نشرة أخبار السادسة.. رئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجستية بمطار القاهرة

بوابة الفجر

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ مرصد الإفتاء يشيد ببيان مجلس الأمن حول العملية الإرهابية بنيوزيلندا، وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "القومية للأنفاق".

 

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ مشروعات "القومية للأنفاق"

أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، أهمية تنفيذ مشروعات مترو الأنفاق كأحد الحلول الرئيسية الهامة لتخفيف السيولة المرورية بما يحقق سهولة تنقل الأفراد وخاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة المصرية بتطوير وتعظيم وتنظيم النقل الجماعي، منوها إلى أنه على كافة العاملين بالهيئة القومية للأنفاق والشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تعظيم كافة الإمكانات المتاحة والاستغلال الأمثل لها لزيادة موارد هذا المرفق الحيوي الهام، مؤكدًا أنه من حق المواطن دائمًا أن يقدم له خدمة جيدة.

 

مرصد الإفتاء يشيد ببيان مجلس الأمن حول العملية الإرهابية بنيوزيلندا

أشاد مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية ببيان مجلس الأمن حول الجريمة الإرهابية في مذبحة المسجدين بنيوزيلندا  والتى اعتبر فيها مذبحة المسجدين بمثابة "هجوم إرهابي".

 

رئيس الوزراء يتفقد مركز الخدمات اللوجستية بمطار القاهرة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مركز الخدمات اللوجستية بمطار القاهرة، يرافقه كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، وأحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، والدكتور حسين منصور، رئيس هيئة سلامة الغذاء.

أمريكا تحذر بريطانيا من هجمات إيرانية إرهابية

حذر قائد أمريكي لمكافحة الإرهاب، من أنّ إيران لا تزال تهديدًا إرهابيًا كبيرًا لأمن المملكة المتحدة، على الرغم من العقوبات المتزايدة المفروضة على طهران.

 

الشرطة الفرنسية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين من حركة السترات الصفراء

 أطلقت الشرطة الفرنسية، السبت، الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين من حركة السترات الصفراء في باريس، وذلك في احتجاجات عطلة نهاية الأسبوع الثامنة عشرة على التوالي المناوئة للرئيس إيمانويل ماكرون.

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا