ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مارتن لاسارتي يحذر لاعبيه قبل مباراة الساورة بدوري الأبطال

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:12 م
مارتن لاسارتي يحذر لاعبيه قبل مباراة الساورة بدوري الأبطال
الاهلي
Advertisements
علي نبوي
 
Advertisements

طلب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لاعبيه ضرورة حسم مواجهته أمام شبيبة الساورة مبكراً.

 

ويستضيف الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري مساء غد السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحذر لاسارتي لاعبيه من إهدار الفرص في مباراة الغد، مطالبهم بضرورة التسجيب مبكرا واستغلال الفرص التي تتاح لهم وحسم نتيجة اللقاء من الشوط الأول.

 

وأكد لاسارتي في حديثه مع لاعبيه على أن حسم المباراة مبكرا هو الطريق الوحيد لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة العبور متصدرا للمجموعة وعدم منح أي فرصة للفريق الجزائري لإضاعة الوقت.

 

تفاصيل جلسة كبار الأهلي مع علي لطفي قبل مباراة شبيبة الساورة

عقد كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع زميلهم علي لطفي حارس الفريق الأحمر خلال معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

 

وحرص كبار الفريق الأهلي، على دعم لطفي نفسيا ومعنويا قبل مواجهة الغد، خاصة وأنه بات الأقرب لحماية عرين الأهلي في ظل عدم الجاهزية الكاملة لمحمد الشناوي.

 

وكان لطفي قد شارك كبديل في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد تعرض زميله محمد الشناوي للإصابة في الشوط الأول.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة من مساء غد السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك ما هو المنتخب العربي المرشح للوصول لنهائي أمم إفريقيا ؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي