ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

shoot 7sry مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر رابط يلا شوت yalla shoot تابع لايف كورة أون لاين

السبت 16/مارس/2019 - 03:57 ص
shoot 7sry مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر رابط يلا شوت yalla shoot تابع لايف كورة أون لاين
Advertisements
محمد ايمن
 
Advertisements
يخوض الدولي الفرنسي زين الدين زيدان اولى معاركه في الولاية الثانية له بلقاء ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والتي تجمع الفريقان على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وقبل المباراة يأخذكم موقع الفجر الرياضي في جولة سريعة يوضح لكم من خلالها موقف الفريقان في بطولة الدوري الاسباني بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو 
وقبل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو يحتل المرينجي المركز الثالث على لائحة جدول الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 51 نقطة جمعها الفريق من الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق ثمانية هزائم دفعة واحدة.

في المقابل يحتل فريق نادي سيلتا فيجو المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة جمعها الفريق من تحقيق العلامة الكاملة في ستة مباريات والتعادل في سبعة فيما تلقى فيجو أربعة عشر هزيمة كاملةً ما جعل الفريق يحتل أولى المراكز المؤدية لمراكز الهبوط.

وكانت مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والتي جمعت الفريقان على ملعب بالايدوس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر للعام 2018 ونجح المرينجي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين وقعهم كريم بنزيما وداني سيبايوس وسيرجيو راموس ومدافع فيجو كابرال بالخطأ في مرمى فريقه.

في المقابل سجل اللاعب هوجو مالو وبرايس مينديز هدفي فيجو في الدقائق الحادية والستين والرابعة والتسعين ما يجعل مباراة اليوم فرصة للثأر وإستعادة الثقة بعد خروج الملكي من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم على يد اياكس امستردام الهولندي.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم السبت 16 / 3 / 2019 
تبدأ مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو على الهواء مباشرةً 
تنقل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا عبر قنوات beIN SPORT HD 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا ويعلق على المباراة المعلق المصري الكبير أحمد الطيب ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي خوان مارتينيز مونويرا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
تركيا
-
x
19:00
-
مولدوفا
الجبل الأسود
-
x
21:45
-
إنجلترا
البرتغال
-
x
21:45
-
صربيا
فرنسا
-
x
21:45
-
أيسلندا
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
-
x
17:45
-
غينيا الإستوائية - أساسي