Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالله جمعة ينتظم في تدريب الزمالك استعدادا للأهلي

Advertisements
عبدالله جكعة
عبدالله جكعة
Advertisements
انتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حاليا بملعب النادي.

جاء انتظام جمعة، في التدريبات اليوم، عقب حصوله علي إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس، أمس الأحد بالتغيب عن المران  لظروف خاصة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل فى الدوري الممتاز على استاد برج العرب بالإسكندرية بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 17 للبطولة.

"جروس" يضع روشتة الفوز على الأهلي

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي بميت عقبة .

وقام جروس خلال المحاضرة بشرح بعض الأمور الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها في المران اليوم.

كما طالب المدرب السويسري اللاعبين بضرورة التركيز وعدم التفكير في شيء سوى التدريب الجيد والاجتهاد للفوز بلقاء القمة، مؤكدا لهم أنه مثل اي لقاء من حيث التركيز والهدف وهو الفوز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى مساء السبت المقبل فى الدوري الممتاز.

حمدي النقاز يواصل التأهيل استعدادا للأهلي

فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس  استكمال التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق البرنامج الموضوع له من أجل تجهيزه بشكل تام للمرحلة المقبلة وذلك خلال المران اليوم.

جاء قرار جروس علي خلفية شكى النقاز في لقاء المقاولون العرب الأخير في الدوري من شد بالعضلة الأمامية. 

 ويؤدي النقاز فقرة تأهيل باالركض حول الملعب تحت إشراف أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالفريق،  كما خاض فقرة التأهيل بالركض مع النقاز، اللاعب كماتشو الذي يعاني من بعض الإجهاد العضلي.

الزمالك يطمئن جروس قبل القمة ويعده بالتجديد

اجتمع أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الأيام الماضية للحديث معه عن تجديد التعاقد.

وأوضح أمير مرتضى لجروس على دعم الإدارة الكامل له من كل الجوانب والثقة فيه وقيادة الفريق للتتويج بالطولات في الموسم الجاري وطالبه بعدم شغل نفسه بما يثار في بعض وسائل الإعلام في ظل رغبة البعض بإيقاف وتعطيل مسيرة الفريق.

وأكد أمير لجروس أنه يرغب في تجديد تعاقده مع الزمالك لموسم جديد، وأبدى جروس موافقة مبدئية على الأمر ولكنه طلب تأجيله في الوقت الحالي، خاصة أن الموسم مازال طويلاً.


Advertisements