Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقس.. وتحذر من سقوط أمطار على هذه المناطق اليوم

Advertisements
حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements
أعلن الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس يتحسن نسبيا اليوم وترتفع درجات الحرارة لدرجة واحدة، مع هدوء نشاط الرياح على محافظات الوجه البحري والقاهرة.

وحذر من تعرض السواحل الشمالية ومناطق من سيناء وشمال الصعيد للرياح، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة، اليوم الإثنين، مع استمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وأضاف شاهين في تصريحات صحفية، أن بداية من اليوم الإثنين يبدأ ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة حتى نهاية الإسبوع، ومتوقع من يوم غدا الثلاثاء أن تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، بينما تعاود الشبورة مرة أخرى فى الظهور من الصباح .

وكشف مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع يوم الأربعاء تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة الأنحاء وتتحسن الحالة الجوية، وتواصل الشبورة المائية فى الظهور على الطرق في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

وناشد مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم تخفيف الملابس، واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظرا لبرودة الأجواء ليلا.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع التدريجي بدءا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاري لتعود لمعدلاتها الطبيعية.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "صدى البلد"، الأثنين 1 أبريل، أن الطقس بدءًا من الأربعاء سيشهد تحسنا تدريجيا في الحالة الجوية ، لافتًا أن الأمطار ستنحصر على شمال البلاد، والسواحل الشمالية وسيناء ومناطق من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة مع انحصار حركة الرياح على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
Advertisements