Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الإثنين 25 مارس.. ميسي يطالب برحيل هذا اللاعب ويقدم صفقة كبري لريال مدريد

Advertisements
ميسي
ميسي
Advertisements
يلعب نادي برشلونة مباراة صعبة بعد فترة التوقف الدولي "أسبوع الفيفا" أمام نظيره إسبانيول وذلك يوم السبت والموافق 30 مارس الجاري ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

وفيما يلي نرصد لكم عبر "الفجر الرياضي" أهم أخبار نادي برشلونة اليوم الإثنين 25 مارس:

1- ميسي يقدم صفقة نارية لريال مدريد على طبق من ذهب
رفض ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني الصفقة المطروحة على قائمة تعاقدات الفريق الصيفية.
ووفقًا لموقع دون بالون الإسباني، وضع برشلونة اللاعب البرتغالي الشاب جواو فيليكس على طاولة تعاقداته الصيفية لتدعيم الخط الهجومي للفريق الكتالوني في الموسم المقبل.
وأكد الموقع أن جواو فيليكس محط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة ، ولكن تم تجاهله من قبل برشلونة بأمر من أيقونة الفريق ونجمه الأول ليونيل ميسي الذي لا يريده ضمن صفوف البلوجرانا.

2- برشلونة يجهز لضم صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي
يجهز نادي برشلونة الإسباني لضم صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.
ويكثف نادي برشلونة هذه الأيام من تحركاته لإبرام الصفقات التي يرغبون في ضمها مبكرًا.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة البارسا تتحرك من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي، ولوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني في الميركاتو الصيفي وتدعيم الفريق الكتالوني.
جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة دخل في مفاوضات جادة مع مسئولي أياكس للتعاقد مع دي ليخت خلال اجتماع اللجنة الإقتصادية الأوروبية في أمستردام.

3- نجم برشلونة يرد على جوزيه مورينيو.. تعرف على التفاصيل
رد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال مورينيو في تصريحات تلفزيونية عن إنه واحد من أكثر اللاعبين الكبار في العالم، لاعب رائع على جميع المستويات خاصة في مهامه الدفاعية على الجانب الأيمن لتعويض ميسي، يلعب بسهولة، يؤدي بشكل فعال.
وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، رد نجم البارسا على مورينيو مؤكداً إنه واحد من أفضل المدربين أصحاب الخبرات في العالم.

4- برشلونة يضحي بمدافعه لضم دي ليخت
وذكرت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية وفقًا للتقارير الواردة من صحيفة ديلي ميل ، أن برشلونة يفكر جديًا في بيع صامويل أومتيتي إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف ، إذا ساعدهم ذلك في التوقيع على هدفهم الرئيسي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس.
يريد قادة الدوري الأسباني الحالي برشلونة أن يكون اللاعب الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 19 عامًا هو خليفة جيرار بيكيه على المدى الطويل ، لكن أياكس يريد نفس مبلغ الـ 85 مليون يورو للاعب الذي دفعه برشلونة للتو مقابل الحصول على توقيع فرينكي دي يونج ، إلى جانب الأجور والمدفوعات إلى وكيل أعماله مينو رايولا.

5- سكالوني يكشف ملامح تشكيلة الأرجنتين أمام المغرب في غياب ميسي
أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن التشكيلة المتوقعة لمواجهة المغرب في ثاني اللقاءات الودية للتانجو تحضيراً لكوبا أمريكا.
لم تشهد اختيارات المدرب الأرجنتيني تواجد ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة بسبب تعرضه للإصابة في اللقاء الماضي أمام فنزويلا وتركه لمعسكر المنتخب.

وجاءت تشكيلة المنتخب الأرجنتيني المتوقعة كالتالي:
حراسة المرمي: إستيبان أندرادا
خط الدفاع: جيرمان بيزيلا ، والتر كانيمان ، ماركوس أكونيا ، غونزالو مونتيل
خط الوسط: روبرتو بيريرا، لياندرو باريديس ، جويدو رودريغيز ، رودريغو دي بول
خط الهجوم: باولو ديبالا، لاوتارو مارتينيز
الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني خسر اللقاء السابق أمام فنزويلا بنتيجة 3-1.

6- فالفيردي يمنع برشلونة من التفريط في نجم البارسا
أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن برشلونة الإسباني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي لا يفكر على الإطلاق في التخلي عن الكروتي إيفان راكيتيتش في الصيف.
وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي بأن راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عامًا سيبقى مع برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.
وكشفت الصحيفة البريطانية بأن هناك البعض داخل النادي الكتالوني يعتقد أن إيفان راكيتيتش الذي قاد منتخب كرواتيا لإحتلال المركز الثاني في النسخة الماضية من كأس العالم لا يصلح في الوقت الحالي للعب مع الفريق؛ ولكن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي طالب برشلونة بعدم بيعه وبقائه في الموسم المقبل، حيث هو من أراد تمديد عقده في الشهر الماضي فهو معجب بإمكانياته بشكل كبير للغاية وليس لديه نية لرؤيته يغادر.

7- الكشف عن حكم لقاء برشلونة وإسبانيول في ديربي كتالونيا
أعلن الاتحاد الإسباني عن الحكم الذي سوف يقود مباراة برشلونة وإسبانيول في الجولة الـ29 من عمر الليجا، يوم الأحد المقبل.
وسيقود مباراة برشلونة وإسبانيول الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي، هو نفس الحكم الذي قاد مواجهة الدور الأول بين الفريقين.
وسيكون سانتياجو جيمي لاتري هو المسؤول عن غرفة تقنية الفيديو، وسبق لكارلوس إدارة 5 مواجهات للبرسا في الموسم الحالي.
وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 4\0 للبرسا، حيث سجل مسي هدفين وسواريز وديمبلي هدف.

8- بايرن ميونيخ يستعد لتوجيه ضربة قاسية إلى برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن إدارة بايرن ميونخ الألماني تستعد لتقديم عرضًا رسميًا لشراء المهاجم الشاب المميز لوكا يوفيتش نجم انتراخت فرانكفورت خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ولفت لوكا يوفيتش صاحب 21 عامًا الأنظار إليه بقوة هذا الموسم بعد تألقه مع فريقه انتراخت فرانكفورت الألماني بتسجيله 22 هدفًا وصناعة سبعة آخرين في 36 مباراة.
كما ساعد فريقه انتراخت فرانكفورت فيالتأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي بعدما أحرز هدف الفوز على خصمه في ثمن النهائي إنتر ميلان الإيطالي.

9- ميسي يطالب برشلونة برحيل هذا اللاعب
اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة رفع طلباً جديداً لإدارة النادي بشأن التعاقدات الصيفية للفريق في الفترة المقبلة.
ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن ليونيل ميسي طلب من برشلونة فتح باب الرحيل أمام المدافع كلير توديبو للدخول في صفقة تبادلية مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي.
وطلب ميسي رحيل توديبو واستغلال خروجه من حسابات فالفيردي للتعاقد مع واحد من المدافعين المتألقين في الفترة الحالية وهو دي ليخت لاعب أياكس والذي لفت الأنظار له بفضل أدائه المميز مع الفريق.

10- برشلونة يراقب سيلفا
يمكن لأندريه سيلفا لاعب فريق أشبيلية الإسباني، العودة إلى ميلان، خاصة أن عمالقة الدوري الإيطالي، مستعدون للترحيب باللاعب مرة أخرى للنادي ولكن الإقامة في سان سيرو لن تكون طويلة الأجل.
حقق أندريه سيلفا بداية ممتازة للموسم في أسبانيا، لكنه لم يحقق سوى 11 هدفًا في 39 مباراة مع فريق الدوري الأسباني هذا الموسم.
هناك أربعة أندية مهتمة بالتوقيع على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، حيث أبدى موناكو وبلنسية (ناديان مقربان من وكيل اللاعب خورخي مينديز) اهتماما بالمهاجم الموهوب.

Advertisements