Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس ريال مدريد يكشف كواليس التعاقد مع رونالدو

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أكد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان لديه الرغبة بالتغيير، حيث أراد القدوم إلى ريال مدريد وكان متحمسًا جدًا للمجيء إلى هنا لأن النادي سوف يجلب له الكثير من وجهة نظر شخصية.

وقال رئيس النادي السابق، خلال مقابلة تلفزيونية: "انه يريد كسب المزيد من الألقاب والنجاح هنا يريد الحصول على الكرات الذهبية وفاز بهم هنا".

وأضاف: "لقد كانت سنة ونصف من المفاوضات الشاقة، لكن مانشستر يونايتد اضطر أخيرًا إلى قبول عرض بقيمة 80 مليون يورو بالنسبة لي كان من دواعي الارتياح أن فلورنتينو وقع معه ولم يتخل عنه ، لأنه قبل التعاقد مع ريال مدريد ، قال بيريز إن كريستيانو مبالغًا فيه".

وواصل: "هذا الرأي من فلورنتينو وصل إلى آذان كريستيانو رونالدو وانفجر وقال:"إنه سيتخلى عن مبلغ الـ30 مليون (الشرط الذي كان يجب دفعه إذا لم يكتمل التوقيع)." لم يفهم كيف يمكن أن يشك فلورنتينو في جديته وقدراته وبدأ الخلاف الذي دام تسع سنوات".

وتابع: "وأخيرا ، وصل كريستيانو واتصل بي خورخي مينديز وأخبرني أنه حصل أخيرًا على التوقيع الذي حاربت أنا من أجله كثيرًا".

وكشف بقوله: "للتوقيع مع كريستيانو، تحدثنا مع مانشستر حيث علاقتي جيدة مع الإدارة، لكن مع فيرجسون لم أتحدث لأنه لم يكن يرغب في إنتقال رونالدو لريال مدريد لكنهم أخيرًا أقنعوه لأن الادارة أخبرته أنه من الأفضل لكلا الطرفين كان يجب أن يصل قبل عام، لكن في النهاية لم يحدث".
Advertisements