Advertisements
Advertisements
Advertisements

سامسونج تكشف الستار عن جهازي A70 وA80 من تايلاند

Advertisements
samsung a80
samsung a80
Advertisements

 

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن هاتف Galaxy A70، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في تايلاند.

 

ويتميز هاتف Galaxy A70، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة.

 

كما شهد حفل الإطلاق أيضا طرح هاتف Galaxy A80 الذكي الجديد، والذي تم تصميمه لطريقة الحياة العصرية التي نعيشها اليوم.، حيث يوفر جهاز Galaxy A80، ابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة العرض الفائق، وأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وبطارية ذكية.

 

وتعليقًا على الإطلاق الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات:"تماشياً مع إدراكنا لأهمية الهواتف الذكية في حياة عملائنا اليوم، والذين يستخدمونها بشكل مستمر ونشط لمشاركة تجاربهم والبقاء على اتصال لفترة أطول، نسعى في سامسونج إلى ابتكار أجهزة حديثة ومتطورة تلبي متطلبات مختلف شرائح عملائنا وتطلعاتهم في العصر الرقمي. ولأننا ندرك أن التقنيات الحديثة والمبتكرة هي وحدها الكفيلة بإثراء تجربة عملائنا فقد قمنا بتصميم هاتف  Galaxy A70  الجديد وتعزيز بخصائص ووظائف مبتكرة تنسجم مع الطريقة التي يتواصل بها الناس في وقتنا الحالي، كما أطلقنا هاتف Galaxy A80  للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون  في المشاركة بعصر البث المباشر على أتم وجه ".

Advertisements