ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 2/4/2019..أعرَاضْ النّاسْ!

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:08 ص
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 2/4/2019..أعرَاضْ النّاسْ!
أحمد يسرى
 
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.

اليوم 24 برمهات قبطى، 2 نيسان رُومى،  26 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (أنا حَتْجَوّز ،عاوْزَاك تُسْتُرنِى ، إحنا فِمُجْتَمع شَرئِى و..) -مبرُوك ياعلياء، إزَا إحتجْتِى أىّ حاجة حُسنى دَيْماً تحت أمرك.(عادل أدهم من فيلم الحب تحت المطر-1972)


*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*القمر فى الحُوت يعنى
إضاءة الطريق أمامك للسفر داخل وخارج وطنك بغرض البحث عن لقمة العيش الشريفة ، البحث عن وظيفة جديدة أو إضافيّة ، فالحوت لايجد رزقه من الطعام والزواج إلا فى نهاية رحلته للمحيطات البعيدة الدافئة ، ولأن شرف وعلوّ الزهرة هو برج الحوت فالبحث عن عروسة أو عريس بجدّ واجتهاد تزداد فرصته للنجاح بمشيئة الله تَعَالى ، كما أنه وقت مناسب لعثورك على أغراضك المفقودة ، إرتفاع الحَدَسْ/الشفافيّة/الإدراك الأثيرى لتبدأ فى القلق تجاه شخص أو موضوع دون سبب منطقى لكن إرتفاع إنزعاجك النفسى تجاه هذا الشخص أو الموضوع يُجبرك على التمهّل وغالباً ما تصدق حاسّتك السادسة ، هذه الحاسّة تزداد لدى الإناث وخلال حلول القمر فى بُرج الحُوت وأيضاً خلال الأيّام الثلاث الأخيرة من الشهر القمرى العربى ،هذا لايعنى أن تنجرف وراء شعورك بالإرتياح تجاه شخص فتُعطيه الأمان فقط لمجرّد أنك واثق من حاسّتك السادسة والتى لايجب أن تكون بالضرورة صادقة فالتشويش على جهاز الإستقبال العصبى والأثيرى/ ريسيفر لديك وارد الحدوث ، تماماً كما يحدث لأجهزة الموبايل أو ريسيفر القنوات الفضائيّة بسبب عوامل تشويش من البيئة كدخولك فى حالة غضب أو شهوة أو جوع تتسبب فى طمس القدرة لحاستك السادسة على الإدراك. 

*من الأسرار
مواليد بُرج الحُوت يتصفون بالغموض الشديد ويُقال انه من الصعب وضع إطار أو نمط مُحدد لتصرفات مولود/ة الحُوت فقد تُشير كل تصرفاته إلى رغبته فى الإتجاه لليمين لتجده فجأة يتجه للشمال ، وأحد صفات مواليد الأبراج المائية (السرطان ، العقرب، الحوت) هى الكتمان ومولود الحُوت هو الأشهر بين مواليد الأبراج كلها فيما يتعلق بكتم الأسرار خصوصاً إن تعلق السرّ بأعراض و كرامة وشرف النّاس ، يحتفظ مولود الحوت بالسرّ فى بطن الحوت طوال عمره ليأخذه إلى معه إلى قبره فى  سبيل أن يستر على غيره زَلّة حدثت ولن تتكرّر.


*برادوش فَرَاتْ ، اليوم الـ 13 من كل شهر..
اليوم هو الـ 13 بعد إكتمال البدر مُنتصف الشهر القمرى ، 13 وفى النصف المُظلم إذاً وجب تكريسه فى عقيدة الهنود لشيفا المُدمّر(غافر الذنوب سُبْحَانَه وتَعَالى) والذى يقوم بتدميرها ومَحْوَهَا فى الظلام ليسترعلى عباده مَعَاصِيهِم ، برادوش تعنى الثالث عشر،إن صادف الـ 13 يوم سبت فهو شانى-زحل،إن صادف يوم إثنين فهو سُوم/ الأكثر سعداً مقارنة بالنصف المظلم،إن صادف ثلاثاء فهو باهُوم،فى ثقافتهم فالصيام اليوم بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس منذ الفجر وحتى الغروب تقرّباً لله تَعَالى غافر الذّنوب.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: أن تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود قد لا تتمكّن من الوفاء بها.


برج الثور: العصبية أو الكآبة أوتشتت القدرة الذهنية على التركيز قد يكون سببها نقص فى عناصر الطعام، قم بتناول بعض الفيتامينات بجانب طعامك اليومى.

برج الجوزاء: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها مُتواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج السّرطان: عليك أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو الأسرة ، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.

برج الأسد: إن كنت تنظر جيّداً عند عملك لغرزة أثناء الخياطة فلن تجرح إصبعك على الأرجح ، هذا المبدأ يعنى أن تفكر فى كل كلمة قبل أن تنطقها.

برج العذراء: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.
 

برج الميزان: برجك يعنى الموازنة بين الكرم والحرص ، العقل والقلب ، موازنة فى علاقتك بين الوالدة والزوجة ، لا تسمح لكفّة بالشطط على حساب كفّة أخرى.

برج العقرب: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من ضررها،إستبن سيارتك أو نقديّة، لذلك إسمه القرش الأبيض.

برج القوس: إبحث عمّا يُميز بصمتك عن بصمات الآخرين وأبدأ فى تسويقها بدلاً عن البكاء على الفرص الضائعة ، كلٌ مِنّا عنده شيئٌ.

 برج الجدى: مشاعر قلق دون أساس لها، إنغماسك فى العمل يقلل من الشعور الزّائف بالكآبة ،كما أنّ أداء فروضك الدّينيّة يُشتت توتّرك ويُعيد إتزانك النفسى.

برج الدّلو: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الحُوت: الحاسّة السّادسة أوالشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضرورى التوقف عن الإستمرار حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
وولفرهامبتون
-
x
20:45
-
آرسنال
مانشستر يونايتد
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد
-
x
19:30
-
فالنسيا
كأس إيطاليا
ميلان
-
x
20:45
-
لاتسيو
كأس ألمانيا
فيردر بريمن
-
x
20:45
-
بايرن ميونيخ