محافظ سوهاج يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد قرية شطورة بسيناء

بوابة الفجر
أدى الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج، اليوم، واجب العزاء لأسرة الشهيد الثاني من أبناء سوهاج أمين شرطة عمر علي منازع، والذي استشهد أمس بشمال سيناء، وذلك بمقر العائلة بمسقط رأسه بقرية شطورة مركز طهطا.

رافق المحافظ أثناء تأدية واجب العزاء اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكرى للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأعرب محافظ سوهاج عن خالص التعازي والمواساة لوالد الشهيد ولأسرته متمنيًا من الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته، مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً لهذا الوطن العزيز، وأن جموع الشعب المصري يقفون خلف رجال الشرطة والقوات المسلحة في حربهم ضد الإرهاب.

وأكد محافظ سوهاج أن الدولة تقدر تماما تضحيات أبناءها وتقف دائمًا بجوار أسر الشهداء لأنهم قدموا أعز ما يملكون فداء للوطن الغالي.

وكان قد تقدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، الجنازة العسكرية التي أقيمت صباح اليوم؛ لشهيد الوطن ابن سوهاج أمين شرطة كرم محمد السيد بمسقط رأسه بقرية اقصاص بمركز المراغة، والذي استشهد أمس في الحادث الإرهابي الغاشم بالشيخ زويد شمال سيناء.

وشارك في الجنازة العسكرية اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وأبناء وأهالي سوهاج.

ونعى محافظ سوهاج الشهيد أمين شرطة كرم محمد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن المحافظ قد ألغى احتفالات المحافظة بعيدها القومي اليوم تضامنًا مع الشهداء، علي أن يقتصر الاحتفال على وضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للمحافظة أمام الديوان العام.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا