ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

عاجل.. لعشاق المصارعة نتائج مهرجان الأحلام wrestlemania 35 (فيديو)

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:00 ص
عاجل.. لعشاق المصارعة نتائج مهرجان الأحلام wrestlemania 35 (فيديو)
Advertisements
 
Advertisements
انطلق عرض الرسلمينيا 35 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه في الاستوديو التحليلي الخاص بالمهرجان الأكبر حول العالم الأسطورة جي بي أل والصحفي المعروف سام روبرتس والنجمة بايج، وتحدث الضيوف عن شعورهم حول التواجد في الرسلمينيا واستذكروا المواجهات القوية والنارية التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير.


النزال الأول: بطولة الكروزرويت
توني نيس -يهزم- بادي ميرفي


النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة هي: كارميلا

تمكنت كارميلا من حسم المواجهة لصالحها بذكاء من خلال اختبائها أسفل الحلبة وظهورها في النهاية لإقصاء سارا لوغان التي ظنّت أنها حسمت المعركة لصالحها عندم بقيت في الحلبة لوحدها، واحتفلت كارميلا بذلك الإنجاز بعد نهاية النزال ونزلت للوقوف بجانب الكأس العملاق الذي أصبحت أول من فاز به في الرسلمينيا.

انضم الأسطورة شون مايكلز والنجم ديفيد أوتنغا للاستوديو التحليلي مع بداية الساعة الثانية من العرض التمهيدي للرسمينيا 35، وتحاور كوتشمان مع ضيوفه حول المواجهات المميزة في هذا العرض، وتحدث مايكلز قبلها عن تكريمه للمرّة الثانية في قاعة المشاهير، ولم يفوّت فرصة الحديث عن تكريم أسطورة السيدات الراحلة تشاينا في القاعة مع فريق دي إكس DX.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر


النزال الرابع: معركة أندريه العملاق الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: برون سترومان

حسم الوحش برون سترومان المعركة مرّة أخرى بعد أن أخرج نجم برنامج SNL الذي بقي معه أخيرا في الحلبة، وحاول إصلاح العلاقة مع سترومان عندما طلب من معالج نفسي الدخول إلى الحلبة لتهدئة غضب الوحش الذي أوسعه ضربا قبل أن يحسم النزال في نهاية المطاف.

نتائج عرض الرسلمينيا 35 الرئيسي  wrestlemania 35


النزال الأول: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- بروك ليسنر

تمكن النجم المتألق سيث رولينز من انتزاع لقب WWE العالمي بطريقة ملتوية، وذلك عندما وجّه ضربة تحت الحزام لخصمه الوحش البشري الذي كان قد أسقط الحكم خارج الحلبة، وأتبعها رولينز بثلاث ضربات كورب ستومب قاضية أفقدت بروك ليسنر توازنه تماما، وتمكن سيث من تثبيته وسط تفاعل كبير للغاية من الجماهير التي احتفلت معه بذلك الفوز.

النزال الثاني
أي جي ستايلز -يهزم- راندي أورتن

حسم النجم أي جي ستايلز المواجهة القوية بضربة “فور آرم” من فوق الحبال، وأثبت أحقيته بزعامة عرض سماكداون التي تنازع عليها مع خصمه الأفعى راندي أورتن. ظهرت النجمة لايسي إيفانز وسارت على المدخل الطويل لبعض الوقت وعاد لخلف الكواليس كما هي العادة.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماكداون
فريق الأوسوز -يهزم- فريق شيمس وسيزارو وفريق نكامورا وروسيف وفريق ريكوشيت وبلاك

حافظ فريق الأوسوز على لقب بعد مواجهة قوية للغاية من خصومهم، ثم أعيدت لقطات من حفل قاعة المشاهير الليلة الماضية قبل دخول الأساطير للصالة للقاء الجماهير والترحيب بهم في المهرجان الكبير، ووأطلقت الألعاب النارية في نهاية ذلك المشهد. ثم بدأ الترويج لمواجهة شين مكمان ذا ميز وتم التذكير بماضيهما المشترك في عروض سماكداون.

النزال الرابع: التثبيت أو الاستسلام في أي مكان
شين مكمان -يهزم- ذا مــــيــــــز

انتهت المواجهة لمصلحة بطريقة مثيرة للجدل بعض الشيء عندما عد الحكم على ذا ميز الذي أسقط مكمان من ارتفاع كبير واستقر أسفل منه، واعتبر ذلك الحكم تثبيتا للاكتاف، وكان ميز قد أنهك خصمه وسيطر عليه بعد غضبه الشديد من اعتدائه على والده الذي دخل إلى الحلبة لإشغال مكمان دفاعا عن ولده، وأشعلت تلك المواجهة المدرجات بشكل ملحوظ.

النزال الخامس: بطولة زوجي السيدات
فريق رويس وكاي -يهزم- فريق بانكس وبايلي وفريق نايا وتامينا -وفريق نتاليا وفينيكس

سجلت بيتون رويس وبيلي كاي مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق بعد فوزهن بلقب زوجي سيدات WWE عندما استفادتا من تألق بيث فينيكس التي أنهت صمود بايلي بسقوط قوي من أعلى الحبال، واستغل فريق أيكونكس تلك الفرصة وأبعدن فينيكس عن الحلبة وقمن بتثبيت النجمة بايلي.

النزال السادس: لقب WWE
كوفي كينجستون -يهزم- دانيال براين

قدّم كوفي كينجستون ودانيال براين مواجهة قوية رغم بدايتها البطيئة بعض الشيء، ورغم محاولات روان للتدخل إلّا أن كينجستون تمكن من انتزاع الفوز بصعوبة بالغة وكان على وشك الخسارة في أكثر من مناسبة، واحتفل ثلاثي فريق نيوداي بطريقة مميزة بعد أن أعادوا حزام WWE القديم وسلّموه لشريكهم بدلا من الحزام الخشبي، وشارك أبناء كوفي الصغار بذلك الاحتفال داخل الحلبة.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
ساموا جو -يهزم- ري مستريو

انتهى المواجهة بشكل سريع وغير متوقع عندما نجح العنيف ساموا جو بالحفاظ على لقب الولايات المتحدة من خلال حركة إخضاع فقد ري مستريو وعيه بسببها وخسر المواجهة دون أن يبذل خصمه جو أي مجهود يذكر. أعيدت مشاهد من عودة النجم الكبير رومان رينز لحلبات المصارعة بعد تعافيه من مرض اللوكيميا، ومشاهد أخرى من عداوته مع خصمه العنيف درو ماكنتير.

النزال الثامن: تصفية الحسابات
رومان رينز -يهزم- درو ماكنتير


النزال التاسع: بلا قوانين أو قيود
خسارة تربل اتش تعني اعتزاله
 تربل اتش - يهزم - ديف باتيستا

قدّم النجمين الكبيرين مواجهة نارية وعنيفة للغاية مستخدمين كل ما أتيح لهم من أدوات حديدية ومعدنية داخل وخارج الحلبة، وكان كلاهما قريبا من حسم المواجهة في أكثر من لحظة، لكنّ الأسطورة ريك فلير منح الأفضلية لتربل اتش من خلال مطرقة حديدية قدّمها له.

النزال العاشر: وداع انجل
بارون كوربين- يهزم- كيرت انجل

تقبّل النجم الأسطوري كيرت انجل الخسارة بروح رياضية وتحدث عن مسيرته الاحترافية التي استمرت لما يزيد عن 20 عاما فوق حلبات المصارعة، وقال إنه كان ممتن للجماهير على دعمهم المتواصل له، وكان سعيدا للغاية بهتافهم الشهير له، وطلب منهم الهتاف به للمرّة الأخيرة في مشواره، وغادر الملعب والهتاف يدوي مع موسيقى دخوله.

النزال الحادي عشر: بطولة القارّات
فين "الشيطان" بالور -يهزم- بوبي لاشلي

ظهرت النجمة أليكسا بليس وقالت إن لديها المزيد في العرض إلى جانب الأحداث المميزة والألقاب التي تغيّرت، وقالت إن WWE حطّمت الرقم القياسي في عدد الجماهير المتواجدة في ملعب مت لايف الشهير متفوقين على المهرجان الذي استضافه الملعب سابقا، وقالت إن الجميع بحاجة لفاصل قصير، وقدّمت النجم ار تروث وصديقته كارميلا اللذان رقصا قبل أن يبدأ الترويج للحدث الرئيسي من خلال مشاهد خاصة.

وصلت النجمة تشارلوت فلير إلى الملعب بطريقة مميزة وبواسطة طائرة مروحية هبطت بالقرب من موقف السيارات، وسارع عدد من الموظفين لفرش السجاد الأحمر ومساعدتها في ارتداء ردائها الشهير، دخلت بعد ذلك النجم روندا راوزي إلى الحلبة وكانت فرقة موسيقية شهيرة تؤدي أغنية دخولها، وتبعتها فلير إلى الحلبة أيضا، ولحقت بهن بيكي لينش التي دخلت بطريقة عادية للغاية واكتفت بدعم الجمهور وهتافهم لها.

النزال الثاني عشر: لقب سيدات الرو وسماكداون
بيكي لينش -تهزم- روندا راوزي وتشارولت فلير

قدمت بيكي لينش وتشارلوت فلير وروندا راوزي مواجهة قوية وعنيفة للغاية، وتعرضت كل واحدة منهم للكثير من الكدمات بسبب ذلك العنيف، وكن جميعا قريبات من حسم المواجهة لمصلحتهن، لكنّ النصر تحقق لبيكي لينش التي استغلت محاولة راوزي لتنفيذ ضربة قاضية عليها وقلبتها على كتفيها ونجحت بتثبيتها وانتزعت الحزامين وسط هتاف من الجماهير.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
-
x
19:00
-
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
-
x
22:00
-
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
-
x
21:00
-
كراسنودار - روسيا