ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

قائمة المنتخب الأوليمبي.. ضم رمضان صبحي وماهر وشوبير وحارس الزمالك

السبت 16/مارس/2019 - 10:32 ص
قائمة المنتخب الأوليمبي.. ضم رمضان صبحي وماهر وشوبير وحارس الزمالك
رمضان صبحي
Advertisements
علي نبوي
 
Advertisements

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة الفريق خلال معسكر إسبانيا الذي يقام خلال الفترة من 17 الى 27 من مارس الجارى والذي يتخلله خوض مباراتان وديتان أمام المنتخب الأمريكي يوم 22 والمنتخب الهولندي يوم 26 من الشهر ذاته في إطار الاستعداد لمنافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد القادم بطوكيو.

 

واختار غريب 27 لاعبا علي أن يتم استبعاد 3 أسماء قبل السفر إلى إسبانيا وذلك وفقا لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات هامة خلال فترة المعسكر.

 

قائمة المنتخب الأوليمبي

 

عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد مصطفي ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

 

ويلعب في المنتخب الأوليمبي مصطفى شوبير وكريم نيدفيد وناصر ماهر ورمضان صبحي من الأهلي وعمر رضوان وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان الذين سبق لهم اللعب للقلعة الحمراء وعمر صلاح من الزمالك.

 

قرر المدير الفني للمنتخب الأوليمبي تحديد يوم 23 مارس الحالي موعدا لاستقبال أي لاعب محترف للانضمام لمعسكر المنتخب في اسبانيا من أجل الخضوع للاختبار تمهيدًا لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب في التواجد ضمن المعسكر

 

وتأتي مبادرة الجهاز الفني بشأن السماح لأي محترف بالخضوع للاختبار والمعايشة في معسكر اسبانيا اسوة بما حدث في وقت سابق مع محمد زيدان نجم الكرة المصرية وبروسيا دورتموند الألماني السابق الذي انضم لصفوف الفراعنة بنفس الطريقة.

صدمة في الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

تلقى النادي الأهلي صدمة في طول مدة غياب حمدي فتحي لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة بتروجت ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وأثبتت الأشعة أن حمدي فتحي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية تحتاج للعلاج لمدة 45 يومًا وهو ما صدم مسئولي الأهلي.

 

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس الجاري والتي تحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري.

 

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.

 

إجمالي صفقات الأهلي في يناير

 

أنفق النادي الأهلي ما يقارب من 214 مليون جنيه لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

 

وضم الأهلي حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار بالإضافة إلى ما تنازل عنه اللاعب لناديه السابق من أجل العودة إلى مصر وارتداء الفانلة الحمراء.

 

وتعاقد الأهلي مع حمدي فتحي من إنبي مقابل 30 مليون جنيه وياسر إبراهيم من سموحة بـ30 مليون جنيه ومحمد محمود من وادي دجلة بـ20 مليون جنيه ومحمود وحيد من المقاصة بـ15 مليون جنيه ورمضان صبحي من هيديرسفيلد الإنجليزي بـ18 مليون جنيه وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولي بـ3 ملايين جنيه ونصف وإسماعيل الليثي من الاتصالات بمليوني جنيه.

 

صفقات الأهلي في يناير

 

حسين الشحات بـ90 مليون جنيه

 

حمدي فتحي بـ30 مليون جنيه

 

ياسر إبراهيم بـ30 مليون جنيه

 

محمد محمود بـ20 مليون جنيه

 

محمود وحيد من المقاصة بـ15 مليون جنيه

 

رمضان صبحي بـ18 مليون جنيه

 

جيرالدو دا كوستا بـ3 ملايين جنيه ونصف

 

إسماعيل الليثي بمليوني جنيه

 

 

 

 

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي