ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 7/4/2019..فِالتَّأنّى السَّلامَة!

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:43 ص
الطالع الفلكى الأحد 7/4/2019..فِالتَّأنّى السَّلامَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements


*القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُقَدّمْ من 3 أبريل - 15 أبريل.

اليوم 29 برمهات قبطى، 7 نيسان رُومى،  2 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -جُوز بنتك طلع حرامى عربيّات ، وأبَضُو عليه فِأوضْةْ النّوم بعد البِت مَا ألعِتْ.(زينب شكيب من فيلم رحلة لذيذة-1971)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الحُوت يُسدّس زُحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى الحُوت يقوم باتصال تسديس (60 درجة)بينه وبين زُحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الحادية عشرة و 17 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

كلامك وقدراتك التواصليّة (عطارد فى الحُوت) تخضع لإطار القوانين واللوائح والتقاليد والحرص والحذر (زُحل فى الجدى) هذا التسديس مُفيد عند إبرام العقود التجارية من بيع وشراء خصوصاً للأراضى والعقارات وأيضاً عقود الزواج ، فحص التفاصيل الصغيرة والرّيبة والشّك لتأمين نفسك ووضع تصرفاتك فى إطار القانون مُفيد لتجنّب سماع عبارات القانون لايحمى المغفلين والبضاعة المُباعة لاتُردّ ولاتُستبدل ، كما أن تفكيرك/عطارد لمشاريعك الخاصة تلتزم بالقانون بكل صرامة وحزم/زحل وهذا الأسلوب وإن كان يبدو من ظاهره بطيئ التنفيذ لكنه يضمن المتانة والصلابة لمشاريعك وتأمين نفسك بالطوارئ الجانبيّة  ولأطول فترة زمنيّة مُمكنة/زحل فالأبراج الشاهقة والجسور يتم إنشائها ببطء خلال سنوات لكنها متينة تكفل الأمان للناس ولفترة زمنية طويلة مُقبلة ، كما أن بطء الروتين/زحل ابطأ الكواكب يجعلك تتأمّل مشكلتك/عطارد من زوايا مُختلفة لتكشف تفاصيل ماكرة أو مكاسب مُختفية نادرة قد تقابلك أثناء تحرّكاتك لقمة هدفك لم تكن تتوقعها كنماذج نجلاء فتحى بفيلم أبو ربيع وأحمد زكى بفيلم أربعة فى مهمة رسمية، كما أن هذا البطء مفيد لفحص عريس لإنقاذ عروس من مصير فاتن حمامة بفيلم الزوجة العذراء أو نجوى إبراهيم بفيلم ومن الحب ماقتل ، وتأمين مستقبلها فى حالة وفاة الزوج أو إنفصاله عنها ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: إسترجاع الخبرات السابقة بسرعة خاطفة وتذكر الدروس المستفادة من الماضى مفيد عند وجود مشكلة تُعرَض عليك ، لاتقع فى الخطأ مرتين.


برج الثور: إبدأ بتكوين إحتياطى توفير لشراء عقار أو أرض أو وديعة بنكيّة لأبنائك،النقديّة السّائلة تُغرى بالإنفاق فاستثمرها فى غرض مفيد لأسرتك.

برج الجوزاء: عليك بالحرص فى تعاملاتك الماليّة فقد يتم إستغفالك من أحد أنصاف المتعلمين ، فكر مرتيْن قبل أن تفتح فمك وتغرّد بأسرارك لصديق قد ينقلب لعدوّ.

برج السّرطان: رُبّمَا كنت مَيّالاً للفنون الجميلة ،على أقل تقدير رغبة لشراء غرض تزيّن به منزلك، ربّما فكرت جدّياً فى تحويل هوايتك الفنية لمصدر رزق.

برج الأسد: قد يقوم أحدهم بحيلة لإستغفالك بحجّة الإسراع بإنهاء يوم العمل، تمسّك بالروتين والنظام بحذافيره حتى لوكلفك وقتاً أطول.

برج العذراء: الهدوء والتمسّك ببرود الأعصاب يوفر عليك أخطاء ،عِدّ حتى عشرة أو أخرج لإستنشاق هواء نظيف حتى تهدأ أعصابك وتسترد إتزانك العصبى.

 
برج الميزان: عليك أن تكون أنت نفسك مقتنعاً بماتقدّمه من أفكار للآخرين أولاً حتى تتمكّن من بيع فكرتك ثانياً، لا تعد الآخرين بما لاتستطيع الوفاء به.

برج العقرب: نفقات بإمكانك توفيرها ، لكن تكاليف الفحوص الطبيّة وزيارة الأطباء لاتدخل ضمن بند التوفير فلا تبخل بها على نفسك أوأسرتك.

برج القوس: الجميع لايتميّزون بنفس الدرجة من الإتزان العقلى وعليك تحمّل حماقات البعض لتسير الحياة ، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم فى الطريق.

 برج الجدى: راجع عملك أو مُستنداتك ثلاث مرات قبل الإنتهاء منها أو التوقيع عليها ، مُلاحظتك للتفاصيل الصغيرة قد تكون سبباً فى إنقاذك من خطأ كبير.

برج الدّلو: لا تُعوّل كثيراً على مساعدة الآخرين حتى لا تُصاب بخيبة أمل ، عليك بالحركة وتطبيق المثل ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الحُوت: التحرك دون معلومات تنير لك الطريق لن تؤدى سوى لمزيد من التخبط والتعثّر، وإلا فالسكوت وتجميد الموقف أفضل مايمكنك عمله حتى تتضح الأمور.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟