Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء مناقشة ميزانية "الأطباء" خلال العمومية العادية (صور)

Advertisements
العمومية
العمومية
Advertisements

بدأت منذ قليل مراسم الجمعية العمومية فى إحدى قاعات دار الحكمة بشارع قصر العينى، بالسلام الجمهورى، وتلاوة بعض ايات القرأن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة، ومن المقرر مناقشة العديد من القرارات التى تخص المهنة.

وبدأت نقابة الأطباء فى أستقبال الأعضاء الساعة العاشرة صباحًا للمشاركة فى الجمعية العمومية العادية.

وتعقد اليوم الجمعة، نقابة الأطباء جمعية عمومية عادية، وذلك لمناقشة العديد من النقاط هي، ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات عن عام 2017 ورد النقابة عليه، هذا بالإضافة إلى النظر في اعتماد ميزانية النقابة عن عام 2017 وتقرير أمين الصندوق عن ميزانية 2018 وموازنة النقابة التقديرية لعام 2019،والنظر في تجديد التعاقد مع مراقب الحسابات، وتقرير الأمين العام عن أنشطة وأعمال النقابة عن عام 2018.

كما تناقش الجمعية العمومية قواعد قيد خريجي الكليات الأجنبية بالنقابة، ومقترحات مجلس النقابة كالتالي:

أ- يشترط دراسة مواد الأحياء والكيمياء والفيزياء كمواد مؤهلة لدراسة الطب، وبالتالي يجب تقديم شهادة الثانوية العامة علمي، أو شهادة توضح دراسة هذه المواد عند طلب القيد بالنقابة.

ب- عدم زيادة الفرق بمجموع الثانوية العامة عن 10% عن الحد الأدنى للقبول بكليات الطب الحكومية المصرية في نفس سنة الحصول علي الثانوية العامة ( أو كما يترائي للجمعية العمومية )، علي ان يتم تطبيق هذا الشرط على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة عام 2019 (السنة الدراسية 2018 -2019) وما بعدها.

Advertisements