ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

إيقاف نائب رئيس "أبو كبير" ورئيس المشروعات بالشرقية

الخميس 21/مارس/2019 - 01:58 م
إيقاف نائب رئيس أبو كبير ورئيس المشروعات بالشرقية
أرشيفية
Advertisements
إسلام علي وسمر السيد
 
Advertisements
أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بإيقاف كلًا من: "ك. ي.أ" نائب رئيس مركز ومدينة أبو كبير، و"ع. ا.ح" رئيس قسم المشروعات بالمركز، عن العمل وإحالتهما إلى التحقيقات؛ على خلفية اتهام الأول بتقاضي مبالغ مالية من الثاني بما يتنافى مع مقتضيات الواجب الوظيفي للموظف العام، موضحًا أنه تبين ثبوت تقاضي الثاني مبالغ مالية من المقاولين وعدم توريد المبالغ المستحقه عن قيمة رد الشيء لأصله كاملة، ما يستوجب التحقيق.

كانت معلومات وردت لمحافظ الشرقية، مفاداها قيام المختصين بقسم المشروعات برئاسة مركز ومدينة أبو كبير بعدم توريد مبلغ مستحق لخزينة رئاسة المركز عن قيمة رد الشيء لأصلة، وذلك طبقًا لقرار المحافظة رقم 14373 لسنة 2017.


حيث تبين صحة المعلومات الواردة، وثبوت تقاضي رئيس قسم المشروعات مبالغ مالية من المقاولين وما نسب لرئيس المركز من تقاضي مبالغ مالية من رئيس قسم المشروعات بالمركز، مما يعد مخالفًا للقانون، وبالعرض على المحافظ قررت إيقافهما عن العمل وإحالتهما إلى التحقيقات، وتشكيل لجنة فنية لفحص أعمال قسم المشروعات برئاسة المركز ومطابقة الموافقات الممنوحة للقطع في الأسفلت والشوارع الترابية ومطابقة ذلك بالمبالغ المُحصلة.


تجديد حبس خباز قتل زوجته وحرق جثتها بالشرقية

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح الجزئية بالشرقية، قرارًا بتجديد حبس خباز 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل زوجته وحرق جثتها بجوار مصرف قرية "العزيزية" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء.م.ال" 34 سنة، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، فيما توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى "أحمد.ص.ال" 36 سنة، خباز، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

وتبين أنهما متزوجين من 12 سنة، ولديهما 4 أبناء، وأن الزوج أرسل أبنائه إلى والدته قبل أن يرتكب جريمته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019، فيما تم ضبط سائق تروسيكل تبين قيامه بمساعدة القاتل في نقل الجثة والتخلص منها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، فيما تمكن ضباط المباحث من ضبط الزوج الهارب، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
-
x
2:30
-
باراجواي
كولومبيا
-
x
23:30
-
قطر