ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 5/4/2019..نَجَاح مُسَافِر!

الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:45 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 5/4/2019..نَجَاح مُسَافِر!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

*يُولد الهلال الجديد فى العاشرة و50 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُقَدّمْ من 3 أبريل - 15 أبريل.

اليوم 27 برمهات قبطى، 5 نيسان رُومى،  29 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (كتيرسَبَؤونى وسافرو ورجعو مليونيرات)- وكتير رجعو شحّاتين.(عدلى كاسب من فيلم نغم فى حياتى-1975) 

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(القمر فى الحَمَلْ إقتران الشمس فى الحَمَلْ- غربيّاً- تُروبيكال سِيسْتِمْ)
إقتران القمر والشمس معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد مرّة واحدة كل شهر يعنى ولادة القمر الجديد ، القمر الجديد يعنى ولادة جديدة أو بداية فريش جديدة ينبغى أن نتفاءل فيها بِطَىّ صفحة القمر الماضى والتخطيط بتفاؤل للقمر الجديد ، زراعتك لبذور مشروعٍ جديد عندما يكون القمر وليداً يعنى طفل لايزال مُغْمَضْ العيْنَيْن، البذورلا تحتاج لضوء عند وضعها تحت الأرض لتنمو لكنها تحتاج فى هذا الوقت للماء وتعاون عناصر التربة معها وابتعادها عن ضوء الشمس وهذا مفيد لأن تبدأ فى النموّ دون الإنغماس فى تفكير مُتشابك مُعقّد، ودون لفت أنظار المُنافسين.
 
يضع الهلال الجديد بصمته على الشهر بأكمله وهى بصمة ولادته فى برج البدايات الفلكيّة والربيع برج الحَمَلْ ، هى فرصة بداية لعلاقة حُبّ جديدة أو وظيفة جديدة أو مسكن جديد أو بداية جديدة بمدينة جديدة داخل أو خارج بلادك، على أقل تقدير أنت تشعر أنك يتم إعادة شحنك بالطاقة من جديد بعد صقيع الشتاء القارس لتبدأ فى الخروج من تحت الأغطية ونبذ الكسل والطّلّ برأسك خارج المنزل مُتطلّعاً للنزهات أو مُقابلة صديق أو شراء ملابس جديدة ،إن كنت على خلاف مع زوجتك فهذا الوقت المثالى للصلح وطىّ صفحة الماضى بحلوه ومُرّه والإنطلاق من نقطة جديدة مع ولادة الهلال الجديد ومن بداية حزام زودياك الأبراج ، ولادة القمر فى برج الحمل مُشابه لبداية رأس السنة الميلاديّة حيث نقوم بعمل جرد لإنجازات العام الفائت والتطلّع للعام الجديد بتفاؤل وأمل ، وتكون إستوعبت دروس الماضى لتبدأ بداية فريش مُتفائلة مع حرصك ألا تكرر نفس الأخطاء.


*(القمر فى الحُوت إقتران الشمس فى الحُوت- هنديّاً- سيديرَال سِيسْتِمْ)
القمر والشمس مُقترنيْن معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد وفى نفس التوقيت لكنه على الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحسبان يكونان فى برج الحُوت ويكون بمشيئة الله تَعَالى واقعاً تحت المنزلة القمرية الهنديّة المُسمّاة ريفاتى/الثّروة ويحكمُه بُوشَان وهو رُوح ترعى المُسافرين فى ثقافتهم كُوْن الحوت برج الأسفار،وعليه فرُبّما كُنّا على موعد مع دُفعة نقديّة مالية ولو صغيرة لكن رُبّما تأتى فى توقيتٍ مُناسب لتزويج الزّهرة/الإبنة/الشقيقة أوتجهيز مُسافر إستعداداً لإنطلاقة جديدة فى بلد جديد أو بيت الزوجيّة أو وظيفة جديدة مع الهلال الجديد ، فرص عثورك على فتاة أحلامك/عريسِكْ كوْن الحوت هو برج علوّ الزّهرة وقوّتها ، كما أن عثورك على غرض مفقود طال بحثك عنه وارد للغاية ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أترك ذكريات الماضى لترحل وفتّش عن المستقبل، شبح الماضى لن يتركك فى حالك إن كنت عنيداً ومُتشبّثاً بعلاقات قديمة لاطائل من ورائها.


برج الثور: بإمكانك أن تتحمّل متاعب الملل أما متاعب الخسارة فقد تتحمّلها أسرتك بأكملها فابتع عن المشاريع الهلاميّة وفرص الإثراء السريع المشبوهة.

برج الجوزاء: قد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولاتستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

برج السّرطان: غلّف صراحتك  باللطف لتجد الأذن المُنصتة ، إن أردت تطوير مهاراتك فلابديل عن الإنخراط فى كورس تعليمى أومهنى فوراً.

برج الأسد: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع عبارة القانون لايحمى المغفلين، أو تَخَلّ فوراً عن العلاقة/السلعة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج العذراء: إبتعد عن أى مواقف قد تعرض سمعتك ومظهرك الإجتماعى بريستيجك للإحراج ، حاذر من الملح الزائد فى طعامك وسرعتك فى القيادة.

 
برج الميزان: الحظ على كتفك على شكل فرص لوظائف جانبيّة إضافية لزيادة دخلك بالحلال فانتهزالفرصة ، حتى وإن كانت قروشاً قليلة.

برج العقرب: إنتهز فرصة العطلة لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة متزوجاً كنت أم عازباً بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: توفيرك لوظيفة لمحتاج أفضل من أموال قد تُساعده بها ،علّمنى الصّيد بدلاً من إعطائى سمكةً كل يوم.

 برج الجدى: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج الدّلو: قد تتمكن من إستخدام قدراتك الكلامية فى إقناع أو إسترضاء أحدهم، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الحُوت: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة جديدة ،أداء فروضك الدّينيّة ، التسوق ، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟