Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة 15 مارس.. 10 أيام فاصلة في تاريخ البرسا

Advertisements
برشلونة
برشلونة
Advertisements
أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة والموافق 15 مارس 2019، عن وقوع نادي برشلونة في صدام قوي ضد مانشستر يونايتد.

وفيما يلي أهم أخبار برشلونة اليوم:-

١- بيكيه عن صدام دوري الأبطال: أنا عائد لمنزلي الثاني
علق جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الاسباني عن الصدام المرتقب ضد مانشستر يونايتد في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
وغرد جيرار بيكيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أنا عائد إلى منزلي الثاني".
الجدير بالذكر أن بيكيه كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2004 حتى 2008 ومن ثم قضى تجربة مع سرقسطة قبل انتقاله لبرشلونة.

٢- 10 أيام حاسمة تنتظر برشلونة
أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني، يستهدف تحقيق الثلاثية هذا الموسم (الليجا - دوري أبطال أوروبا - كأس الملك). 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "الماركا" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني، سيلعب على تحقيق الثلاثية هذا الموسم في 10 أيام!
حيث أنه من 6 إلى 16 ابريل، سيلعب البارسا ضد أتليتيكو مدريد في الليجا، وضد مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري الأبطال.

٣- لايبزيج يخطف نجم برازيلي من برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية ،أن نادي آر بي لايبزيج الألماني، قد نج في التفوق على نظيره برشلونة، في سبقا التعاقد مع نجم برايزيلي واعد.
ووفقًأ لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه سيوقع اللاعب البرازيلي "لونا كانديو" مع لايبزيج الألماني ولن ينضم للنادي الكتالوني.
وكان الظهير الأيسر لـ نادي بالميراس هدفاً للبارسا، ولكن الآن أصبح هناك اتفاق بين نادي بالميراس والنادي الالماني وسيكلف اللاعب 10 مليون يورو.

٤- نجم برشلونة السابق: لن أشجع البارسا لهذا السبب
علق النجم الدولي الإسبانين جيرارد ديلوفيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق وفريق واتفورد الإنجليزي الحالي، على تشجيعه للبارسا في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال ديلوفيو في تصريحات صحفية: "تشجع برشلونة في دوري الابطال ؟ لا ليس برشلونة هذا كان في الماضي، انا الآن في واتفورد، أحب مشاهدة كُرة القدم ولا اشجع اي نادِ غير فريقي، أتمنى الأفضل لـ بيب جوارديولا".
الجدير بالذكر ان قرعة الدور ربع النهائي، أقيمت ظهر اليوم الجمعة، وأسفرت عن وقوع فريق برشلونة مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي.

٥- سيميدو: ريال مدريد خسر الكثير برحيل هذا اللاعب
وقال سيميدو في تصريحات صحفية: "غياب كريستيانو اصبح واضح كثيراً على نادي ريال مدريد، لا استطيع ان اقول ان رحيل كريستيانو كان سيئاً بالنسبة لنا ولكن كان سيصبح الدوري أكثر صعوبة واكثر تنافس".
واختتم: "برشلونة بدون ميسي ؟ انه لاعب يحتاج للكثير من الاهتمام، بدون ليو سنلعب بشكل جيد ولكن لن يكون برشلونة نفسه".

٦- مدرب ريال بيتيس يكشف خطته للفوز على برشلونة
وقال سيتين خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البارسا: "كرة القدم في بعض الاحيان تُحطم المنطق ولهذا السبب نرى ان برشلونة قد يكاد يكون دائماً هو المرشح للفوز ولكن الواقع يقول لا ، كنا جيدين في بعض اللحظات بـ مباراة الذهاب".
وأضاف: "فرص الفوز قليلة ، ولكننا على يقين بأننا سنحاول الاستفادة منها ، ونحن مقتنعون باننا سنقدم مباراة جيدة وسنعقد عليهم طريقة لعبهم".
وواصل: "برشلونة ايضاً فريق رائع بدون ميسي ، عليك ان تضع في الاعتبار ان برشلونة فريق من مستوى عالمي وسيطرته تزيد مع هذا اللاعب".

٧-الكشف عن خطة مانشستر يونايتد أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا
وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية عن الطريقة التي سيخوض بها سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونياتد مواجهة برشلونة في دور الثمانية من البطولة.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن سولسكاير سيعتمد على 4-3-3 وسيراهن على ذلك بالرغم من الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن سولسكاير سيعتمد على دي خيا في مركز حراسة المرمي وفي خط الدفاع سيتواجد كلا من يونج وسمولينج وليندلوف ولوك شو.
وفي خط الوسط سيتواجد كلا من ماتيتش كمحور ارتكاز ومعه الثنائي بول بوجبا وهيريرا بينما سيكون الثلاثي الهجومي مكون من لينجارد ولوكاكو وراشفورد.

٨- نجم مانشستر يونايتد يوجه رسالة نارية لبرشلونة قبل موقعة دوري الأبطال
كشف كريس سمولينج نجم فريق مانشستر يونايتد عن قدرة فريقه على تخطي برشلونة في موقعة دوري أبطال أوروبا.
وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطالأوروبا عن مواجهة نارية بين البارسا والشياطين الحمر.
وصرح كريس سمولينج للموقع الرسمي لليويفا: "خلال الأسابيع الخمسة أو الستة الماضية، وأمام الأندية التي واجهناها مثل تشيلسي أو توتنهام أو باريس، عرفنا أننا قادرين على هزيمة الفرق وإيذائهم".
وتأهل مانشستر يونايتد على حساب فريق باريس سان جيرمان بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

٩- تعليق قوي من سولسكاير عن مواجهة برشلونة
أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن رضاه عقب قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والتي سيواجه فيها برشلونة الإسباني وأكد أنه يختلف عن 99% من المدربين.
وقال سولسكاير في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي : "نريد هذه النوعية من المباريات ضد الأندية الكبيرة".
وأضاف:" لعبنا من قبل أمام برشلونة في 2008 و2009 و2011، نتطلع إلى مواجهتهم مرة أخرى، أنا مختلف تمامًا عن 99% من المدربين".

١٠- مانشستر يونايتد يسعى للثأر من البارسا
يمثل نادي برشلونة عقدة كبيرة لنادي مانشستر يونايتد في البطولات الأوروبية، ويريد مانشستر يونايتد في الثأر هذة المرة من البارسا والإطاحة به من البطولة.

وفاز ‏مانشستر يونايتد في مباراة واحدة من لقاءاته الثمانية ضد برشلونة في كاس أوروبا/ دوري أبطال أوروبا (خسر 3 ، تعادل 4)، حيث خسر كل من مباراتيه الأخيرتين في نهائيات 2009 و 2011.

Advertisements