عمرو أديب: "قطر بتعشق الإخوان في الضلمة"

عمرو أديب
عمرو أديب
Advertisements
قال الإعلامي عمرو أديب، إن التقارير الفرنسية كشفت أن قطر كانت ترسل 35 ألف يورو شهريا إلى حفيد حسن البنا، معقبا: "أول مرة أشوف أن المعارضة بتقبض الثمن، كنت أعرف أن المعارضة بتدفع الثمن".

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، ساخرًا: "أهلا بالمعارضة.. شغلونا معارضة"، متسائلا: "لماذ تعشق قطر الإخوان المسلمين.. بيعشقوهم في الضلمة".

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن فضيحة جديدة لطارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، تؤكد علاقته الوثيقة بقطر، رغم إقامة رمضان في فرنسا حيث يتهم هناك بارتكاب اعتداءات جنسية على عدد من النساء.

بحسب صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، فإن وثائق لوكالة "Tracfin" الرسمية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية والمتخصصة بمكافحة الاحتيال وغسيل الأموال وتمويل الإرهاب، حصلت عايها الصحيفة كشفت عن تلقي حفيد البنا تمويلا من قطر يقدر بـ35 ألف يورو شهريا، موضحة أن رمضان المتهم بوقائع اغتصاب في فرنسا وسويسرا يتلقى تلك التمويلات بصفته مستشارا لمؤسسة قطرية تعمل على تقديم التمويلات لعدد من المشاريع حول العالم وتقدم دعما مباشرا لجماعة الإخوان الإرهابية.

وتقول الصحيفة إن مؤسسة قطر الخيرية تتمتع بنفوذ كبير وتتلقى تمويلات ضخمة وترأسها الشيخة موزة والدة أمير قطر تميم بن حمد، التي سهلت عملية إقامة رمضان في الدوحة..

وأشارت إلى أن حفيد البنا استفاد أيضا على دعم من يوسف القرضاوي القائد بالجماعة الإرهابية والذي يعتبر صديقا مقربا لعائلة رمضان منذ سنوات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا