Advertisements

صالح الماجري سيلتحق بتحضيرات المنتخب الوطني يوم 2 اوت المقبل قبل خوض المونديال

بوابة الفجر
 افاد علي البزرتي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان الدولي التونسي لاعب دالاس مافريكس الامريكي سيلتحق يوم 2 اوت المقبل بتحضيرات المنتخب التونسي التي ستنطلق يوم 25 جوان المقبل.
ويستعد المنتخب التونسي للمشاركة في كاس العالم لكرةالسلة من 31 اوت الى 15 سبتمبر 2019 .
واوضح البنزرتي في تصريح لوكالة (وات) ان موعد التحاق صالح الماجري بالمنتخب تمليه التزامات اللاعب مع ناديه وفي اطار الفترة المحددة بالاتفاق بين رابطة كرة السلة المحترفة ( ام-بي -اي) والاتحاد الدولي لكرة السلة في ما يتعلق بتسريح اللاعبين الدوليين على ذمة منتخبات بلدانهم للمشاركة في المونديال الصيني في النصف الاول من سبتمبر المقبل .
واعرب رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة عن ارتياحة للمستوى المتميز الذي ظهربه الدولي التونسي صالح الماجري في الفترة الاخيرة مع فريقه " دالاس مافريكس " في بطولة كرة السلة للمحترفين في الولايات المتحدة.
وينتظر ان يعود صالح الماجري الاسبوع المقبل الى تونس وسيتحادث مع مسؤولي الجامعة حول برامجه والتحضيرات للفترة المقبلة. 
ومن جهة اخرى ابرزت الجامعة التونسية لكرة القدم الاداء المتميز للدولى صالح الماجري هذه الأيام مع فريقه دالاس مافريكس واعتبرت ان الماجري "يعيش فترة من أحلى فترات مسيرته الزاخرة ". وجاء في تعليق الجامعة على صفحتها على فايس بوك انه " زيادة على تمتع الماجري بتوقيت لعب أكبر فأكبر من مباراة لأخرى ،فإن "الماجيكو" ما انفك يثبت أنه أيقونة كرة السلة التونسية، و ان آخر الإثباتات كانت في المباراة فاز فيها فريقه خارج ميدانه على ممفيس 127/129 بعد تمديد الوقت (112/112)، حيث شارك صالح في قرابة ال32 دقيقة مسجلا 19 نقطة كثاني أحسن مسجل نقاط في فريقه ومحققا 9 التقاطات دفاعية .
ويعتبر تالق صالح الماجري في هذه الفترة مؤشر هام لقدرته على افادة المنتخب الوطني في مونديال الصين 2019 التي تراهن فيه الجامعة عل ان تظهر العناضر الوطنية بوجه مشرف .