ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

بث مباشر| مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني Kora Live رابط مباراة ريال مدريد اليوم cool goal

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:48 م
بث مباشر| مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني Kora Live رابط مباراة ريال مدريد اليوم cool goal
البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسلتا فيغو
Advertisements
 
Advertisements

سيغيب عن ريال مدريد في المباراة ضد سيلتا فيجو الرباعي دانيل كاربخال، ماركوس يورينتي، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور بداعي الإصابة، وسيفتقد الميرينجي متوسط ميدانه كاسيميرو لتراكم البطاقات.


لا تفوتوا مشاهدة مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو إذا كنتم قد اشتركتم بخدماتنا، كما يمكنكم الاشتراك الآن لحضور اللقاء الهام سواء على الإنترنت أو من خلال البث التلفزيوني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد البث المباشر
معلومات البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسلتا فيغو

مشاهدة مباراة ريال مدريد تضع زيدان في موقف لا يفوّت لإثبات قدرته على اقتناص الفوز بعد أيام فقط من تعيينه مدرباً لبطل أوروبا.

وفرضت مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو التي ستقام في سانتياغو برنابيو نفسها كأهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS نظراً لضرورة فوز الملكي للحفاظ على أمله الطفيف للصراع على لقب الدوري الإسباني.

وسيؤدي فوز سلتا فيغو لقتل آمال ريال مدريد بشكل نهائي ولو نظرياً بسبب ابتعاد برشلونة عنه بفارق 12 نقطة قبل انطلاق المرحلة.

مباراة ريال مدريد – مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS  مع متابعة آخر استعدادات الفريقين خاصة وأنّ سلتا فيغو يريد
الهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو يسبقها البث المباشر لاستوديو تحليلي يتناول به ضيوف beIN SPORTS وضع الفريقين قبل المباراة وطريقة لعبهما إضافة إلى نشر عدة تقارير حصرية وإحصاءات خاصة للزملاء المكلفين بتغطية المباراة.

يمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD 3  باللغة العربية يوم السبت في الساعة السادسة والربع ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسلتا فيغو عبر الإنترنت

وستبث مباراة ريال مدريد تلفزيونياً وعلى الإنترنت أيضاً إذ سيتمتع مشتركينا بنقل حيّ وبتقنية فائقة الجودة عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.

ولتبقوا على مقربة من مباراة سلتا فيغو وريال مدريد أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟