ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

ننشر كيفية التصويت في انتخابات التجديد النصفي للصيادلة

السبت 23/مارس/2019 - 02:59 م
Advertisements
منى صموئيل
 
Advertisements
أعلنت النقابة العامة للصيادلة عن إجراءات التصويت في انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصيادلة، لافتة إلى أن كل ناخب سيحصل على 7 ورقات بألوان مختلفة.

ورقة باللون الأخضر: اختيار مرشح واحد فقط.. النقيب العام لصيادلة مصر.
ورقة باللون اللبني: اختيار ثلاثة مرشحين أعضاء مجلس النقابة العامة فوق السن.
ورقة باللون الأزرق: اختيار ثلاثة مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة العامة تحت السن.
ورقة باللون الأحمر: اختيار مرشح واحد عضو المنطقة التابع لها نقابتك الفرعية.
ورقة باللون البرتقالي: اختيار مرشح واحد فقط.. النقيب الفرعي لنقابتك.
ورقة باللون الزيتي: اختيار ثلاثة مرشحين فقط.. أعضاء مجلس النقابة الفرعية فوق السن.
ورقة باللون البنفسجي: اختيار ثلاثة مرشحين فقط.. أعضاء مجلس النقابة الفرعية تحت السن.

وأكدت أنه لا يسمح لأى عضو بالإدلاء بصوته إلا بوجود بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو رخصة السلاح، موضحا بهما الرقم القومي والصورة الشخصية مع كارنية النقابة، في حال عدم وجود اسمك بالكشوف لعدم السداد.

العليا لانتخابات الصيادلة تستمر فى تلقى الطعون على مرشحى التجديد النصفى

تستكمل اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى للصيادلة، اليوم السبت، تلقى الطعون على الكشوف الأولية للمرشحين في انتخابات الصيادلة، وذلك حتى غدًا الأحد 24 مارس.

وأوضحت اللجنة؛ أن النظر فى الطعون وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين سيكون من الاثنين 25 وحتى 28 مارس الجاري، على أن تجري الانتخابات في موعده المحدد له يوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل.

وأكدت اللجنة أنها تعمل فى إطار من الشفافية والديمقراطية وتسعى لإتمام عملها على أكمل وجه كما أن لديها حرص شديد على مشاركة أكبر عدد من الصيادلة بانتخابات النقابة، لذا سيتم إرسال رسائل على الهواتف المحمولة لجميع الصيادلة الناخبين لإعلامهم بموعد إجراء العملية الانتخابية وحثهم على الإدلاء بصوتهم، إضافة إلى إنشاء موقع وتطبيق موبايل يتضمن كيفية التصويت بالانتخابات، ومقار اللجان الانتخابية، وموقع اللجنة الانتخابية على تقنية الجى بى اس، وموقف الصيدلى من سداد اشتراكات النقابة.

وأضاف انه يمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018 مع استثناء من هم فوق الـ 60 عام فهم معفين من سداد الاشتراكات، إضافة الى الصيادلة العاملين بالقطاع الحكومى فهم بالفعل تسدد لهم الاشتراكات أولًا بأول، لافتًا إلى أنه يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة فى الانتخابات فى حينها.

وأوضح انه لا توجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية، داعيًا الصيادلة بالمشاركة بانتخابات النقابة واختيار من يرونه يستحق أن يمثلهم ويحل قضاياهم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الوصل - الإمارات
2
x
18:15
0
الهلال - السودان
الاتحاد - السعودية
3
x
19:15
0
العهد - لبنان
دوري أبطال أوروبا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:00
-
أياكس أمستردام - هولندا