ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

اكسسوارات عليك اعتمادها يوميا لإطلالة فخمة

السبت 13/أبريل/2019 - 10:12 ص
اكسسوارات عليك اعتمادها يوميا لإطلالة فخمة
Advertisements
 
Advertisements
تهتم المرأة بارتداء الاكسسوارات لاكتمال اناقتها، ولذا نفكر معكِ في اختيار اكسسوارات تناسب إطلالتك يوميا، من السلاسل الذهبية البسيطة، وصولًا إلى القلادات الكبيرة والأقراط.

1-السلاسل الذهبية
من أبسط الاختيارات لاطلالة كل يوم، هي السلسة الذهبية، ويمكنكِ الاختيار بين القطع البسيطة المنتهية بقلادة، أو تلك التي تلف الرقبة بحلقات بارزة لا تحتاج لإضافات.

2- المينا الملونة
سواء كانت المرأة تميل إلى الأحجار الطبيعية أو المكونة من المينا، ننصحها بتجديد اطلالاتها بألوان ربيعية، فهذا العام يضم الاكسسوار الملون المستوحى من موضة التسعينيات، كما أنه اختيار عصري يناسب هؤلاء اللواتي يمِلن إلى الاطلالات الكاجوال.

3- حبيبات اللؤلؤ
إذا اخترنا صيحة متوقع أن تكون الأبرز بين اكسسوارات 2019، ستكون بالطبع القطع المصممة من حبيبات اللؤلؤ، واللافت أنها لم تعد قطعة كلاسيكية تناسب الاطلالات المسائية فحسب، بل يمكنكِ اعتمادها في أيّ وقت، مع الستايل الذي تفضلينه.
الأقراط المتدلية بحبات اللؤلؤ هي الأبرز، كذلك القلادات التي تمزج بين المعدن الذهبي وحبيبات اللؤلؤ.

4- الأقراط الدائرية
صحيح أنّ الأقراط الدائرية لم تختفِ من الموضة قط، لكن يمكن القول إنها وصلت إلى ذروتها في 2019، يمكنكِ اختيار زوج من الأقراط الدائرية بأيّ حجم، من دون خشية من أن تبدو اطلالتكِ مملّة.

5- الأصداف
ظهرت الاكسسوارات المصممة من الأصداف البحرية العام الماضي، لكنها ستشهد مزيدًا من الرواج هذا العام، يمكنكِ اختيار القطعة التي تناسبكِ.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
متي تفقد المراة صبرها
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال