ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26 مارس.. بيريز يفجر مفاجأة كبري للجماهير المدريدية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:28 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26 مارس.. بيريز يفجر مفاجأة كبري للجماهير المدريدية
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها طلب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ونجولو كانتي نجم تشيلسي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

تقارير.. ريال مدريد يُقرر بيع "المايسترو"

أكدت تقارير إعلامية أن نادي ريال مدريد الاسباني يفكر جديًا في التخلي عن خدمات لاعبه الألماني توني كروس خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك في إطار سياسة إدارة النادي لتجديد دماء الفريق بصفقات قوية.

 

 وذكر موقع "دون بالون" أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لديها استعداد لبيع "توني كروس" خلال الميركاتو الصيفي، مع تدعيم الفريق بمجموعة من الصفقات النارية من أجل العودة لمنصات التتويج مرة أخري.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع اللاعب الألماني صاحب الـ 29 عاما، مقابل 58 مليون يورو في فترة الانتقالات القادمة، بينما يرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب مقابل 80 مليون يورو.

 

ويمتد عقد تونس كروس مع ريال مدريد حتي عام 2022.


- ريال مدريد يستغنى عن نجميه لتمويل صفقات الميركاتو الصيفي
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن المصير المجهول ينتظر نجمي ريال مدريد لوكا مودريتش وتيبو كورتوا حارس مرمى الفريق بعد تولي زين الدين زيدان القيادة الفنية للفريق.
وأفادت التقارير الصحفية بأن زيدان استطاع فرض رأيه على فلورنتينو بيريز رئيس النادي بشأن ثنائي الفريق، حيث يدرس بيريز الاستغناء عنهما بجانب عدد آخر من اللاعبين بأمر من زيدان لتوفير المال من أجل تمويل صفقات الميركاتو الصيفي.
وأكدت التقارير أن اعتماد زيدان على كيلور نافاس حارس المرمى سيكون الخيار الأنسب خلال الفترة المقبلة لاسيما أنه كان أحد أسباب التتويج بثلاثية دوري الأبطال.

مودريتش يرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة!
ذكرت تقارير صحفية أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الاسباني قد يرحل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي ان زين الدين زيدان يريد الاحتفاظ بمعظم نجوم ريال مدريد استعدادًا للموسم الكروي الجديد، إلي أنه قد يمنح "مودريتش" الضوء الاخصر للرحيل ولكن بشر واحد.

وأكد إدواردو إندا ، صحفي موقع "دياريو جول" أن ريال مدريد سيتخذ قرارًا كبيرًا بالنسبة لـ لوكا مودريتش ، حيث يخطط الميرينجي للنظر في العروض المقدمة له لبيعه في الصيف ، لكنه بشرط موافقة "مودريتش" نفسه على الرحيل عن قلعة الملكي خلال الفترة المقبلة.

وذكر الموقع الفرنسي أن ريال مدريد لن يقف أمام العروض المقدمة لـ"مودريتش" للرحيل بالصيف المقبل ليخوض مغامرة جديدة يختم بها حياته الكروية، ولكن بشرط موافقة اللاعب نفسه على الرحيل وكانت هذه رغبته.

ويحظي "مودريتش" بإهتمام عدد من الأندية الاوروبية التي ترغب في ضمه أبرزها، باريس سان جيرمان، وانتر ميلان.


- زيدان ينتقم من جوارديولا والسيتي بسبب توني كروس
جهز فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خطته للانتقام من مانشستر سيتي وجوارديولا بعد طلب التعاقد مع توني كروس لاعب وسط الملكي.
وطلب جوارديولا من إدارة مانشستر سيتي التعاقد مع توني كروس لاعب وسط ريال مدريد والذي قد يرحل عن صفوف الفريق الملكي بعد الإغراءات التي تلقها في الفترة الماضية.
ذكر موقع الدون بالون، أن ريال مدريد يجهز خطة للانتقال عن طريق خطف لاعب من داخل مانشستر سيتي والذي يتواجد به مجموعة كبيرة من النجوم مثل ليروي سانيه ، أغويرو ، غابرييل جيسوس ، برناردو سيلفا ، كيفن دي بروين
ولكن الموقع اشار إلى أن اللاعب المفضل لريال مدريد هو رحيم سترلينج والذي ينوي بيريز رئيس النادي التعاقد معه بعدما سجل 15 هدف هذا الموسم في البريميرليج بجانب الأداء الرائع مع المنتخب الإنجليزي

- زيدان يضع صفقة جديدة على طاولة ريال مدريد
استقر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على بديل الثنائي نيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي وإيركسن لاعب وسط توتنهام.
وخطط زيدان في الفترة الماضية للتعاقد مع كانتي من تشيلسي وإيركسن من توتنهام لتعزيز صفوف الفريق بعد توليه المهمة بشكل رسمي خلفاً للمدرب سولاري.

- بأمر زيدان .. مبابي علي رأس صفقات ريال مدريد في الصيف
دخل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان دائرة إهتمام ريال مدريد، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الملكي في الموسم القادم.
وذكرت مجلة"فرانس فوتبول" الفرنسية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يضع "مبابي" على رأس أولوياته، لضمه لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، خاصة وأنه ينوي بيع بعض اللاعبين.
وأكدت المجلة الفرنسية أن زيدان تحدث مع إدارة ريال مدريد وطلب ضرورة التعاقد مع "مبابي" الموسم المقبل.

- زيدان يفاجئ كوفاسيتش في ريال مدريد
يدرس الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عودة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الصيف المقبل.
ويقضي الكرواتي كوفاسيتش الموسم الجاري مع تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة مع وجود بند خيار الشراء في عقده مع البلوز.
ذكر موقع البرنابيو وفقا لبرنامج التشيرينجو، أن زيدان طلب من بيريز رئيس ريال مدريد عودة كوفاسيتش للفريق عقب نهاية الموسم الجاري بنهاية إعارته مع تشيلسي.

- زيدان يطلب ضم زميل كريستيانو رونالدو
اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى دخول البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن الصفقات التي يسعي ريال مدريد في عقدها بالفترة المقبلة.
ذكر موقع البرنابيو، أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد وضع بيانيتش على قائمة التعاقدات ليكون بديل محتمل لرحيل واحد من الثنائي توني كروس أو مودريتش.

- راموس يرفض التعاقد مع مبابي
رفض سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني تعاقد النادي مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.
ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن راموس حذر بيريز رئيس النادي من التعاقد مع مبابي ب350 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي القادم.ويرفض راموس فكرة دفع هذا المبلغ في صفقة مبابي مع رفض منحه راتب ضخم أعلي مما يتقاضه أكبر اللاعبين داخل الفريق وهو ما قد يسبب أزمة بين اللاعبين.

- ريال مدريد يصدم نيمار ويتجه للصفقة الأكبر
يسعى نادي ريال مدريد لحسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بدء صفحة جديدة بعيداً عن الموسم الجاري الكارثي.
وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن والد نيمار نجم باريس سان جيرمان، أكد عدم رحيل نجله هذا الصيف، ويمكن أن يمدد عقده الذي ينتهي في 2022.
وأشارت الصحيفة إلى أن البرزيلي نيمار يتقاضى مبلغ 3.5 مليون يورو شهرياً، خالصة الضرائب، وهو راتب يعد راتباً كبيراً على ريال مدريد ولن يتحمله.
وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات تمديد عقد نيمار مع باريس لا يعني أنها ستنجح بنسبة كبيرة، لكن إدارة الريال مقتنعة تماماً بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الذي يقدم أداءاً مبهراً

- فلورنتينو بيريز يفجر مفاجأة كبري لجماهير ريال مدريد في الميركاتو
كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني يستعد لإبرام صفقات قوية للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الملكي بقوة استعدادًا للموسم الجديد.وذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية أن فلورنتينو بيريز على استعداد لإنفاق 600 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الريال بمجموعة من الصفقات السوبر استعدادًا للموسم المقبل.
ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع بعض نجوم الكرة العالمية من مختلف الدوريات الأوروبية، في مقدمتهم البلجيكي ايدين هازارد نجم تشيلسي، و الفرنسيين بول بوجبا وكيليان مبابي، والسنغالي ساديو ماني، والانجليزي هاري كين.

- بايرن ميونيخ ينتصر على ريال مدريد في صفقة هامة
أكد موقع "فرانس فوتبول" الفرنسي، أن نادي بايرن ميونيخ قد اتفق على ضم لوكاس فيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد بمبلغ قياسي بالنسبة للبوندسليجا يصل إلى 85 مليون يورو.
وقال الموقع الشهير أن عقد هيرنانديز يمتد إلى 6 أعوام، ولكن قواعد الفيفا تسمح بعقود مدتها 5 أعوام على حد أقصى، غير أن البافاري قد وضع خياراً آخر في العقد الذي سيتم توقيعه مع لوكاس يسمح بعام آخر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟