ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس مسؤول خزينة محكمة الزقازيق الابتدائية لاختلاسه 550 ألف جنيه

الخميس 21/مارس/2019 - 03:21 م
تجديد حبس مسؤول خزينة محكمة الزقازيق الابتدائية لاختلاسه 550 ألف جنيه
أرشيفية
Advertisements
إسلام علي وسمر السيد
 
Advertisements
أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس مسؤول خزينة محكمة الزقازيق الابتدائية 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه باختلاس 550 ألف جنيه من أموال الخزينة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات كشفها قسم الحسابات الخاص بمحكمة الزقازيق الابتدائية، أفادت بوجود عجز 550 ألف جنيهًا من إجمالي المبالغ المودعة بالمحكمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب واقعة الاختلاس مسئول الخزينة بالمحكمة، ويُدعى "ج. ع.ال"، فيما جرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1067 إداري أول الزقازيق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه وتشكيل لجنة لفحص كافة أعمال المتهم منذ توليه مسئولية الخزينة.

السجن 3 سنوات لطالب جامعي خطف تلميذة وشوهها بعدما فشل في اغتصابها بالشرقية

حكمت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، على طالبًا بالسجن 3 سنوات؛ لقيامه بخطف تلميذة جارته وتشويه وجهها بعد محاولة فاشلة لاغتصابها بدائرة مركز بلبيس.

تعود أحداث القضية رقم 43936 جنايات بلبيس لسنة 2018، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من والد الطفلة "ر.هـ.س" البالغة من العمر 9 سنوات، تلميذة بالصف الثالث الابتدائي، من قرية تابعة للمركز، يتهم فيه جارهم "محمد.ح.م.ح" طالب بالمعهد العالي للتكنولوجيا بالعاشر من رمضان، مُقيم بذات القرية، بخطف الطفلة ومحاولة اغتصابها رغمًا عنها، ولما قاومته قام بتشويه وجهها.

وأشار والد الطفلة، إلى أن نجلته استغرقت 6 ساعات في غرفة العمليات لمداواة جروحها، فيما تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
-
x
16:30
-
جنوب إفريقيا
تونس
-
x
19:00
-
أنجولا
مالي
-
x
22:00
-
موريتانيا