يتألق حاليًا مع ليفربول في الموسم الجاري، حيث ساهم في احتلال الحمر لقمة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يسعى لتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع صفقة دفاعية قوية تحسبًا لرحيل الفرنسي رفائيل فاران في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير بأن برشلونة يرغب كذلك في التعاقد مع مدافع جيد بعد أنباء رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي عن صفوفه.

وأكدت التقارير أن ليفربول سيرفض بالطبع التفريط في الهولندي فان دايك والذي يعد قوة كبيرة في خط دفاع ليفربول كما أنه أعاد الاتزان له في الموسمين الأخيرين.

يذكر أن ليفربول عاني كثيرًا من أجل التعاقد مع فان دايك من ساوثهامبتون الإنجليزي، حيث وافق الأخير على بيعه في يناير 2018.

- زيدان يحسم مصير توني كروس مع ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن قرار زين الدين زيدن المدير الفني لفريق ريال مدريد سيحسم مستقبل الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق، داخل سانتياجو برنابيو.

وقالت صحيفة ماركا، إن كروس حريص على البقاء مع الملكي رغم الموسم المخيب للفريق وخسارته لجميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد، تتمسك باستمرار النجم الألماني في الموسم المقبل، ولكن القرار النهائي سيكون للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي.

- زيدان يعيدا مهاجما مطرودا إلى ريال مدريد
أعطى زين الدين الدين المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الضوء الأخضر، لعودة المهاجم راؤول دي توماس المعار لرايو فاليكانو إلى الفريق الملكي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المدرب زين الدين زيدان معجب بما يقدمه اللاعب مع فريقه هذا الموسم في الليجا، رغم وضعية رايو الصعبة، واقترابه من العودة إلى دوري الدرجة الثانية.


- جناح ريال مدريد يتحدث عن صفقتي "بوجبا وهازارد"
فتح جناح ريال مدريد لوكاس فاسكيز، الباب أمام احتمالية انضمام الفرنسي الدولي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى "الملكي"، معتبراً أن ذلك "صفقة رائعة للغاية"، ووصف في نفس الوقت البلجيكي إدين هازارد هداف بأنه "لاعب رائع".

وقال فاسكيز (27 عاماً) في مقابلة مع محطة راديو ناثيونال الإذاعية: "أعتقد أن بوجبا سيكون صفقة رائعة للغاية، هو لاعب وسط شاب وقادر على اللعب في مركزي الدفاع والهجوم، سنكون سعداء بوجوده في الريال".

ومن ناحية أخرى، يرى جناح الفريق "الملكي" أن هازارد يعتبر "العنصر الأساسي" الذي ينبغي أن يستهدف الريال الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووصف فاسكيز المهاجم البلجيكي بأنه "لاعب رائع"، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن نتحدث في الريال كل عام عن ضم لاعب أو آخر، وينبغي أن يأتي أفضل اللاعبين للنادي، وأنا أعتقد أن هازارد من بينهم".


بنفيكا يصدم ريال مدريد
كشفت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية، عن السعر الذي حدده نادي بنفيكا من أجل التخلي عن نجمه البرتغالي الشباب جواو فيليكس المطلوب من كبار أندية اوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان الشاب البرتغالي قد خطف الأضواء يوم الخميس الماضي بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في شباك آينتراخت فرانكفورت الألماني وصنع الهدف الرابع، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وبجسب الصحيفة الإسبانية، فإن هناك عديد من الأندية الكبيرة أرسلت ممثليها إلى ملعب “النور” لمتابعة جواو فيليكس عن كثب خلال مباراة بنفيكا وفرانفكورت، وهذه الأندية هي مانشستر يونايتد، برشلونة، يوفنتوس، إنتر ميلان، بايرن ميونخ، تشيلسي، توتنهام، آرسنال، مانشستر سيتي وليستر سيتي.

 
وأكدت الصحيفة، على أن ريال مدريد لم يكن ضمن الأندية التي بعثت كشافين لمشاهدة فيليكس، إلا أنه يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي وفقاً للعديد من المصادر الصحفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن النادي البرتغالي قد أعلن عدم تخليه عن جواو فيليكس بأقل من 120 مليون يورو، مستغلاً الهاتريك الذي أحرزه في مرمى فرانكفورت وسط حضور ممثلين لعمالقة أوروبا.

ويمتد عقد فيليكس صاحب 19 عام مع بنفيكا حتى عام 2023، وبالتالي لا يوجد أي فرصة أمام أندية أوروبا سوى التفاوض مع النادي البرتغالي وتلبية مطالبه المالية للتعاقد مع اللاعب.


بول بوجبا يشعل أزمة بين رئيس ريال مدريد وزيدان

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع بول بوجبا نجم مناشستر يونايتد الإنجليزي رغم طلب زين الدين زيدان المدير الفني للملكي ضمه في الانتقالات الصيفية.

 

 

 

وذكر موقع "لو 10 سبورت " الفرنسي أن بيريز لا يريد التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا.

 

 

 

ويُعد زين الدين زيدان من المعجبين بشدة بالنجم الفرنسي، حيث يعتزم المدرب تعزيز صفوف ريال مدريد ببوجبا بهدف إعطاء قوة أكبر لوسط ميدان الفريق، الذي ظهر بمستوى متذبذب هذا الموسم.

 

 

 

وأوضح الموقع أن بيريز يرفض التعاقد مع بوجبا لمجموعة من الأسباب من بينها شخصية النجم الفرنسي القوية، والتي ظهرت بشكل كبير في صراعه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق جوزيه مورينيو.

 

 

 

وأضاف أن رئيس الريال يفضل التعاقد من لاعبين من عينة إيدين هازارد نجم تشيلسي، إذ أن هؤلاء اللاعبين يمتلكون فرصة كبيرة للتتويج بالكرة الذهبية.

 

 

 

وتابع نفس المصدر أن من بين أسباب رفض بيريز، التعاقد مع بوجبا، وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، الذي لا تجمعه علاقة جيدة مع رئيس "الميرنجي".

 

 

 

يُشار إلى بول بوجبا، ألمح في وقت سابق إلى رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، في ظل توقعات بأن تكلف صفقة النجم الفرنسي خزينة الملكي الكثير، خاصة وأن مانشستر يونايتد لن يفرط في خدماته بسهولة.




ريال مدريد يحدد سعر بيع جاريث بيل

قال تقرير صحفي،  إن ريال مدريد، حدد سعر التخلي عن نجمه الويلزي، جاريث بيل، خلال الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فقد حدد ريال مدريد مبلغ 113 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن بيل.

وأوضحت أن الخطوة المقبلة لبيل، ستكون العودة للدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أن ريال مدريد واثق من أن الأندية الكبرى هناك جاهزة لدفع هذا الرقم، بعد أن يحدد اللاعب رغبته.

ويعتقد ريال مدريد أن سعر بيل، البالغ من العمر 29 عامًا، مناسب مقارنة بأسعار نيمار ومبابي وكوتينيو.

ومع ذلك فإن ريال مدريد يتوقع أن تحدث محاولات من قبل الأندية المهتمة لتقليل المبلغ المطلوب.

أما المشكلة التي قد تواجه انتقاله لأي ناد آخر، فهي راتب بيل الضخم، حيث يتقاضى اللاعب الويلزي 26 مليون جنيها إسترلينيا سنويًا، وهو ما قد يدفع ريال مدريد لعمل صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، من أجل ضم بول بوجبا ودفع مبلغ صغير.

التقرير أشار إلى أن الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام، قد يكون بديلا لبوجبا حال رفض اليونايتدإتمام المقايضة.

جدير بالذكر، أن جماهير ريال مدريد، توجه انتقادات واسعة لبيل، وشهدت مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت الماضي، خلال مواجهة الملكي وإيبار، إطلاق صافرات استهجان من قبل جمهور الميرنجي تجاه اللاعب الويلزي.


6 صفقات على طاولة ريال مدريد في الصيف
زعمت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يرصد 6 صفقات من الطراز الرفيع لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لموقع ديفنسا سنترال ، لا يزال المشروع قيد التنفيذ من قبل ريال مدريد من حيث التعاقدات الصيفية المقبلة ، وهناك 6 لاعبين يراقبهم الفريق الأبيض عن كثب ، مع مراعاة كل لاعب مع معاييره الخاصة.


ورصد ريال مدريد التعاقد مع كلا من كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزي ، جواو فيليكس جناح بنفيكا البرتغالي ، لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت ، إدين هازارد جناح تشيلسي ، تانجي ندومبيلي لاعب وسط ليون ، ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان.


وقام الموقع بتحليل كل من هؤلاء اللاعبين بالتفصيل ، لتجنب الأخطاء عند نقله لسانتياجو برنابيو.

1- كريستيان إريكسن (توتنهام هوتسبير)

إنه لاعب دنماركي يقود فريقه في أهم مسابقة في العالم هي دوري الأبطال . اليوم يبلغ من العمر 27 عامًا ، هو العمر الذي يعيش فيه كل لاعب أفضل وقت له كلاعب كرة قدم (لا شاب ولا مخضرم). و ريال مدريد يتابعه بقوة ، هو واحدة من المفضلين لزيدان . الشيء الإيجابي هو أن عقده ينتهي هذا الموسم ، وهي فرصة جيدة للغاية لاصطياده ، إذا نجح توتنهام في الفوز بدوري الأبطال ، فلا شك أنه سيتم تجديده ولن يذهب إلى مدريد.

جواو فيليكس (بنفيكا)

إنه لاعب برتغالي جذب أنظار أوروبا بأكملها في مباراته أمس الخميس ضد آينتراخت فرانكفورت ، وسجل (هاتريك) في الفوز (4-2). يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ، وقد حصل على منصب المهاجم الأساسي في بنفيكا . معظم الفرق الكبرى في أوروبا تتابعه عن كثب ، لكن ريال مدريد هو الذي قرر تولي زمام المبادرة ، لديه شرط جزائي في عقده مع بنفيكا قدره 120 مليون يورو ، لكن مدريد تعكف بالفعل على وضع إستراتيجية ، مع الأخذ في الاعتبار أن ماريانو دياز أو خيسوس فاييخو مهتمان بالسير إلى فريق مثل بنفيكا.

لوكا يوفيتش (آينتراخت فرانكفورت)

إنه لاعب صربي لعب دورًا رائدًا في المباراة ضد بنفيكا . على الرغم من أنه لم يستطع جعل فريقه يخرج منتصراً ، إلا أنه سجل هدفًا واحدًا من بين أشياء أخرى كثيرة في الموسم ، يبلغ من العمر 21 عامًا وهو لاعب حيوي بالنسبة للفريق الألماني ، وريال مدريد معجب كبير بهذا اللاعب، ولكن تعقيد كل شيء عندما تكون مهتمة به الفرق الأخرى.

إدين هازارد (تشيلسي)

إنه لاعب بلجيكي ، يحتفل بموسم مذهل ، توقيعه مع ريال مدريد متقدم للغاية ، ويفترض النادي وصوله للبرنابيو هذا الصيف. ينتهي عقده العام المقبل ، لديه بالفعل أكثر من نصف قدم في سانتياجو بيرنابيو.

تانجي ندومبيلي (أولمبيك ليون)

وضع الريال نصب عينيه التعاقد مع تانجي ندومبيلي ، وسيتم توقيع هذه الخطوة إذا لم يتحقق نقل بول بوجبا ، الشيء الإيجابي إزاء هذا الوضع هو أن ندومبيلي يكلف نحو 50 مليون دولار، هو رخيص جدًا نظرًا للجودة التي يظهر بها وهو في سن الـ22 عاما ، يعلم ليون أنه قد يوافق على بيع ندومبيلي إذا تقدم مدريد بعرض لائق.

ماورو إيكاردي (إنتر ميلان)

إنه لاعب أرجنتيني كان على وشك التوقيع مع ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوي ، وقد يفتح النادي إمكانية بيع إيكاردي في الصيف. و ريال مدريد هو المرشح المفضل لضمه ، مع شرط جزائي 110 مليون يورو.

ريال مدريد يضع رقما خياليا للموافقة على رحيل نجمه
يقف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد ليترقب موقف مدافع الريال الفرنسي رفائيل فاران والذي سبق وأن صرح مغادرته لصفوف فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وأكدت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم أن ريال مدريد قتل أحلام المانيو بعد أن قرر الفريق رحيل اللاعب بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 431 مليون جنية إسترليني وهو المبلغ الخيالي الذي يصعب على أي فريق دفعه.


ويرتبط فاران صاحب الخمسة وعشرين عاماً والذي توج مع منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم 2018 بعقد مع الملكي حتى العام 2022 وهو الذي يحصل على ملبغ 5 مليون جنية إسترليني وسيسعى الريال إلى التفاوض مع اللاعب من أجل زياده عقده لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل.


وكان اللاعب قد إنتقل إلى النادي الملكي في العام 2011 قادماً من فريق نادي لانس الفرنسي ولعب للمرة الأولى تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو وحصل على أكثر من بطولة أبرزها لقبين للدوري الأسباني وأربعة بطولات لدوري ابطال أوروبا وكأس العالم للأندية وغيرها من البطولات الأخرى.

زيدان يستقر على بديل مارسيلو في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن إدارة ريال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يفكرون حاليًا في تحديد اللاعبين الراحلين عن النادي في نهاية الموسم وتحديد المراكز التي بحاجة لتدعيم في موسم الانتقالات وترشيح عدد من اللاعبين للتعاقد معهم في كل مركز.


وأكد موقع دون بالون الإسباني بأن ريال مدريد وضع قائمة بأسماء لاعبين للتفاوض معهم في مركز الظهير الأيسر تحسبًا لاحتمالية رحيل ظهيره البرازيلي الدوليّ مارسيلو والذي تنتشر حوله الشائعات باقتراب رحيله عن الملكي والانضمام إلى يوفنتوس الصيف المقبل بالإضافة إلى تقدمه في العمر والذي يقترب من تخطي حاجز الثلاثين عامًا.


وكشف الموقع الإسباني عن أبرز اللاعبين المطلوب ضمهم في هذا المركز وهو جونيور فيربو صاحب الأصول الدومينيكانية ونجم ريال بيتيس والذي يقدم موسمًا مميزًا مع فريقه مبرزا قدراته الفنية والبدنية الرائعة.


وأفاد الموقع الإسباني بأن الملكي يضع لاعبين آخرين في نفس المركز في قائمته، أبرزهم : الإسباني ماركوس ألونسو نجم تشيلسي والنمساوي ألابا نجم بايرن ميونيخ والبرازيلي أليكس ساندرو نجم يوفنتوس.


وأشار الموقع الإسباني إلى أن الملكي سيواجه منافسة حامية مع مانشستر سيتي الذي يرغب بشدة في انتداب ظهير أيسر للموسم المقبل بسبب استمرار إصابات الفرنسي ميندي التي تعيقه عن المشاركة لفترات طويلة مع الفريق وقلة خبرات الأوكراني زينشينكو.


وأوضح الموقع الإسباني بأن فيربو لديه بندًا في عقده يتيح له الرحيل عن فريقه في حالة دفع مبلغ قدره 50 مليون يورو وهو ما قد يلجأ إليه الميرينجي على غرار ما فعله في صفقة المدافع البرازيلي ميلياتو نجم بورتو.


يذكر أن فيربو صاحب الـ22 عامًا يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر ومحور الوسط اليساري وخاض مع فريقه هذا الموسم في 17 مباراة بالدوري وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدف واحد وعقده ممتد حتى صيف 2023.


بقيادة رونالدو.. يوفنتوس يوجه ضربة قوية إلى برشلونة وريال مدريد
ذكرت تفارير صحيفة إيطالية أن يوفنتوس مستعد لبيع نجمه باولو ديبالا من اجل تأمين 100 مليون يورو من اجل التعاقد مه جاو فيليكس نجم بنفيكا.

وأفاد موقع صحيفة توتوسبورت الإيطالية بأن يوفنتوس يسعى بشدة لضم فيليكس الذي يبلغ 19 عاما بدلا من ديبالا الذي خسر مقعده الأساسي في يوفنتوس.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أنه هناك عدة أندية مهتمة بضم فيليكس أبرزها بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. 

يذكر أن فيليكس سجل 15 هدف في 36 مباراة لبنفيكا هذا الموسم.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون
-
x
21:00
-
مانشستر يونايتد