Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ يداعب عمرو دياب من أجل أغنيتهما الجديدة

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

داعب المستشار تُركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الهضبة عمرو دياب، على الطريقة المصرية واصفًا إيه بأن يومه بسنة، وذلك لسرعة العمل على أغنيتهما الجديدة.

ونشر تركي آل الشيخ، وهو مستشار بالديوان الملكي السعودي أيضًا، منشورًا عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، أكد فيه استعجاله على سماع الشكل النهائي لأغنيتهما الجديدة، التي يتعاونان فيها سويًا.

وكتب تركي آل الشيخ، قائلًا: "عمرو دياب اليوم عنده بسنة، أنا مستعجل اسمع الشكل النهائي، ياهضبة مستنيك".

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، قد ظهر مع عمرو دياب، خلال قيام الأخير بالعزف على آلة الأورج.

كما أعلن تركي آل الشيخ، عن تعاون سيجمعه بعمرو دياب وعمرو مصطفى، ووصف التعاون معهما بالخلطة التي لها مفعول كالسحر، فقال: "عمل قريب مع الهضبة وعمرومصطفى، دائمًا الخلطة دي مفعولها زي السحر".

يُذكر أن تركي آل الشيخ، طرح مؤخرًا أغنية "شامخ" من كلماته وألحان عمرو مصطفى، وتتحدث عن ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، ومدى حب الشعب السعودى له، وقدرته على تحقيق العدل فى المملكة.

ويظهر الفيديو الذى نشره المستشار تركي آل الشيخ قدرات الأمير السعودي على إدارة الملف الخارجي وفتح قنوات للتواصل مع مختلف دول العالم في إطار العلاقات السعودية الممتدة حيث شارك ولي العهد في العديد من الزيارات خلال الفترة الماضية مثل أمريكا وفرنسا ومصر والصين وغيرها.

Advertisements