ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"سبيلك" دورة تدريبية لطلاب جامعة دمنهور (صور)

الخميس 21/مارس/2019 - 04:49 م
Advertisements
سبيلك دورة تدريبية لطلاب جامعة دمنهور (صور)
Advertisements
إسلام أمين
 
Advertisements
نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة دمنهور، بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب، دورة تدريبية بعنوان "سبيلك" بهدف الارتقاء بمهارات تحدث الانجليزية وأسرار النجاح واجتياز المقابلات بكلية التجارة.

حاضر الندوة الدكتورة سناء الشوبكي مدرس اللغة الانجليزية بكلية التجارة، والدكتور محمد والي المدرب الدولي المعتمد في التنمية البشرية ومستشار التدريب لطلاب من اجل مصر المركزية.

دارت الندوة حول شقين الأول حاضر الدكتورة سناء الشبكي، حول التعرف على النطق الصحيح والتحدث باللغة الانجليزية وما هي الأخطاء التي نقع فيها أثناء التحدث وكيفية تصحيحها وتم تقديم فقرات غنائية باللغة الانجليزية قدمها الطلاب كما قدمت هدايا وحلويات للمتميزين في اللقاء.

ثم قدم الدكتور محمد والى، شرح كامل حول أسباب النجاح والتعرف على صفات الشخص الناجح وماذا قالوا عن النجاح وأيضا التعرف على كيفية اجتياز المقابلات عند التقدم لوظيفة وما أنواع المقابلات وما الأسئلة عند المقابلة وكيفية الرد عليها بطرق علمية جذابة تدل على شخصية المتقدم للوظيفة تحت شعار أطلقة "شغلني شكرا".

وأقيمت لأول مرة مسابقة حول تعريف من لم يحالفه الحظ في الحضور عن محتويات الدورة وما يدور فيها وتم توزيع جوائز للفائزين، ومنح الطلاب المشاركين شهادة مجانية معتمدة من جامعة دمنهور، وتم توزيع عدد من الهدايا للمتفاعلين في الدورة.

يأتي أهمية اللقاء في الارتقاء بمهارات تحدث الانجليزية وأسرار النجاح واجتياز المقابلات نظرا للإقبال الكبير والمردود الايجابي والمؤثر في شخصية وتأهيل أبنائنا الطلاب لسوق العمل طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجعل عام ٢٠١٩ عام التعليم حفاظا على الهوية المصرية.

وأكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، سعى الجامعة لرفع قدرات ومهارات الطلاب من خلال برامج تدريبية متخصصة في شتى المجالات والتطوير الذاتي والتي يعود عليهم بالنفع في الحياة العملية.

كما أكد رئيس جامعة دمنهور على أهمية تلك الدورات والعمل على تكررها وتنوع موضوعاتها بما يعود بالنفع والأثر الإيجابي على شخصية أبنائنا وتؤهلهم لسوق العمل وتجعلهم قادرين على البناء والعطاء لمصرنا الغالية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
-
x
17:05
-
الفيحاء
الفيصلي
-
x
19:00
-
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
-
x
21:00
-
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
-
x
17:30
-
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
-
x
16:00
-
فياريال
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
بلد الوليد
إشبيلية
-
x
21:00
-
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
3
x
12:30
4
انتر ميلان
سامبدوريا
0
x
15:00
0
روما
ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
18:00
-
شالكه