ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

إحالة عضوي هيئة تدريس بجامعة دمياط للتحقيق

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:09 م
Advertisements
إحالة عضوي هيئة تدريس بجامعة دمياط للتحقيق
الدكتور السيد محمد دعدور
Advertisements
هند الشيال
 
Advertisements
عقد مجلس جامعة دمياط جلسته رقم 118، استهل الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، بتكريم الدكتور ممدوح نعمه الله نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث السابق وأشاد بدوره في تأسيس قطاع الدراسات العليا بالجامعة كأول نائب للدراسات العليا والبحوث بالجامعة، وقام بتسليمه درع الجامعة هدية تذكاريه تقديرا لجهوده المخلصة عن فتره توليه المنصب بالجامعة.

كما تم إحالة اثنين من أعضاء هيئة التدريس للتحقيق لعدم الالتزام بالعمل، ونوه رئيس الجامعة على حصول الجامعة على المركز الأول في تحديث البيانات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة الكترونيًا والتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. 

كما أكد المجلس على ضرورة عقد ندوات توعيه ضد أضرار الإدمان وكيفية مكافحته حافظًا عن الامن والسلامة العامة ومنع الضرر عن الأخرين، حيث تم تحديد منسق الجامعة بشكل سرى مع وزارة الصحة للاستعداد لاستقبال لجان التحليل بالكليات والادارة العامة للجامعة والمدن الجامعية.

كما تقرر تخصيص منح دراسية بالدراسات العليا للطلاب الأفارقه، والتنسيق ممثلي الجامعة فى حضور المعرض بنيجيريا بضرورة التواصل والتنسيق مع  رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب لإعداد مطوية باللغة العربية ويترجم الى الانجليزية بإشراف أحمد أبو الخير ويتناول برنامج اللغة العربية والتربية الإسلامية.


وتم التوجيه العمداء بعقد لقاءات دورية مع الطلاب، والحرص على التواجد والمشاركة فى كافة الأنشطة والفعاليات الطلابية.

 التوجيه بالاستفادة من learning management system والخاص بتحويل المقررات الى شكل الكترونى، والتنسيق مع رامي اسكندر مدير المركز القومي للتعليم الإلكتروني فيما يتعلق بالكتاب الإلكتروني تحت إشراف الدكتور طارق ابو المعاطي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
العدالة
-
x
17:20
-
أبها
الفيحاء
-
x
17:35
-
الوحدة
النصر
-
x
19:20
-
الحزم
السوبر المصري
الأهلي
-
x
20:00
-
الزمالك