Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارثة في كرداسة.. طالبان يذبحان طفلة بعد اغتصابها (التفاصيل الكاملة)

Advertisements
المجني عليها
المجني عليها
Advertisements
نجح رجال مباحث الجيزة في كشف غموض العثور على جثة طفلة مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتبين أن طفلين وراء ارتكاب الواقعة، بعد تعديهما عليها جنسيا، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهما، وأخطراللواء الدكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أهلية أميرة أيمن عبد المنجي حساسين، 10 سنوات، مقيمة بمنطقة أبو رواش بدائرة المركز، مفاده، بإختفائها وعدم عودتها المنزل عقب انتهائها من دروس تحفيظ القران الكريم، بعد أداء صلاة المغرب.

وفي ثاني يوم لاختفائها، حال فحص المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، كاميرات المراقبة، بمكان اختفاء الطفلة، وسوال أهليتها والمتواجدين بمكان الدروس خاصتها، ورد بلاغا آخر بالعثور على جثة طفلة، بأوصاف متشابهة لأوصافها، وبإنتقال قوة أمنية لمكان البلاغ بإشراف العقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر، تبين أن الجثة للطفلة المحرر محضر بتغيبها.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن الجيزة،

"مأمور سجن".. مفاجأت حول ضبط 100 فرش حشيش بحوزة عميد شرطة بالمعاش في الطالبية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن مفاجأت مثيرة، حول واقعة القبض على عميد شرطة بالمعاش، وبحوزته 100 فرش حشيش، بمنطقة الطالبية، وتبين أنه كان يعمل مأمورا بأحد السجون، أثناء فترة عمله، كما تبين أن المتهم الثاني في الواقعة، بلطجي، وكان مسجونا على ذمة أحد القضايا، ويعمل في تجارة المخدرات.

كان نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط ترويج 100 فرش حشيش، بعد ضبطهم بحوزة عميد شرطة بالمعاش، وعاطل، بدائرة قسم شرطة الطالبية.

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها إتجار علاء الدين. ح. أ، عميد شرطة بالمعاش، عمار.س.س.إ، عاطل، في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية بعد استئذان النيابة العامة، والقبض عليهما بدائرة قسم شرطة الطالبية، وضبط بحوزتهما حقيبتان يحتويان على 100 فرش حشيش، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررالمحضر رقم 6577 جنح قسم شرطة الطالبية، لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


"هارب من 10 أحكام منهم مؤبد".. سقوط واحد من أخطر العناصر الإجرامية بأوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على واحد من أخطر العناصر الإجرامية بمركز أوسيم، وبحوزته سلاح ناري وذخيرة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم محمود بسيوني نائب مأمور مركز شرطة أوسيم، بتمكن الرائد أحمد ربيع رئيس وحدة مباحث المركز، من القبض على عاطل، 39 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم سبق إتهامه فى 4 قضايا "سرقة، سلاح"، ومطلوب التنفيذ عليه فى 5 أحكام قضائية صادرة ضده من بينهم حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 5 قضايا سرقة، وذلك حال تردده على عزبة مدكور بدائرة المركز وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار.

وبمواجهته إعترف خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بحيازة السلاح للدفاع وأقر بالأحكام وأوامر الضبط والإحضار الصادرة ضده، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
Advertisements