ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

حبس عامل عثر بحوزته على 4 كيلو حشيش و5 آلاف قرص ترامادول بالمنيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:12 ص
حبس عامل عثر بحوزته على 4 كيلو حشيش و5 آلاف قرص ترامادول بالمنيا
صورة من الحدث
Advertisements
أحمد الخميسي
 
Advertisements
أمرت نيابة شمالى المنيا، بحبس "عامل"، 4 أيام على ذمه التحقيقات، وتوجيه تهمة الاتجار في المواد والأقراص المخدرة، بعدما تمكنت قوات أمن المنيا من ضبطه بحيازته ٤ كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر و٦ برطمانات بداخلها ٥٥٥٦ قرص ترامادول، في أثناء استقلاله سيارة أجرة قادمة من مركز القوصية ومتجها إلى محافظة القاهرة بهدف الاتجار.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء مجدى عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد مجدى سالم مدير المباحث يفيد ورود معلومة سرية عن شراء "مسعود.ع.م"، ٤٠ عاما - عامل، مقيم محافظة الجيزة، كمية من المخدرات من مركز القوصية بهدف توزيعها على عملائها بمنطقة بولاق الدكرورى بمحافظة الجيزة.

أكدت التحريات الأولية للمقدم حمدى رفعت رئيس فرع البحث شمال المنيا بصحة المعلومة فتم وضع خطة أمنية محكمة لضبط المتهم وتم نصب عدة اكمنة متحركة برئاسة الرائد أحمد درويش رئيس المباحث والنقباء مصطفى حميدة وسليمان محمد سليمان وأسفرت أحد الأكمنة عن تفتيش سيارة أجرة أسيوط، قادمة من قبلى ومتجها للقاهرة وعثر داخل شنطة هاند باك أعلى السيارة على ٢٥ لفافة كبيرة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن ٤ كيلو جرام تقريبا و ٦ برطمانات بداخلها ٥٥٥٦ قرص ترامادول مخدر ومبلغ ١٦ ألف و٨٥٠ جنيه.

أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية اعترف المتهم بأنه قام بشراء المواد المخدرة من مركز القوصية بمحافظة أسيوط بهدف الاتجار وترويجها على عملائها بولاق الدكرورى، إلا أنه سقط في قبضة رجال الأمن على كمين العدوة بمحافظة المنيا.

بالكشف الجنائي عن المتهم تبين أنه سبق اتهامه في القضية رقم ٥٩٦٨ ٢٠١٦ إداري مركز القوصيه أسيوط بتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، حرر المحضر رقم ٨٤٢ إداري مركز العدوة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو