Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليونايتد يضع شرطا غريبا على ريال مدريد لرحيل بوجبا

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يسمح ببيع نجمه الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد إلا بشرط واحد فقط.

وارتبط بول بوجبا مرارًا وتكرارًا بالإنتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد ، خاصة منذ عودة مواطنه زين الدين زيدان إلى مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

وقد غازل بوجبا ريال مدريد في تصريحات صحفية بقوله: ريال مدريد هو حلم لجميع الأطفال ، ولجميع لاعبي كرة القدم ، وخاصة مع زيدان ، لكنني هنا سعيد في مانشستر ، مع مدرب جديد ، في هذه اللحظة أنا سعيد بمكاني ، ولكن فيما بعد، لا ندري ماذا يخبئ لنا المستقبل. 

وعاد زيدان بالثناء عليه وقال: أحب بوجبا كثيرًا ، إنه ليس جديدًا ، إنه لاعب مختلف بإمكانه المساهمة بأشياء كثيرة. هناك عدد قليل من اللاعبين الذين بإمكانهم الانضمام لريال مدريد، وهو أحدهم، لطالما قال بوغبا أنه يحب ريال مدريد.  ليس فقط من أجلي. وفي حال غادر مانشستر يونايتد، لما لا ينضم لريال مدريد؟.

وذكر موقع دون بالون الإسباني أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع بول بوجبا لإنعاش خط وسط الفريق بداية من الموسم المقبل.

وفي الوقت ذاته ، يعلم مانشستر يونايتد أنه سيكون مستحيلًا الاحتفاظ ببول بوجبا في ملعب أولد ترافورد لفترة طويلة ، في ظل رغبة اللاعب في القفز إلى سفينة زيدان واللعب في فريق كبير يتطلع دائمًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن مانشستر يونايتد وضع شرطًا خرافيًا للسماح لبوجبا بالذهاب إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف ، حيث طلب الشياطين الحمر دخول اثنين من لاعبي ريال مدريد ضمن صفقة وصول بوجبا للبرنابيو.

وأوضح الموقع أن مانشستر يونايتد يريد مقايضة ريال مدريد ، بالحصول على توقيع النجمين توني كروس وجاريث بيل وجلبها إلى ملعب أولد ترافورد مقابل السماح لبول بوجبا بالانتقال إلى الميرينجي ، وهي مقايضة دون أي مبالغ وقد يرفضها ريال مدريد.
Advertisements